الرئيسيةUncategorized“هواوي” تطلق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10 الجديد كليًا لينضمّ إلى سلسلة أجهزةT HUAWEI MatePad

“هواوي” تطلق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10 الجديد كليًا لينضمّ إلى سلسلة أجهزةT HUAWEI MatePad

المملكة العربية السعودية، الرياض، 07 أكتوبر أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة HUAWEI MatePad T 10، وهو أحدث جهاز لوحي ينضم إلى سلسلة أجهزةHUAWEI MatePad T . ويتميّز جهاز HUAWEI MatePad T 10 بشاشة كبيرة مقاس 9.7 بوصة وإمكانيات صوتية قوية، كما يوفّر تجربة وسائط متعددة غامرة للأشخاص من جميع الأعمار. وقد صمّم الجهاز اللوحي الأحدث من “هواوي” ليكون متينًا وسهل الحمل. ويشتمل الجهاز على معالج قوي ثماني النواة، وبطارية كبيرة في هيكل نحيف ومريح للمستخدمين، بحيث يمكّنهم من اصطحاب الترفيه معهم أينما ذهبوا. أما تحديث واجهة المستخدم EMUI 10.1 الموجود على جهازHUAWEI MatePad T 10، فيوفّر مجموعة واسعة من الميزات الذكية الصديقة للعائلة، والتي تعزّز تجربة المستخدم. وأبرز ما تتضمنه تلك الميزات، ركن الأطفال، ووضع حماية العين ومضاعف التطبيقات App Multiplier، مما يجعله خيارًا رائعًا للعائلة التي لديها أطفال.

المرح لجميع أفراد العائلة

يمكن حمل جهازHUAWEI MatePad T 10  بسهولة تامة، كونه يزن حوالي 450 جرامًا فقط، ويحتوي على الغطاء الخلفي المعدني الخفيف بلون Deepsea Blue، إلى جانب المنحنيات التي تجعل حمله أسهل. أما الحواف، فتحيط بشاشة مقاس 9.7 بوصة عالية الدقة تبلغ 16:10 بوصة، الأمر الذي يتيح مساحة عرض واسعة لجميع الأشياء. ويأتي جهاز HUAWEI MatePad T 10 مزودًا بمجموعة من مكبرات الصوت المزدوجة الضخمة والموجودة بشكل متماثل على جانبيها مع HUAWEI Histen 6.1 لصوت محيطي ثلاثي الأبعاد ذي 9.1 قناة، مما يضمن تجربة مخصّصة وفريدة.

أكثر استجابة وذكاءً

يتم تشغيل جهاز HUAWEI MatePad T 10 بواسطة مجموعة شرائح Kirin 710A التي تتضمّن معالج ثماني النواة، والذي يوفّر الكفاءة والأداء العالي للبطارية من أجل إنجاز المهام الأساسية. أما واجهة المستخدم EMUI 10.1 المتوفرة ضمنHUAWEI MatePad T 10 ، إلى جانب مجموعة الشرائح، فتقدّم تجربة مستخدم سهلة للغاية، لا سيما أنها تتضمّن سلسلة من الميزات الذكية المدمجة والتي تتيح بدورها المزيد من التنوع في الجهاز اللوحي. ومن أبرز تلك الميزات مضاعف التطبيقات App Multiplier، التي يوفّر شاشة عرض ذكية منقسمة للتطبيق الواحد، بهدف الاستفادة الكاملة من الاتجاه الأفقي. أما وضع الظلام الجديد، والذي تم تطويره بناءً على الأبحاث الخاصة بالعوامل البشرية، فيتيح تجربة أكثر راحة للمستخدمين عند استخدامهم للجهاز اللوحي في الظلام.

خصائص شاملة لرقابة الأهل

وفي حين ان الاتصال المناسب بالإنترنت يعد من أبرز عناصر الترفيه العصري، فمن الضروري ان يكون بعض المحتوى الإلكتروني تحت رقابة الأهل. ولضمان بيئة آمنة للأطفال عند استخدامهم للجهاز اللوحي بغرض الترفيه، تم تزويد جهاز HUAWEI MatePad T 10 اللوحي بركن الأطفال المثبّت مسبقًا، وهو مساحة افتراضية تتضمّن العديد من إعدادات الرقابة الخاصة بالأهل، والتي تمكّنهم من تخصيص تجربة المستخدم لأطفالهم. كما زوّد ركن الأطفال تلقائيًا بمسجّل وكاميرا ومساحة رسم ووسائط متعددة للأطفال- إنه المكان الذي يتيح للأهل مشاركة محتوى الوسائط المتعددة مثل الصوَر ومقاطع الفيديو مع أطفالهم. أما في قائمة الإعدادات، فيمكن للأهل إضافة التطبيقات والمحتوى بكل سهولة، بحيث يمكنهم اختيار المحتوى الذي يسمحون لأطفالهم بالوصول إليه، وكذلك تعيين الفترات الزمنية للاستخدام.

ويتضمّن الركن الخاص بالأطفال خصائص حماية ذكية مؤلفة من عدة طبقات، ومن الممكن تفعيلها عن طريق وضع راحة العين المعتمد من قبل TÜV Rheinland والهادف إلى حماية بصر الأطفال. أما تنبيهات الموقف، وتنبيهات الطرق الوعرة، فتساهم في إبلاغ الأطفال عند استخدامهم للجهاز اللوحي بالشكل الخاطئ. كما تعمل تلك التنبيهات على إيقاف الجلسة بشكل مؤقت في حال استمرار الوضعية الخاطئة. كما يتوفر وضع الكتاب الإلكتروني في ركن الأطفال. وعند تشغيله، يعمل الجهاز اللوحي على ضبط الألوان على الشاشة من أجل تقديم تجربة قراءة تشبه التي تتم على الورق.

التسعير والتوافر

جهاز   HUAWEI MatePad T 10متوفّر بلون Deepsea Blue،  في المملكة العربية السعودية بسعر 599 ريال (نسخة واي فاي 2 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و 16 جيجا بايت ذاكرة تخزينية) و بسعر 679 ريال (نسخة LTE 2 جيجا رام و 16 جيجا روم). يمكنك الشراء من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *