الرئيسيةUncategorizedملك الأداء هاتف HUAWEI Mate40 Pro متوفر الان للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ..

ملك الأداء هاتف HUAWEI Mate40 Pro متوفر الان للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ..

يتميز ملك الأداء المطلق لهواتف الجيل الخامس 5G بتصوير فيديو غير اعتيادي وتصميم استثنائي

المملكة العربية السعودية، الرياض،25 نوفمبر 2020 : هاتف HUAWEI Mate40 Pro، ملك الأداء المطلق لهواتف الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديو ممتاز، متوفر الآن للطلب المسبق عبر منصات التجارة الإلكترونية من هواوي وتجار التجزئة المعتمدين و متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك، بسعر 4,099  ريال والذي يشمل هدايا قيمة تشمل مزايا أعضاء VIP وبنك طاقة 40W SuperCharge  و حامل شاحن لاسلكي 40W. يعرض هاتف HUAWEI Mate40 Pro، أحدث هاتف ذكي رائد من العلامة التجارية، ذروة تكنولوجيا هواوي من خلال أول مجموعة شرائح من الجيل الخامس 5G – 5 نانومتر في العالم، وتصميم Space Ring الشهير وكاميرا Ultra Vision Cine لجميع السيناريوهات ولتصوير فيديو شبيه بالتصوير السينمائي.

يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro بأحدث التطورات التكنولوجية والمبدعة من هواوي، ويرتقي مستوى الأداء من خلال مجموعة شرائح Kirin 9000 5G مع Super Uplink 5G، بحجم 5 نانومتر فقط. تم تحسين جودة الرسومات باستخدام وحدة معالجة الرسومات Mai G78 ذات 24 نواة، بينما يتم استكمال الأداء العام بكفاءة طاقة أفضل. يأتي الهاتف أيضًا بتصميم Space Ring الشهير الذي يوفر مظهرًا مستقبليًا. في مقدمة الهاتف، تتيح شاشة HUAWEI Horizon Display المنحنية بزاوية 88 درجة تجربة مشاهدة غامرة لم يسبق لها مثيل، بينما تكمل ألوانها المذهلة Mystic Silver  و Black المظهر. كما أن الهاتف يأتي مع أزرار صوت ملموسة وافتراضية.

هاتف HUAWEI Mate 40 Pro

بالنسبة لإعداد الكاميرا، يأتي هاتف HUAWEI Mate40 Pro مزودًا بإعداد Ultra Vision Cine Camera الذي يتكون من كاميرا Periscope Telephoto بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5X، وكاميرا بعدسة عريضة فائقة الاستشعار بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة سينمائية عريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل ومستشعر ليزر. يمهد هذا الإعداد الطريق لتصوير فيديو غير اعتيادي بدقة 4K باستخدام تقنية XD Fusion HDR مع ميزات مثل Super Steady Video و Tracking Shot و Wide Angle Anti-Distortion و Story Creator والمزيد، كل منها مصمم لتقديم تجربة سينمائية في صناعة الفيديو. هذا بالإضافة إلى قدرتها على التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة والتكبير الرقمي بمعدل 50يصل 50X. وفي الوقت نفسه، يأتي هاتف HUAWEI Mate40 Pro مزودًا بكاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد وكاميرا سيلفي فائقة الوضوح بدقة 13 ميجابكسل والتي تتيح التقاط مقاطع فيديو بزاوية فائقة الاتساع وبدقة 4K، وتسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة، ولقطات مزدوجة العرض جنبًا إلى جنب مع ميزات التكبير الصوتي والتركيز التلقائي لتجربة مدونات فيديو أكثر إبداعًا.

فيما يتعلق بطاقة البطارية، يفتخر هاتف HUAWEI Mate40 Pro باحتوائه لأسرع تقنيات HUAWEI SuperCharge، السلكية واللاسلكية. يأتي الهاتف مزودًا بشاحن HUAWEI SuperCharge سلكي بقدرة 66 واط، بينما يأتي الخيار اللاسلكي بقوة 50 واط، مما يسمح بشحن فائق السرعة في كلا الاتجاهين. ومع ذلك، فإن عمر البطارية الطويل يعد بفضل بطارية الجيل الخامس 5G التي تدوم طويلاً بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة.

يعمل هاتف HUAWEI Mate40 Pro أيضًا على تعزيز الأمور من حيث حلول التفاعل الذكي. مع التحكم الجديد Smart Gesture، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في الجهاز بدون استخدام اليدين. يمكن للمستخدمين إيقاظ الهاتف ببساطة عن طريق تحريك يدهم فوقه والتنقل بالتمرير سريعًا لليسار ولليمين ولأعلى ولأسفل. هناك أيضًا إيماءات ضغط الهواء للرد على المكالمات. وفي الوقت نفسه، يتم تشغيل شاشة العرض الديناميكية الجديدة (EOD) بلمحة من خلال الشاشة التفاعلية القابلة للتخصيص التي تستضيف جميع المعلومات المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل هاتف HUAWEI Mate40 Pro أيضًا كبوابة لتجربة أكثر اتصالاً بفضل النظام البيئي 1 + 8 + N من هواوي وميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration الذي يوفر للمستخدمين حلًا أكثر سهولة لتشغيل أجهزة متعددة في وقت واحد مع العديد من الأجهزة والتطبيقات التي تعمل في وقت واحد لجهاز الحاسوب والهاتف الذكي لتوفير تجربة تعاونية لا مثيل لها. يمكن للمستخدمين الآن أيضًا تشغيل ما يصل إلى ثلاث تطبيقات نشطة متزامنة مع ميزة Multi-Screen Collaboration بالإضافة إلى نافذة عائمة كجزء من ميزة النوافذ المتعددة – Multi-Window ذات أحجام قابلة للتعديل. كما يتم التعامل مع المخاوف الأمنية من خلال حلول الأمان الشاملة الخاصة بـواجهة المستخدم EMUI 11 والتي تتضمن أعلى مستوى من الشهادات الأمنية ونظام التشغيل Trusted Execution Environment مع شهادة CC EAL5+ ومجموعة واسعة من ميزات الخصوصية الجديدة التي تمنح المستخدم التحكم الكامل.

 متصدر كل هذا خدمات هواوي للهواتف النقالة Huawei Mobile Services (HMS) المبتكرة التي توفر للمستخدمين تجربة هاتف أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمانًا مع أداة البحث Petal Search، والتي تكمل متجر HUAWEI AppGallery للبحث عن أكثر من مليون تطبيق.

السعر و التوافر

أصبح هاتف HUAWEI Mate40 Pro متوفر الآن للطلب المسبق بسعر 4,099 ريال مع هدايا قيمة تشمل مزايا أعضاء VIP وبنك طاقة 40W SuperCharge  و حامل شاحن لاسلكي 40W. يمكنك الطلب من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *