الرئيسيةUncategorizedمواكبة لرؤية المملكة 2030 : شركة الحالمين الدولية تطلق “هاي بلوكز”

مواكبة لرؤية المملكة 2030 : شركة الحالمين الدولية تطلق “هاي بلوكز”

أطلقت شركة الحالمين الدولية مشروع “هاي بلوكز“hi Blocks، الذي يواكب رؤية المملكة 2030، وهو الاول من نوعه عالميا.

وفي أجندة الشركة انشاء مراكز داخل كل حي، يسهم في بناء ما يعرف رقميا ب”الحي الذكي”، ودوره أن يقدم خدماته لأفراد الحي وربطهم بجميع المنشأت داخل او خارج الحي بطريقة مبتكرة .

وفي هذا الصدد، أعلن الرئيس التنفيذي للشركه السيد عبدالله ابو دبيل : ” أنه من المتوقع ان يؤمن المشروع ما لا يقل عن ١٢ ألف فرصة عمل للشباب السعودي خلال السنوات الثلاث المقبلة، موضحا إنه “يساعد في القضاء على التستر من خلال مندوبين سعوديين معتمدين وموثوقين، خاصين بالتوصيل داخل الحي، ولن يكون ذلك من خلال “فري لانسرز” كما يحصل الآن، ما من شأنه أن يحد من التستر، والعمالة السائبة، وهكذا يتم ضبط الأمور”.

ولفت السيد أبو دبيل الى ان ” المشروع يدعم نظام” الفرانشيز” لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط”، مشيرا إلى أنه” يقدم منتجات فريدة من نوعها، وتقدم هذه المراكز كافة احتياجات الفرد، وكافة الخدمات التي يحتاجها داخل حيه و هي حل جذري لتوصيل الميل الاخير ، سواء كانت خدمات لوجستية، او خدمات التجارة الالكترونية، او خدمة المطاعم” .

وذكر ان” تكلفة انشاء نظام “الفرانشيز” بسيط لا تتجاوز التكلفة ٢٥٠ إلى ٣٠٠ الف ريال، وسيحقق عائدا مرتفعا جدا”، مؤكدا أن “الهدف من إنشاء الفرع هو تقديم خدمات أخرى مكملة لعمل التطبيق”.

وأشار الى انه” تم إبرام شراكات واتفاقيات مع جهات حكومية، والعديد من كبرى الشركات في مجال اللوجستيات والتجارة الاكترونيه”.

وختم السيد ابو دبيل” مشروع “هاي بلوكز” hi Blocks هو احد مشاريع “شركة الحالمين الدولية” في خدمة المجتمعات الرقمية ، ساعية لحل جذري لمشكلة عجز قطاع النقل، والتوصيل عن مواكبة التحول للخدمات، والتجارة الإلكترونية”.

واردف مؤكدا “وجود 8 مواقع سيتم افتتاحها بمدينة الرياض خلال الاسابيع القادمه، وتستهدف الشركة افتتاح ٤٢ فرعا خلال 2021 وبخطة طموحه ومدروسه ومدعومه بنظام الامتياز التجاري يتوقع تجاوز عدد الفروع ال ٢٠٠٠ فرع خلال الثلاث سنوات المقبلة، وستقدم أيضا حلولا تقنية، ومفتوحة المصدر لجميع شركات التجارة الإلكترونية، وشركات النقل، والتوصيل”.

والجدير بالذكر، انه يمكن لجميع المستخدمين الدخول إلى جميع الخدمات، والمواقع باسم مستخدم موحد يتضمن العنونة، ونظام دفع آمن، ومرن، عبر تطبيق ومنصة خاصه ل”هاي بلوكز” بخصوصية تامة واستضافه محليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *