الرئيسيةUncategorizedموظفو سيسكو يتحدون لدعم القضايا المحلية في المنطقة ..

موظفو سيسكو يتحدون لدعم القضايا المحلية في المنطقة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 يوليو 2020: سعياً لدعم المجتمعات المحلية، جمع موظفو سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا حوالي 40.000 دولار لستة جمعيات خيرية في جميع أنحاء المنطقة.

تُعرف سيسكو بأنها شركة تستثمر في تمكين الأفراد حول العالم، وتهدف اليوم إلى التأثير الإيجابي بحياة مليار شخص بحلول عام 2025. وخلال هذه الفترة التي تتطلب التباعد الجسدي بين الناس، أنشأت سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا حملتها #TogetherWeMakePossible لتعزيز روح العمل الجماعي والعطاء ورد الجميل لمن يحتاجون المساعدة افتراضياً عبر الإنترنت.

مُنح موظفي سيسكو من خلال هذه المبادرة فرصة التبرع بمساهمات بسيطة عبر الإنترنت من خلال منصة YallaGive الإلكترونية الخاصة بالتبرع لجمع الأموال للمحتاجين.

تملك سيسكو تاريخ مطوّل في دعم جهود جمع التبرعات والعمل مع المنظمات الخيرية لدعم المحتاجين، وتتضمن أعمالها الخيرية: تحسين جودة التعليم وتسهيل وصول الأفراد إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وبناء المنازل للمحتاجين. واختارت الشركة في حملتها الإقليمية #TogetherWeMakePossible ستة جمعيات خيرية تسعى إلى تلبية الاحتياجات الإنسانية الحرجة من خلال المشاريع المجتمعية وبرامج توزيع الأغذية.

قالت ريم أسعد، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “أشعر بفخر كبير لرؤية تعاون فرقنا في جميع أنحاء المنطقة وإظهارهم لكرمهم واهتمامهم بدعم الإنسانية خلال هذه الأوقات الحرجة. وتجسد المؤسسات الخيرية الست التي عملنا معها في حملتنا #TogetherWeMakePossible قيم الاهتمام والعطاء وحماية الضعفاء من خلال منحهم المأوى والغذاء والأمان. وأنا ممتنة لجهود جميع العاملين في سيسكو وشركائنا الخيريين الذين اتحدوا بروح واحدة من أجل الارتقاء بالمجتمعات وخلق تأثير إيجابي ملموس”.

تضم المبادرات الخيرية الستة التي تبرع موظفو سيسكو الشرق الأوسط وأفريقيا لها: “10 ملايين وجبة” (الإمارات العربية المتحدة)، “إطعام” – بنك الطعام السعودي (المملكة العربية السعودية)، مؤسسة متطوعي المجتمع Toplum Gönüllüleri Vakfı (تركيا)، بنك الطعام المصري (مصر)، Penny Appeal (باكستان)، وحملة العمل ضد الجوع Rise Against Hunger (جنوب أفريقيا).

###

نبذة عن سيسكو

سيسكو (رمزها في ناسداك:CSCO) شركة رائدة على مستوى العالم في مجال حلول تقنية المعلومات، وتعتمد شبكة الإنترنت على تجهيزاتها وحلولها منذ العام 1984 كي تستمر بالعمل. فريقنا ومنتجاتنا وشركائنا يبذلون جهودًا متواصلة لتوفير الاتصالات الآمنة للمجتمعات ومنحها القدرة على استغلال الفرص الرقمية المستقبلية. للمزيد عن سيسكو يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.cisco.com ومتابعتنا على تويتر من خلال: @Cisco.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

  تمارا العزب
سيسكو +971 55 706 5472 tazab@cisco.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *