الرئيسيةUncategorizedمزيد من الوضوح حول كيفية إزالة المحتوى تيك توك ..

مزيد من الوضوح حول كيفية إزالة المحتوى تيك توك ..

تعتبر إرشادات مجتمع تيك توك المرجع الأساسي للحفاظ على تطبيق آمن وحاضن الجميع. وتعتمد سياستنا بشكل أساسي على رسالتنا الهادفة لإلهام الإبداع ونشر البهجة بين الناس في جميع أنحاء العالم. إنها تساعدنا في بناء مجتمع شامل وحقيقي وتحديد نوع المحتوى والسلوك غير المسموح به في تطبيقنا.

خلال الأشهر القليلة الماضية، عملنا على اختبار نظام إشعار جديد يهدف لتوضيح كيفية سير عمليات إزالة المحتوى بشكل أكبر لصانعي المحتوى. نحن نسعى باستمرار لتعزيز الشفافية وتثقيف المستخدمين حول إرشادات المجتمع لتجنب سوء الفهم حول المحتوى على منصتنا، وقد حصلنا بالفعل على نتائج واعدة.

وقد أثمرت جهودنا في توضيح الإجراءات التي نتبعها في هذا الإطار وإعادة تذكير الأشخاص بسياساتنا، إلى انخفاض بنسبة 14 بالمائة في الطلبات المقدمة من المستخدمين للاعتراض على إزالة مقطع فيديو. كما ساعدنا أيضًا في تقليل معدل تكرار الانتهاكات. وقد تضاعفت أعداد الزيارات إلى إرشادات المجتمع بمعدل ثلاث مرات تقريبًا. ونعتقد بأن هذه الخطوات سوف تساعد في تعزيز وعي المستخدمين بنوع المحتوى الإيجابي والسلوك الترحيبي الذي يدفع مجتمعنا للازدهار والنمو.

ومع أخذ هذه النتائج في الاعتبار، قمنا بطرح هذه الإشعارات المحسّنة لأعضاء مجتمعنا على مستوى العالم. بحيث يحصل صانع الفيديو على إشعار يخبره بالسياسة التي قام بانتهاكها، وأدت بالتالي لحذف الفيديو الخاص به على التطبيق، ويسمح له بتقديم اعتراض على عملية الحذف. ومن خلال اعتماد مزيد من الشفافية في تنفيذ سياسات المحتوى، نهدف إلى تطبيق إرشادات المجتمع بشكل موحّد ومتساوٍ

ونهدف من خلال تقديم هذه الإشعارات إلى دعم مجتمعنا. فعلى سبيل المثال، عندما يتم وضع علامة على محتوى ما بأنه يتمحور حول إيذاء النفس أو الانتحار، سنقوم بتوفير إمكانية الوصول إلى مصادر خبيرة ومتخصصة بتقديم العون من خلال إشعار ثانٍ.

تعتبر الشفافية العنصر الأهم الذي يسمح لنا بكسب ثقة أفراد مجتمعنا والحفاظ عليها. ونحن سعداء بتقديم نظام الإشعارات الجديد هذا لجميع مستخدمينا، وسنواصل العمل على تحسين الطرق التي نساعد بها مجتمعنا على فهم سياساتنا، ونتعهد بمواصلة العمل على بناء منصة آمنة وداعمة لجميع المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *