الرئيسيةUncategorizedميلينيوم بلايس مردف يستقبل شهر رمضان المبارك مع 7 بوفيهات إفطار مميزة

ميلينيوم بلايس مردف يستقبل شهر رمضان المبارك مع 7 بوفيهات إفطار مميزة

 

بوفيه خاص ومختلف كل يوم في مطعم “بي سوشيال”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 أبريل 2022: يرحب ميلينيوم بلايس مردف، الفندق ذو المفهوم الحضري الأنيق والواقع في مشروع تلال مردف، بشهر رمضان المبارك ويقدم لضيوفه 7 إفطارات مميزة، كل يوم بوفيه إفطار مختلف وذات طابع خاص على مدار الأسبوع وطوال الشهر الفضيل، وذلك في مطعم “بي سوشيال” الواقع في الطابق الأرضي من الفندق.

يقدم مطعم “بي سوشيال” كل يوم بوفيه إفطار متميزا يستوحي أطباقه من المطابخ العالمية الأصيلة من جميع أنحاء العالم، وتشمل المأكولات الشرقية واللبنانية والمغربية والآسيوية والمتوسطية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات المتنوعة التي يتطلع إليها جميع الصائمين خلال الشهر الكريم.

ويتمتع كل بوفيه إفطار بمجموعة متنوعة من الأطباق بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة والحساء واللحوم الطازجة المشوية والمأكولات التقليدية الأصيلة من المطابخ العالمية المذكورة إضافة الى أركان الطهي الحيّة المذكورة والمشروبات والحلويات الشهية بما يغني جميع الحواس ويرضي الصغار والكبار.

وقال بسام بو سليمان، المدير العام لفندق “ميلينيوم بلايس مردف”، “يجمع شهر رمضان المبارك أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء أجمل الاوقات معا. ويعتبر مطعم بي سوشيال المكان الأمثل للقاء الأحبة وجمعهم على بوفيه إفطار خاص يتمتع بطابع مختلف كل يوم، ويتم اعداده بعناية من قبل كبار الطهاة المحترفين لدينا ويوفر تجربة لا تنسى لجميع الزوار.”

يتميّز مطعم “بي سوشيال” في “ميلينيوم بلايس مردف” بأجواء مريحة ومنعشة، سواء داخل غرفة الطعام أو على الساحة الخارجية في الهواء الطلق والمطلّة على نافورة مياه مردف أفينيو، لتلبي احتياجات وتطلعات الضيوف من مختلف الأعمار.

يبلغ سعر بوفيه الإفطار 150 درهمًا إماراتيًا للفرد و50 درهمًا إماراتيًا للطفل من 6 إلى 12 سنة، ومجانًا لما دون 6 سنوات. يشمل الإفطار العصائر الرمضانية التقليدية، فيما يبلغ سعر قائمة السحور 75 درهمًا إماراتيًا للفرد.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 971501095860 + أو البريد الالكتروني h1018.fb07@millenniumhotels.com

انتهى

نبذة عن فندق ميلينيوم بلايس مردف

يتمتع فندق ميلينيوم بلايس مردف ذو الأربع نجوم بمفهوم حضري وأنيق، ويتكون من 116 غرفة 132 شقة فندقية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المأكولات والمشروبات والترفيه والاستجمام. ويتميز ميلينيوم بلايس مردف بكونه اول فندق في منطقة مردف وموقعه الاستراتيجي المحاذي لحديقة مشرف على بعد عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وبإطلالته المتميزة على حديقة مشرف ومسار الدراجات الهوائية في مردف. ويتميز ايضا بتصميمه المعاصر وهندسته المعمارية المتطورة التي تبرز معالم الحياة العصرية، وتمزجها بجمال الطبيعة، والمناظر الرائعة، والمرافق الحديثة التي تعزز وتغني أسلوب الحياة. وصُمم الفندق لتوفير مساحة مثالية من الرفاهية والراحة للضيوف.

ويخضع الفندق لإدارة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم بلايس

ميلينيوم بلايس بكونها علامة تجارية لنمط حياة حافل بالسعادة وراحة البال والطاقة الإيجابية، وتهدف الى جعل جميع الضيوف يشعرون بالسعادة والرضا عن أنفسهم، وتقديم تجربة غير مسبوقة للضيوف بما يتماشى مع وعد العلامة “اكتشف مكانك السعيد”.

ويضم فريق العمل مجموعة من الأفراد الذين يشعرون بالسعادة الحقيقية وهم ملتزمون بتقديم أفضل التجارب الممكنة للضيوف، ويعملون باستمرار على وضع ابتسامة على وجه كل ضيف وتوفير رحلة لا تُضاهى مع اهتمام بالغ بكل ضيف وتقديم رعاية شخصية للجميع. ويشعر الجميع بالترحيب والراحة خلال رحلة السعادة في الفندق الذي يحرص على توفير تجربة متميزة تجمع ما بين الراحة والترفيه.

وتشمل القيم الثقافية لعلامة ميلينيوم بلايس المرح ونمط الحياة العصري وتقدير الأفراد والطفولة والأنماط  العاطفية. ويوفر ميلينيوم بلايس مكانا مناسبا للضيوف بمختلف أنواعهم بما يشمل رجال الأعمال والعائلات والشخصيات الطموحة والمبدعة والفضولية والعاطفية والشبابية والباحثة عن التجارب الجديدة وغيرها.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

 

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

وكالة ذي آيديا إيجنسى، قسم العلاقات العامة

هاتف: 3927700 -009714

فاكس: 3927858-009714

بريد الكتروني: pr1@tia.ae

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *