الرئيسيةUncategorized“هواوي” تحتفل بالعيد مع عروضات خاصة على عدد من الهواتف الذكية المميّزة متوفرة لفترة محدودة بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

“هواوي” تحتفل بالعيد مع عروضات خاصة على عدد من الهواتف الذكية المميّزة متوفرة لفترة محدودة بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

المملكة العربية السعودية، الرياض  28 d,gd,، 2020 : تحتفل شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة بعيد الأضحى المبارك مع المستهلكين في المملكة العربية السعودية من خلال تقديم بعض العروضات الخاصة الرائعة على مجموعة من هواتفها الذكية الرائدة.

وبدءًا من 27 يوليو حتى 10 أغسطس 2020، سوف يكون في إمكان العملاء في السعودية شراء أحد هواتف “هواوي” الذكية الرائدة في الأسواق، والتي تتضمن HUAWEI Y8p و Y7pو Y6p و HUAWEI nova 7i بأسعار حصرية مخفضة، بالإضافة إلى الحصول على خصم وحزمة هدايا رائعة عند شراء هاتف P40 Pro الرائد من “هواوي”.

وسوف تتوفر هذه الخصومات الرائعة خلال لفترة زمنية محددة، كجزء من التزام “هواوي” بتوفير أحدث الأجهزة الذكية المبتكرة لعملائها في المملكة، بهدف مشاركتهم فرصة العيد مع العائلة والأصدقاء.

ومن بين الهواتف الذكية الأخرى المتوافرة ضمن عروضات العيد هاتفHUAWEI P40 Pro ، الهاتف الذكي الرائد الجديد الذي يتميّز بإمكانيات وميزات التصوير المدعّمة بالذكاء الاصطناعي والأداء المتميز. ويتضمّن الجهاز كاميرا رباعية Leica Quad مع كاميرا سينمائية بعدسة تصوير زوايا عريضة وأكثر قوة وكاميرا ToF جنبًا إلى جنب مع تكبير/ تصغير SuperSensing 50x. أما مستشعر HUAWEI Ultra Vision فهو أكبر مستشعر من نوع CMOS من “هواوي” حتى الآن، حيث في إمكانه التقاط الصور الرائعة في الليل أو النهار، مهما كانت الظروف المحيطة. كما انه يتمتع بالمظهر الأنيق، وقد زوّد بشاشة عرض رباعي فائقة الانحناء باللون الأسود أو الفضي.

ويتوفر هاتفHUAWEI P40 Pro  حتى 10 أغسطس بسعر مخفض يبلغ 3,629 ريال سعودي، كما يأتي مع حزمة هدايا بقيمة 1,549 ريال سعودي.

اما الهواتف الذكية الأخرى المتوفّرة ضمن العروضات، فتتضمّن:

هاتفHUAWEI Y6p ، المزود ببطارية كبيرة سعة 5000 ملي أمبير، وكاميرا خلفية ثلاثية التي تتألف من مستشعر رئيسي بدقة 13 مللي  أمبير، لضمان أنه في إمكان المستخدمين التقاط أفضل لحظاتهم وإظهار التفاصيل المذهلة من دون القلق بشأن عمر البطارية. ويحتوي Y6p على 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لضمان الأداء السلس، بالإضافة إلى 64 غيغابايت من ذاكرة التخزين، وشاشة Dewdrop مقاس 6.3 بوصة، التي توفّر تجربة بصرية رائعة وغامرة تستحوذ على جميع الحواس. ويأتي هاتف HUAWEI Y6p بلون الفانتوم بنفسجي Phantom Purple، والأخضر الزمردي Emerald Green والأسود الليلي Midnight Black.

ويأتي هاتف HUAWEI Y7p مزودًا بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما انه يتمتّع بتصميم رائع وأداء قوي، مما يجعله من أبرز الهواتف الرائدة للمبتدئين بسلسلة هواتف Y. وتشتمل تلك الكاميرا على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل للحصول على صور عريضة بزاوية 120 درجة والتقاط مقاطع فيديو بزاوية عريضة وكاميرا عمق مساعد بدقة 2 ميجابكسل لمؤثرات جميلة. كما يحتوي الهاتف على شاشة Punch FullView والتي تدعم خاصية HD+ بحجم 6.39 بوصة وثقب صغير يمهد الطريق لتجربة مشاهدة غامرة. وفي الوقت نفسه، فإن تأثير الوهج المستقبلي والألوان المتدرجة على ظهره يجعل هاتف HUAWEI Y7p أكثر جمالًا. ويأتي هاتف HUAWEI Y7p أيضًا بميزات ذكية إضافية مثل GPU Turbo 3.0 التي تعزز أداء الألعاب.

يعدّ HUAWEI Y8p جهازًا أنيقًا وعمليًا من عدة مجالات، حيث زوّد بكاميرا ثلاثية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابيكسل ومتعددة الأغراض، كما ان أداءه قوي، حيث تضم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. ويضم هاتف Y8p على شاشة OLED Dewdrop مقاس 6.3 بوصة، ويتمتّع بتصميم نحيف وخفيف الوزن. أما مجموعة الميّزات المبتكرة التي يتضمّنها، فتجعل التقاط الصور لمشاركة أفضل لحظات الحياة أكثر متعة وتسلية للمستهلكين، مهما كانت أعمارهم.

ويعدّ هاتف HUAWEI nova 7i أحدث إضافة من هواوي لسلسلة نوفا ذات الفئة المتوسطة. وقد زوّد هذا الهاتف الذكي الجديد بكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي والمكونة من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، وعدسة تصوير زوايا عريضة بدقة 8 ميجابكسل والتي توفر الرؤية حتى 120 درجة، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للحصول على لقطات تفصيلية بالإضافة إلى عدسة خوخيه بدقة 2 ميجابكسل للحصول على صور البورتريه الجميلة. ويعدّ جهاز nova 7i الذكي من أروع الأجهزة الرائدة من فئته، كونه يحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لأداء فائق السلاسة، و128 غيغابايت ذاكرة التخزين، بالإضافة إلى البطارية الرئيسية الكبيرة الحجم التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة.

وتتوافر عروضات “هواوي” الخاصة بالعيد من 27 يوليو حتى 10 أغسطس. من جهة أخرى، يمكنك شراء هاتف HUAWEI P40 Pro الذكي بسعر 3,629 ريال سعودي بدلاً من 3829 ريال سعودي، بالإضافة إلى هدايا بقيمة 1,549 ريال سعودي، وجهاز nova7i بسعر 1,099 ريال سعودي بدلاً من 1,149 ريال سعودي وY6p  بسعر 579 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي ريال سعودي، و Y7p بسعر 699 ريال سعودي بدلاً من 711 ريال سعودي. كما ستتمكّنون من الحصول على جهاز Y8p بسعر 849 ريال سعودي بدلاً من 930 ريال سعودي. وجميع الأجهزة موجودة في متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك، ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من متاجر التجزئة المعتمدين.

-انتهى-

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *