الرئيسيةUncategorizedهاتف HUAWEI nova 7 SE 5G الجديد متوفر الآن في المملكة العربية السعودية ..

هاتف HUAWEI nova 7 SE 5G الجديد متوفر الآن في المملكة العربية السعودية ..

هواوي تطرح هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد للطلب المسبق: هاتف ذكي رائد وعصري من الجيل الخامس مع كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

المملكة العربية السعودية، الرياض، 19 يوليو، 2020 :أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة عن توفر  HUAWEI nova 7 5G الهاتف الذكي الجديد للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بسعر 1899 ريال. يأتي مع تجربة تصوير رائعة مزوّد بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، الأداء القوي مع تصميمات جمالية أنيقة. و في الوقت نفسه أصبح جهاز HUAWEI nova 7 SE 5G متوفر في الأسواق بسعر 1599 ريال.

مع وضع المصورين في الاعتبار، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G بنظام كاميرا عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي للتصوير عالي الدقة والتصوير بالفيديو في جميع الظروف. يتكون الإعداد من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل، والتي تعمل معًا لدعم مجموعة كبيرة من سيناريوهات التصوير. تدعم الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل المزيد من دخول الضوء مع ميزة Super Night Mode 3.0 للتصوير في الإضاءة المنخفضة. من أهم مميزات إعداد الكاميرا هو إمكانات التكبير بمساعدة عدسة التقريب بدقة 8 ميجابيكسل التي تدعم التقريب البصري 3x ، والتكبير الهجين 5x والتكبير الرقمي حتى 20x مع دعم تثبيت الصورة (AIS) المدعم بالذكاء الاصطناعي لصور مقرّبة وثابتة. يوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G قدرات تسجيل فيديو فائقة، ويأتي مع وضع الفيديو 1DUAL-VIEW، الذي يسمح للمستخدمين باستخدام كاميرتين مختلفتين في نفس الوقت لتسجيل مقاطع الفيديو من كلا الجانبين.

كما يتميز هاتف HUAWEI nova 7 5G بقدرة اتصال قوية لشبكة الجيل الخامس 5G وأداء محسّن مدعوم من قِبل مجموعة شرائح Kirin 985 5G. تم دمج المودم المخصص لشبكة الجيل الخامس 5G في مجموعة الشرائح Kirin 985 5G SoC لدعم اتصال أسرع وأكثر ذكاءً واستقرارًا لشبكة الجيل الخامس. بالإضافة إلى اتصال قوي للجيل الخامس، تمهد مجموعة الشرائح Kirin 985 5G الطريق لأداء قوي وفعال كامل مع تقنية الذكاء الاصطناعي التي تجلب إمكانيات محسنة في اللعب وأداء أسرع بشكل عام. كما يضمن عمر البطارية الطويل بفضل بطارية ضخمة بسعة 24000 مللي أمبير في الساعة، مدعومة مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط التي تشحن البطارية من 0 إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.

يتفوق هاتف HUAWEI nova 7 5G من حيث صور السيلفي بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تدعم ميزة Super Night Selfie 3.0 لصور سيلفي في الإضاءة المنخفضة وقادرة على تسجيل مقاطع فيديو ذاتية بثبات فائق وبجودة 4K.

من حيث العرض، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G بشاشة HUAWEI Punch FullView OLED مقاس 6.53 بوصة بدقة عالية الوضوح FHD+ 2400×1080 للحصول على تجربة مشاهدة غامرة ومريحة. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بزجاج منحنى ثلاثي الأبعاد بألوان فريدة لتصميم مدمج وخفيف الوزن. كما يأتي مزودًا بمستشعر بصمة داخل الشاشة لإلغاء قفل الهاتف بسرعة.

في الوقت نفسه، فإن هاتف HUAWEI nova 7 SE 5G هو هاتف ذكي جديد قوي بكاميرا 5G تم تصميمه لعصر الجيل الخامس من الاتصال. يمكّن نظام الكاميرا الرباعية الذكاء الاصطناعي بقوة 64 ميجابكسل المصورين الناشئين من التقاط العالم من حولهم بتفاصيل حية. حقّق معالج 7 نانومتر Kirin 820 5G SoC المتقدم تحسينًا كبيرًا في الأداء العام وكفاءة الطاقة.  يتميّز بشاشة HUAWEI Punch FullView ومساحة عرض واسعة بقياس 6.5 بوصة ، ومحاط بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد مبدع للحصول على راحة مريحة. يوفر HUAWEI nova 7 SE 5G عمر بطارية رائعًا طوال اليوم ويدعم HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط لتقليل وقت التوقف عن العمل بين الشحنات.

يأتي الهاتفين HUAWEI nova 7 5G  و HUAWEI nova 7 SE 5G مثبتًين مسبقًا مع منصة HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات الرسمي. يمكن للمستخدمين التنزيل من مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، كما يمكنهم الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI ، و Music HUAWEI ، و Reader HUAWEI3، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين على أساس مستمر. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search لتنزيل أكثر من مليون تطبيق ، وحتى استخدام أداة البحث لسهولة البحث من الشاشة الرئيسية.

متوفر بسعر 1899 ريال ، يتوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G  للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بألوان فريدة من نوعها Space Silver و Midsummer Purple و Black مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت سعة التخزين مع هدية قيمة و هي عبارة عن HUAWEI Watch GT Black و HUAWEI Bluetooth Speaker AM61 (الكمّية محدودة). أما هاتف HUAWEI nova 7 SE 5G فهو متوفر للشراء في السوق السعودي بسعر 1599 ريال  مع هدية قيمة و هي FreeBuds lite, CP12S(12000ma,40W Fast charging power bank) و كوبون خصم  بقيمة 833 ريال من Jeeny للمعلومة Jeeny هو تطبيق أجرة متوفر في HUAWEI AppGaller.و متاح بثلاثة ألوان Space Silver, Crush Green and Midsummer purple wit storage. مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت سعة التخزين.

1 يتوفر وضع الفيديو DUAL-VIEW حاليًا على العدسة بواوية عريضة والكاميرا الرئيسية الخلفية. يتطلب تسجيل الفيديو المتزامن على الكاميرات الأمامية والخلفية تحديث HOTA.

2 القيمة النموذجية

3 قد يختلف توفر Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI حسب المنطقة.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *