الرئيسيةUncategorizedهواوي تطرح جهازها اللوحي الأحدث HUAWEI MediaPad M6 ..

هواوي تطرح جهازها اللوحي الأحدث HUAWEI MediaPad M6 ..

جهاز رائد بمواصفات سمعية بصرية متقدمة تتيح الحياة الذكية وتجارب بمنتهى السلاسة

في العمل والترفيه

الرياض، المملكة العربية السعودية 27 يناير 2020: كشفت شركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة” عن خطوة رائدة جديدة في تاريخها الحافل بالحلول التكنولوجية المبتكرة من خلال إطلاق أحدث إصداراتها، الجهاز اللوحي الرائد HUAWEI MediaPad M6 10.8” الذي يوفر تجربة ترفيه سمعية بصرية في منتهى الذكاء. وتم تصميم الجهاز الجديد بالاعتماد على منهجية تطوير المنتجات فائقة التقدم، حيث يمثل ثمرة سنوات طويلة من البحث والتطوير، قادت إلى المواصفات الاستثنائية التي يقدمها جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8”، ليعيد صياغة معايير الترفيه ويتخطى حدود الذكاء مع قدرات متميزة لأداء المهام أثناء التنقل، وبذلك يرسي هذا الجهاز معايير عالميةً جديدة للأجهزة اللوحية الذكية.

وتم تزويد جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8” بنظام صوت رباعي المسارات مع أربعة مكبرات صوت، ومكبرات صوت بعيدة المدى من ’هارمان كاردون‘. كما يضم الجهاز شاشة عالية الدقة مع تقنية HUAWEI ClariVu™ الحصرية الجديدة كلياً، ليمنح المستخدم تجربة مشاهدة سمعية بصرية غامرة. كما تم تزويد جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8” بمعالج Kirin 980 القوي بتصميم 7 نانومتر، وتكنولوجيا GPU Turbo لمعالجة الرسومات الجديدة كلياً من هواوي والتي تمكنه من القيام بجميع المهام وتشغيل جميع التطبيقات.

ويأتي جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8” أيضاً مع بطارية ضخمة بسعة 7500 ميلي أمبير ساعي، وشاحن سريع باستطاعة 18 واط للاستخدام طويل الأمد. ويمتاز الجهاز بقابلية التشغيل السلس أثناء التنقل مع لوحة مفاتيح مغناطيسية خفيفة جداً، وميزة ’وضع الحاسب الشخصي‘ (PC mode)، وقلم M-Pen lite الإلكتروني[1]. ويتيح الجهاز إمكانية الانتقال بسلاسة من العمل إلى اللعب، كما يأتي بميزة “ركن الأطفال” Kids Corner الحصرية التي تتضمن تكنولوجيا تراعي صحة الأطفال وتعزز مرحهم. 

تقنيات سمعية بصرية غامرة من أجل تجربة في منتهى الفخامة

يتميز جهاز HUAWEI MediaPad M6 بوزنه الخفيف وبنيته القوية في الوقت ذاته، ليرسي بذلك معايير جديدة للأداء العالي من خلال الابتكار الذي شمل العتاد المادي والبرمجيات والتعاون مع شركاء عالميين لإنشاء تجربة سمعية بصرية استثنائية وغامرة إلى أبعد الحدود.

وتم تزويد جهاز HUAWEI MediaPad M6 10.8” بنظام صوت رباعي المسارات مع أربع مكبرات صوت يتيح تجربة الصوت المجسم الغني من المواد السمعية البصرية عالية الجودة من خلال عملية إعادة البناء التي يقوم بها نظام “أندرويد” ونظام معالجة الإشارة متعددة القنوات المدمج ضمن شريحة المعالجة. وبالرغم من التحدي المتمثل بتصميم جهاز ذو بنية قليلة السماكة مع مساحة محدودة، تمكنت هواوي من تصميم مكبرات صوت طويلة المدى تحسّن الأداء الموسيقي لكل علامة موسيقية من أجل إنشاء تجربة سمعية بصرية سينمائية بحق. وتواصل هواوي شراكتها المثمرة مع “هارمان كاردون” لتقديم أفضل تجربة صوتية على مستوى عالمي في جهاز MediaPad M6.

وبفضل تزويده بشاشة فائقة الدقة 2K HD بنسب أبعاد 16:10 وتقنية HUAWEI ClariVu™ الحصرية الجديدة كلياً، يقدم الجهاز للمستخدم تجربة مشاهدة سمعية بصرية غامرة وعالية الجودة للفيديوهات والألعاب والصور.

أداء متفوق مع شريحة معالجة رائدة

تلعب شرائح المعالجة دوراً محورياً وحاسماً في تحديد مستويات الأداء وكفاءة الطاقة في الأجهزة الذكية. ويحتل جهاز HUAWEI MediaPad M6 مكانةً رائدةً ضمن هذه الفئات من خلال معالج Kirin 980 المتطور وأول معالج تطرحه هواوي ببنية 7 نانومتر، حيث يوظف هذا المعالج بنية تتألف من ثلاثة أنواع من النوى وتضم نواتين فائقتين ونواتين كبيرتين وأربع نوى صغيرة من أجل إنتاج طاقة حوسبة تتسم بالكفاءة عند مختلف أنواع المهام ودرجات الأحمال. وسواء تمثّل ذلك بتمكين المستخدم من الاستمتاع بجلسات الألعاب المكثفة التي تتطلب أقصى مستويات الأداء أم الأنشطة الأقل كثافةً وتطلباً للأداء، يمكن لشريحة المعالجة أن تنظم الطاقة بكل ذكاء وفق الإعدادات المثالية. وتم تزويد الجهاز الجديد أيضاً بوحدة معالجة الرسوميات G76 المكونة من عشر نوى مع وحدة معالجة عصبية مزدوجة من أجل تحسين مستوى عمليات الحوسبة وتوفير أداء أقوى وإمكانية تشغيل التطبيقات بصورة أكثر سلاسة.

ويأتي جهاز HUAWEI MediaPad M6 مزوداً بشاشة عالية الجودة ومكبرات صوت تنتج صوتاً مجسماً وقوياً، إلى جانب تكنولوجيا GPU Turbo الأحدث لمعالجة الرسومات لضمان تحقيق أقصى مستويات الأداء وتوفير تجربة ألعاب أفضل وأكثر سلاسةً. وتحرص هواوي على التكيف والتعاون مع العديد من الألعاب الشهيرة من أجل تزويد المستخدم بأحدث إصدارات المحتوى المتميز.

وإلى جانب ما يتميز به الجهاز الجديد من مستويات عالية لكفاءة الطاقة بفضل شريحة المعالجة Kirin 980 وخاصية توفير الطاقة الذكية الخاضعة لإدارة واجهة المستخدم EMUI، يأتي جهاز HUAWEI MediaPad M6  مزوداً ببطارية ليثيوم ضخمة بسعة 7500 ميلي أمبير ساعي كما أنه يدعم خاصية الشحن السريع باستطاعة 18 واط لضمان قدرة المستخدم على التعامل مع أي ظروف أو مصاعب قد يواجهها.

رفيق متنقل: تجارب حياتية ومكتبية بمنتهى السلاسة

بالإضافة إلى كونه يوفر تجربةً سمعية بصرية ذكية وغير مسبوقة، يجمع جهاز HUAWEI MediaPad M6 بين الأداء الجبار والوزن الخفيف لتوفير تجربة عمل سلسة أثناء التنقل.

وبوزن لا يتجاوز 345 غرام، تعتبر لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية في جهاز MediaPad M6 خفيفة الوزن للغاية ومريحة إلى حد كبير أثناء اللمس، الأمر الذي يوفر للمستخدم تجربةً مكتبيةً تتسم بالبساطة والراحة. ويمكن لهذا الجهاز الجديد أن يصبح على الفور واحدةً من أقوى أدوات المكتب المتنقلة. ومع نظام إدارة الملفات سهل الاستخدام والقدرة على تشغيل نوافذ متعدد بسهولة، باتت أنشطة البحث والمهام المتعددة أسرع وأكثر كفاءةً من أي وقت مضى.

ومع قلم M-Pen lite الإلكتروني ذو التصميم الأنيق والحساسية العالية للضغط بواقع 2،048 طبقة والذي يتسم بوزنه الخفيف ومستويات الراحة العالية التي يوفرها، باتت أنشطة الكتابة البدوية طبيعيةً بصورة أكبر وأكثر استجابةً وكفاءةً من أي وقت مضى. وسواء كانت المهمة تتمثل بكتابة ملاحظات أحد الاجتماعات أو رسم المفاهيم أو الرسومات إبداعية جديدة، يمكن للمستخدم أن يتعامل مع مختلف المهام بسهولة عند استخدام قلم M-Pen lite الإلكتروني.

ميزة “ركن الأطفال” Kids Corner الحصرية: تكنولوجيا تراعي صحة الأطفال وتعزز مرحهم

يعد جهاز HUAWEI MediaPad M6 الخيار الأمثل للأهل والأطفال، حيث يثري تجربة الصغار ويزودهم بتقنيات غنية للعناية والتوجيه. ويمتاز وضع الأطفال بتصميم جديد وجذاب لواجهة المستخدم، فضلاً عن توجيه الصغار نحو طريقة الاستخدام الصحية للجهاز، وبذلك يمكنهم الحصول على تجربة ممتعة مع توفير أفضل مستويات راحة البال للأهل. ويدعم جهاز HUAWEI MediaPad M6 أيضاً مجموعة واسعة من وضعيات حماية العين الحاصلة على شهادة TÜV Rheinland.

ولا يأتي جهاز HUAWEI MediaPad M6 الجديد مزوداً بنسخة محملة مسبقاً من خدمات Google Mobile Services، ولكن سيتمكن المستخدمون من تحميل والاستمتاع بالتطبيقات المتوفرة عبر  تطبيق متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.

ويتوفر الجهاز حالياً في السوق السعودية بسعر 1599 ريال سعودي ضمن متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك، ومتجر هواوي الإلكتروني إلى جانب العديد من علامات التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

انتهى

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com


[1]تتوفر لوحة المفاتيح وقلم M-Pen lite الإلكتروني بشكل اختياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *