الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمنتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لضيوفه عرض العطلة العائلية المميز في موسم الصيف

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم لضيوفه عرض العطلة العائلية المميز في موسم الصيف

 

المنتجع يقدم لضيوفه فرصة صنع ذكريات عائلية جديدة من خلال مجموعة من التجارب المشتركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 مايو 2023: يدعو منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الذي يتكون من مجموعة مميزة من الفيلات مع مسبح، العائلات للتغلب على حرارة الجو خلال فصل الصيف مع عطلة عائلية فريدة من نوعها.

ويقع المنتجع المميز في جزيرة شمال ماليه أتول وتحيط به المياه الفيروزية الرائعة للمحيط الهندي، ويمكن الوصول إليه مباشرةً على مدار الساعة من مطار فيلانا الدولي عبر رحلة بالقارب السريع لمدة 20 دقيقة.

ويمكن للعائلات التي تفضل وجود مساحة ترفيهية إضافية حجز جناح فوق الماء مع مسبح يضم منطقة معيشة منفصلة وسريراً نهارياً، في ما يمكن للمجموعات الكبيرة اختيار الفيلات المكونة من غرفتي نوم.

وتقدم المطاعم المميزة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبي جميع الأذواق، بما في ذلك قائمة الأطفال المتاحة في جميع مطاعم المنتجع. ويمكن للشباب التوجه إلى ردهة Re:Fuel الموجودة على سطح النادي والمصممة خصيصاً لهم. كما يمكن للعائلات أيضاً مشاركة أوقات لا تنسى لتناول الطعام مع نزهات خاصة ووجبات عشاء فاخرة على الشواطئ الرملية للمنتجع.

ويقدم المنتجع لضيوفه من محبي النشاط مجموعة كبيرة من المغامرات، من الرياضات المائية ورحلات الغوص وجولات قوارب الدوني التقليدية، بالإضافة إلى ليالي مشاهدة الأفلام على الشاطئ وملاعب كرة القدم وكرة السلة والتنس المفتوحة. وتعد ردهة Aura Pool Bar بمثابة مركز ترفيهية حيوي مع طاولات كرة القدم المصغرة والبلياردو وتنس الطاولة بالإضافة إلى ركن للألعاب مزود بجهاز بلاي ستيشن 5 وشاشة كبيرة.     

ويمكن لمحبي التأمل والهدوء من الشباب التوجه إلى أمينجيري سبا الذي يقدم برنامج يونغ زين المصمم خصيصاً ليلائم أعمارهم، بالإضافة إلى برامج العلاج الصحية العائلية.

ويمكن للمستكشفين الصغار الاستمتاع بنادي كراكينغيري للأطفال، الذي يعد واحداً من أكبر أندية الأطفال على مستوى جزر المالديف، ويضم مسبحاً خارجياً للأطفال ومتنزه صغير للألعاب المائية. وتضم المساحة الداخلية للنادي غرفة للقيلولة وغرفة أطفال هادئة منفصلة عن منطقة الفنون والحرف اليدوية، بالإضافة إلى جدار تفاعلي لألعاب الأطفال.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن زيارة موقع منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري الإلكتروني أو الاتصال على رقم الهاتف +960 664 63 64.

ملاحظات للمحررين: 

يعد منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري جزءاً من Hilton Honors®، برنامج ولاء الضيوف الحائز على عدة جوائز والذي يضم 18 علامة تجارية متميزة ضمن محفظة هيلتون. ويمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني للفندق الوصول إلى مزايا فورية تشمل شريط تمرير مرن للدفع يتيح للأعضاء الاختيار بشكل مرن بين النقاط والأموال للدفع مقابل الإقامة، وخصم حصري للأعضاء وخدمة واي فاي قياسية مجانية وتطبيق Hilton Honors.

عروض خاصة 

يشمل عرض العطلة العائلية الانتقالات بالقارب السريع والترقية إلى إقامة مع وجبتين عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل في الفيلات المكونة من غرفتي نوم فوق المسبح أو الفيلات المكونة من غرفتي نوم والمطلة على الشاطئ والمسبح. يمكن للأطفال تحت 12 سنة تناول الطعام مجاناً.

يمكن للضيوف أيضاً حجز عرض Maldivian Bliss للاستمتاع بخدمة النقل بالقارب السريع والترقية إلى إقامة مع وجبتين وتوفير إضافي بنسبة 20% عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل في الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة والمطلة على الشاطئ والمسبح أو الجناح المكون من غرفة نوم واحدة فوق المياه مع مسبح.

يمكن حجز العرضين حتى 31 مايو 2023 للإقامة حتى 20 ديسمبر 2023. وسيستمتع أعضاء برنامج Hilton Honors بالحصول على نقاط كاملة مقابل إقامتهم عند الحجز مباشرةً. تطبق الشروط والأحكام.                

###

نبذة عن هيلتون

تعد هيلتون، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز HLT، شركة رائدة عالمياً في مجال الضيافة مع محفظة تضم 18 علامة تجارية عالمية تدير أكثر من 6700 فندق ومليون غرفة في 122 دولة ومنطقة حول العالم. وتكرس هيلتون جهودها لتحقيق رؤيتها المتمثلة في “ملء الأرض بنور ودف الضيافة”، حيث استقبلت فنادقها أكثر من 3 مليارات ضيف على مدار تاريخها الذي يزيد على 100 عام، وحصلت على المركز الأول ضمن قائمة فورتشن 100 لأفضل الشركات التي يمكن العمل بها، كما تعد شركة رائدة عالمياً على مؤشرات داو جونز للاستدامة لخمسة سنوات متتالية. وأعلنت هيلتون في عام 2020 عن برنامج هيلتون كلين ستاي الذي قدم معياراً غير مسبوق لمستوى النظافة داخل الفنادق على مستوى العالم. ومن خلال برنامج ولاء الضيوف الحائز على عدة جوائز “هيلتون أونرز“، يمكن للأعضاء البالغ عددهم نحو 123 مليون عضو ممن يحجزون مباشرةً مع هيلتون ربح نقاط مقابل الإقامة الفندقية والاستمتاع بتجارب لا تقدر بثمن. ويمكن للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني حجز إقامتهم الفندقية واختيار غرفهم وتسجيل الوصول وفتح باب الغرفة باستخدام المفتاح الرقمي وتسجيل المغادرة عن طريق هواتفهم الذكية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة newsroom.hilton.com أو التواصل مع هيلتون عبر فيسبوك وتويتر ولينكدإن وإنستجرام ويوتيوب.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون

قامت فنادق ومنتجعات هيلتون على مدى أكثر من 100 عام، بإرساء معايير الضيافة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم ابتكارات وخدمات ومنتجات جديدة تلبي احتياجات الضيوف المتطورة. ومع نحو 600 فندق عبر القارات الست، تقع منشآت الضيافة التابعة لفنادق ومنتجعات هيلتون في أكثر الوجهات المرغوبة على مستوى العالم بالنسبة للضيوف الذين يدركون أهمية تجارب الإقامة. استمتع بأفضل تجارب الإقامة في فنادق ومنتجعات هيلتون من خلال الحجز على hiltonhotels.com أو عبر تطبيق برنامج الولاء Hilton Honors، حيث يحظى أعضاء البرنامج الذين يقومون بالحجز مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الوصول إلى عدد من المزايا الفورية. تعرف على المزيد من خلال زيارة newsroom.hilton.com/hhr ومتابعة فنادق ومنتجعات هيلتون على فيسبوك وتويتر وإنستجرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *