الرئيسيةUncategorizedهواوي تدعم نمو وتقدم مطوري الألعاب في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا المتنامي ..

هواوي تدعم نمو وتقدم مطوري الألعاب في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا المتنامي ..

هواوي تعمل عن كثب مع مطوري الألعاب لمساعدتهم على الوصول إلى المزيد من المستخدمين وزيادة إيراداتهم وتقديم التجارب المذهلة عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery

الرياض، الإمارات العربية المتحدة، 07 أكتوبر 2020: تعمل هواوي على تقريب المسافة بين المطورين واللاعبين وتساعدهم في تحسين إيراداتهم وتزويد المستهلكين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا بتجارب ألعاب الهواتف المحمولة المشوقة والممتعة.

تعد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا واحدة من أسرع المناطق نمواً في العالم وتعمل هواوي عن كثب مع مطوري الألعاب لمساعدتهم على الاستفادة من هذا السوق والتواصل مع المستخدمين. وتوفر هواوي الدعم للمطورين عبر مشاركتهم معرفتها وخبرتها الواسعة في المنطقة من خلال إمكانات متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، مما أدى إلى زيادة إيراداتهم بشكل كبير ومتسارع. وأصبح متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery بسرعة كبيرة واحد من أفضل ثلاثة أسواق تطبيقات حول العالم.

انعكس هذا أيضاً على عدد الألعاب المتوفرة الآن عبر Huawei AppGallery التي زادت بمقدار 5 أضعاف مقارنةً بشهر يناير 2020. وتضم أفضل 5 ألعاب في شهر أغسطس: Revenge of Sultans وGarena Free Fire وRise of Kingdoms وLords Mobile وYalla Ludo. كما ازداد إجمالي إيرادات الألعاب التي حققت أعلى الأرباح بمعدّل 9 أضعاف منذ شهر يناير وحتى شهر أغسطس.

وتُعدّ لعبة Revenge of Sultans مثالاً رائعاً على استفادة المطورين من التعاون الوثيق مع HUAWEI AppGallery، حيث شهدت اللعبة خلال حملة رمضان زيادة في الإيرادات بمعدّل 8 أضعاف.

سلطت الحملة الرمضانية بإدارة HUAWEI AppGallery خلال الشهر الكريم هذا العام الضوء على الدعم الذي تقدمه هواوي للشركاء. ويعد شهر رمضان فترة يميل فيها العديد من الأشخاص عادةً إلى مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت، حيث يبحثون عبر هواتفهم المحمولة عن محتواهم المفضل ويقضون وقتاً أطول بكثير في ممارسة ألعاب الهواتف المحمولة.

هدفت الحملة الرمضانية إلى الاستفادة من تلك الإحصائيات عبر إضافة هواوي للإعلانات على HUAWEI AppGallery، بينما قام الشركاء بإجراء حملاتهم الترويجية المتبادلة داخل ألعابهم وعبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. كما عملت هواوي عن كثب مع المؤثرين الرئيسيين وأنشأت مقاطع فيديو ترويجية، في حين أرسل شركاءها من شركات الاتصال ملايين الرسائل القصيرة لتعزيز نشر الحملة. وشهدت منصة HUAWEI AppGallery نتيجةً لذلك زيادة هائلة في عدد المستخدمين الجدد المُشترين بالإضافة إلى عائدات اللعبة.

قال آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف النقالة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يُبرز النجاح الهائل الذي حققناه في حملة رمضان التزامنا بالمطورين والشركاء من خلال HUAWEI AppGallery. حيث تمكن المطورون من خلال دعمنا لهم من جذب قاعدة أكبر بكثير من المستخدمين وحققوا إيرادات أعلى، ومكّنوا المستهلكين من الاستمتاع بالتجارب الممتعة والمشوقة على هواتفهم المحمولة. كما نقدم أيضاً الدعم التشغيلي المخصص والفريد للمطورين عبر فريقنا المحلي ليتمكنوا من تحسين تطبيقاتهم وتقديم تجارب المستخدم الاستثنائية”.

تضم منصة HUAWEI AppGallery حالياً 490 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم. ووصلت تنزيلات تطبيقات المستخدمين إلى 261 مليار تنزيل في النصف الأول من عام 2020، بينما انضم 1.8 مليون مطور على مستوى العالم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة. إضافةً إلى ذلك، تم دمج أكثر من 96 ألف تطبيق مع HMS Core في جميع أنحاء العالم لتوفير تجارب أكثر تميزاً للمستخدمين.

انتهى

حول مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG

تتوفر منتجات وخدمات هواوى في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوى وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوى العالمية على أكثر من 32 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستخدمين حول العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  http://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات منتظمة حول Huawei Consumer BG ، تابعنا على:

فيسبوك:  https://www.facebook.com/huaweimobile/

تويتر:  https://twitter.com/HuaweiMobile

انستقرام:  https://www.instagram.com/huaweimobile/

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/10617746/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *