الرئيسيةUncategorizedهاتف HUAWEI Y6p سيأتي ببطارية كبيرة جدًا ومن المقرر أن يتمّ طرحه قريبًا في السعودية ..

هاتف HUAWEI Y6p سيأتي ببطارية كبيرة جدًا ومن المقرر أن يتمّ طرحه قريبًا في السعودية ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 14 يونيو، 2020 : حققت هواوي نجاحًا كبيرًا عبر العديد من أسواق الهواتف الذكية على مدى السنوات القليلة الماضية. بغض النظر إن كنا نتحدث عن هواتفها الذكيّة المزودة بكاميرات رائد HUAWEI P Series أو سلسلة هواتف HUAWEI nova ذات الفئة المتوسطة، فمن الواضح أن هواوي تمكنت من الخروج بهاتف رائد لكل قطاع في السوق. هناك أيضًا سلسلة هواتف HUAWEI Y التي تتمحور حول الشباب والتي تأتي دائمًا مليئة بالميزات وبسعر مناسب للغاية. من المقرر أن تطلق هواوي هاتفا جديدا ضمن سلسلة HUAWEI Y، وهو HUAWEI Y6p الذي يوفر عمر بطارية محسّنًا بشكل كبير عن سابقه، حيث سيأتي الهاتف الذكي مع ذاكرة كبيرة، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير.

ومع بطارية 5000 ميللي أمبير، فلن يحتاج المستخدمون إلى إعادة شحن هواتفهم بشكل متكرر أثناء لعبهم الألعاب، أو عندما ينسون إحضار بنك بطارية نقالة. سيوفر الهاتف الذكي الجديد للمستخدمين إحساسًا بالأمان مع عمر البطارية الواعد.

ومن نفس المنطلق، يلعب التخزين الداخلي أيضًا دورًا مهمًا في توفير هذا الشعور بالأمان. يقدم هاتف HUAWEI Y6p   3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، والتي تعد مفيدة جداً حيث أن معظم الهواتف ذات الميزانية المحدودة توفر 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 32 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط. ضاعف هاتف HUAWEI Y6p مساحة التخزين حتى يتمكن المستخدمون من تخزين المزيد من الأغاني والصور على هواتفهم الذكية.

يأتي هاتف HUAWEI Y6p مزودًا بخدمات هواوي النقالة Services HUAWEI Mobile ومنصة تطبيقاته الخاصة، HUAWEI AppGallery، التي تفتخر بمجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية مما يجعلها ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.

من المقرر أن يتمّ طرح هاتف HUAWEI Y6p الجديد في السوق السعودية في 21 يونيو بثلاثة ألوان: الأسود منتصف الليل، الأخضر الزمردي والأرجواني بسعر 549 ريال مع هديّة قيّمة (الكميات محدودة) عبارة عن سماعة هواوي HUAWEI Sport Headphones Lite (لون أسود) ومساحة تخزينية 15GB في سحابة هواوي لمدة سنة. مما رأيناه حتى الآن ، يمكن أن يكون هاتف HUAWEI Y6p أحد أفضل الهواتف بسعر في متناول اليد هذا العام.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *