الرئيسيةUncategorizedمهرجان عيون للتسوق والترفيه ،، كل ماتتمناه واكثر 

مهرجان عيون للتسوق والترفيه ،، كل ماتتمناه واكثر 

 
بحضور عدد من والإعلاميين والصحفيين ورجال الاعمال والمجتمع عقد بالامس الخميس مؤتمرا صحفيا للاعلان عن اهم فعاليات مهرجان عيون للتسوق والترفيه وذلك بفندق كراون بلازا  بالرياض .
 
وبدأ برنامج المؤتمر الذي قامت بتقديمه مديرة العلاقات العامة الاعلامية ايمان الرجب بكلمة ترحيبية القاها المشرف العام الاستاذ ابراهيم الخليفة 
واوضح في كلمته انه يتم التجهيز للمهرجان  الاول من نوعه في المملكة الذي يجمع بين التسوق والترفيه ويتضمن فعاليات عدة من ضمنها بطولة بلايستيشن فيفا ٢١ وبطولة ببجي موبايل وعدد من الالعاب المتنوعة وعروض الخفة المتنقلة وعروض الهولوجرام اليومية وذكر الخليفه في كلمته ان بإمكان الزوار الاستمتاع  بسوق متنوع لاكثر من ٢٥٠ بوث من المتاجر العربية والعلامات التجارية السعودية والاسر المنتجة الذين تم تخصيص اركان لمنتجاتهم .
 
ومن جانب اخر ذكر الراعي الاستراتيجي للمهرجان شركة الطخيم للعقارات  خالد الطخيم انه حرص على المشاركة في المهرجان من باب دعم الشباب السعودي اضافة لتفرد المهرجان بميزات غير مسبوقه وتعدد الانشطه والبرامج المقدمة فيه .
 
وعرض على هامش المؤتمر فيديوهات   تعريفية مشوقة تشرح الفعاليات المقامة والمسابقات الترفيهيه الممتعه والجاذبة للزوار والتي يتضمن كل منها جوائز بقيمة 50 الف ريال وذلك تحت شعار كل ماتتمناه واكثر .
 
وفي ختام المؤتمر  تمت الاجابة على جميع استفسارات واسئلة  الصحفيين .
 
الجدير بالذكر ان  الفعالية ستنطلق في درة الرياض من 11 اغسطس ولمدة عشر ايام وستفتح ابوابها للزوار من الرابعة عصراً حتى الثانية بعد منتصف الليل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *