الرئيسيةUncategorizedمطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان” يطلق المذاق الفرنسي في الرياض غاليري مول قائمة مختارة بعناية من المأكولات الفرنسية الكلاسيكية ..

مطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان” يطلق المذاق الفرنسي في الرياض غاليري مول قائمة مختارة بعناية من المأكولات الفرنسية الكلاسيكية ..

 الرياض 18 سبتمبر 2020 م :

 بعد النجاح الكبير الذي حققه مطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان”   وتوسعه في أرقى مدن العالم لنشر الطعم والمذاق الفرنسي الأصيل الذي ميزه عن الآخرين. وسعياً منه لإرضاء عملائه في المملكة ولتحقيق امنياتهم، تم افتتاح الفرع الرئيسي لمطعم ومخبز ” لوغرونيه أبان”    في حي حطين الثغر حيث لاقى نجاحاً لدى محبي وعشاق المذاق الفرنسي، ونظراً لهذا النجاح وللوصول إلى جميع العملاء، تم افتتاح فرع جديد للمخبوزات في (الرياض غاليري مول)، ليقدم أصنافاً مختارة ومتنوعة بأعلى المواصفات وأفضل جودة من الحلويات والمخبوزات.

ويرحب مطعم ومخبز “لوغرونيه أبان”، بحفاوة بزبائنه بمدينة الرياض ويتيح لهم الاستمتاع بالأجواء والتصاميم الباريسية الأصيلة ومشاهدة عمل الأفران الفرنسية التقليدية ، وتذوق النكهة الفريدة للخبز والكرواسان الفرنسي، وبتقديم خيارات واسعة ضمن قائمة مميزة من المأكولات الكلاسيكية، من الوجبات الرئيسية والحلويات والمشروبات الباردة والحارة، علاوة عن الأطباق الفرنسية الرائعة للإفطار الصباحي وغيرها من القهوة الفرنسية المميزة.

وقال السيد/ أحمد هاشم :” ان مطعم ومخبز “لوغرونيه أبان” يسعى دائما لإرضاء زبائنه وفق أعلى مقومات الضيافة والجودة العالمية ، عبر أكثر من 30 مخبزًا في جميع أنحاء العالم في أوروبا وآسيا، ونحن حرصين على إحياء النكهات من مختلف المدن الفرنسية، إضافة إلى تعزيز الثقافة الشرق أوسطية في أطباقنا الغنية والمتنوعة ، وفق الذوق الرفيع لزبائننا في المملكة العربية السعودية “. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *