الرئيسيةUncategorized“هواوي” تطلق عرضًا جديدًا رائعًا للهاتف الذكي العصري HUAWEI nova 7i للمستهلكين في المملكة العربية السعودية العرض سارٍ حتى 8 ديسمبر ..

“هواوي” تطلق عرضًا جديدًا رائعًا للهاتف الذكي العصري HUAWEI nova 7i للمستهلكين في المملكة العربية السعودية العرض سارٍ حتى 8 ديسمبر ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 30 نوفمبر 2020 : أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن عرض خاص لهاتف HUAWEI nova 7i للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مقابل 949 ريال سعودي، علمًا ان السعر الأساسي كان 1049 ريال سعودي. ويسري العرض من 29 نوفمبر حتى 8 ديسمبر، ويشمل هدية عبارة عن سماعات HUAWEI Sport Headphones Lite الرياضية بقيمة 199 ريال سعودي.

وهذا يعني أنه يمكن للمستهلكين في جميع أنحاء المملكة الاستمتاع بهيكل أنيق وعصري من خلال الجهاز المتين والكاميرات عالية الجودة. وقد صمّم هذا الهاتف الذكي مع التركيز على التصميم والأداء والميزات القوية. وإلى جانب مظهره الجميل، يتمتّع الهاتف الذكي بأداء متميّز، ويتضمّن العديد من التحسينات، لا سيما أنه ينتمي لسلسلة nova.

وبالإضافة إلى التركيز المتزايد على ميزات الكاميرا المتوفّرة في الهواتف الذكية للجيل الشاب، يحتوي هاتفHUAWEI nova 7i على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل مزوّدة بالذكاء الاصطناعي وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل.

وتتضمّن الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل مستشعر 1/2 بوصة مع عدسة تتميّز بفتحة واسعة تبلغ f / 1.8. ويمكن للنظام دمج وتجميع لقطات متعددة لإنشاء صورة محسّنة.  أما للتصوير الليلي، فتساهم تقنية 4 في 1 بكسل على استيعاب المزيد من الضوء. كما يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين التعرّض، وذلك من أجل إنتاج صورة أكثر وضوحًا يتم التقاطها في العتمة.

وتتميّز العدسة ذات الزاوية فائقة الاتساع من HUAWEI nova 7i بمجال رؤية واسع يمتد إلى 120 درجة، وهو 1.4 مرات أكبر من الـ 78 درجة التقليدية. ومن شأن ذلك المساهمة في تحسين الصوَر التي تحتوي على العديد من الأشخاص، وكذلك لقطات السفر حيث يريد المستخدم التقاط المنظر كلّه.

وتتيح عدسة الماكرو ذات التركيز الثابت 40 مم بالتقاط صور مفصّلة من مسافة قريبة، وكذلك التقاط التفاصيل غير الواضحة في الأحوال الطبيعية على أطراف الزهور، بالإضافة إلى التقاطها القطرات الدقيقة جدًا من بتلات الزهور الظاهرة على أسطح الندى. ويساهم ذلك في إظهار المزيد من التفاصيل الدقيقة التي تراها العين في العالم الواقعي في غالبية الأحيان.

ويمكن ان تظهر الكاميرا الأشخاص في الصورة بطريقة مميزة، وذلك من خلال العدسات التي تلتقط العمق، عن طريق قدرات الذكاء الاصطناعي المدمجة. ويؤدي ذلك إلى تشويش الخلفية مما يجعل صورة السلفي أكثر طبيعية. ويساهم الذكاء الاصطناعي في تسهيل وتسريع عملية تقطيع الفيديو، كما تساعد الميزات الذكية مثل تشكيل الجسم على تحسين وضعية الوقوف.

وفي الوقت عينه، تلتقط كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجابكسل صوَر سيلفي مذهلة، حتى وسط الإضاءة المنخفضة بفضل عدسة Super Night Selfie 2.0 التي تستخدم تقنية 4-in-1 Light Fusion وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لاكتشاف البيئات المظلمة وتحسين الإضاءة.

كما زوّد هاتف HUAWEI nova 7i ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة وشاحن باستطاعة 40 واط، إلى جانب شريحة Kirin 810 التي تستهلك طاقة منخفضة ونظام التشغيل EMUI10 الموفّر للطاقة. وتتيح جميعها فترة أطوَل لالتقاط الصوَر وتجربة ترفيه ولعب مميّزة.

ويأتي الجهاز مثبتًا مسبقًا بمتجر “هواوي” الرسمي AppGallery، الأمر الذي يتيح للمستخدمين القدرة على التنزيل من بين مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، وكذلك الاستمتاع بمكتبة غنية ومتنامية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة عبر “هواوي” فيديو HUAWEI Video وموسيقي “هواوي” HUAWEI Music وقارئ هواوي” Huawei Reader. ويساعد محرّك بحث Petal Search المستخدمين في إيجاد أكثر من مليون تطبيق وتنزيله، كما يتيح لهم إمكانية استخدام أداة البحث مباشرة من شاشتهم الرئيسية.

كما تقدّم شركة “هواوي” هاتف HUAWEI Y7a الأنيق الذي يعدّ الخيار الأمثل للمستهلكين من الجيل الشاب. ويأتي الهاتف مع شاحن HUAWEI SuperCharge فائق السرعة الذي يتيح إعادة الشحن بسرعة، كما يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل، مزوّدة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتيح للمستخدمين التقاط أجمل لحظاتهم دون عناء. وتتميّز الشاشة الكبيرة مقاس 6.67 بوصة Full HD بدقة 2400 × 1080 لمشاهدة رائعة، ممّا يجعلها تتميّز عن غيرها كونها الرفيق المثالي للهاتف الذكي. ويتوفّر الهاتف بثلاثة ألوان طبيعية: Crush Green وBlush Gold وMidnight Black بسعر 769 ريال سعودي.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *