الرئيسيةآخر الأخبارمحلات لولو هايبرماركت تستضيف أسبوع نيوزيلندا للتذوق لأول مرة على الإطلاق في المملكة العربية السعودية

محلات لولو هايبرماركت تستضيف أسبوع نيوزيلندا للتذوق لأول مرة على الإطلاق في المملكة العربية السعودية

 

استعراض منتجات الأطعمة والمشروبات النيوزيلندية الممتازة في الرياض وجدة والدمام

26 فبراير 2023: تنظم هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية (NZTE) – الوكالة الحكومية المسؤولة عن مساعدة الشركات النيوزيلندية لتنمية أعمالها على الصعيد الدولي – فعاليات أسبوع نيوزيلندا للتذوق في محلات لولو هايبرماركت، وذلك في ثلاث مدن بالمملكة العربية السعودية، وهي الرياض وجدة والدمام، لتقدم للمستهلكين فرصة لتذوق بعض أفضل المنتجات الغذائية التي تشتهر بها البلاد.

وكجزء من حملة الحكومة النيوزيلندية “مصنوعة بعناية” (Made With Care)، تستمر فعاليات أسبوع نيوزيلندا للتذوق من 26 فبراير وحتى 4 مارس 2023، حيث سيتم عرض منتجات ست علامات تجارية من فئات الألبان، والعسل، واللحوم، والخضراوات والفواكه، والوجبات الخفيفة، وتتضمن Egmont Honey، و Anchor، و Justine Cookies، و Mānuka Doctor، و Rockit™ apple، و Silver Fern Farms. ويهدف الحدث إلى تسليط الضوء على العلاقة الخاصة التي تربط المنتجين النيوزيلنديين بالأرض والبحر؛ وهي علاقة قائمة على الرعاية والاحترام، وفهم متأصل أنه عندما تزدهر الطبيعة، نزدهر جميعاً. وسيتمكن الزوار من تذوّق منتجات العلامات التجارية المعروضة على مدار الأسبوع.

وتتمتع نيوزيلندا بمكانة عالمية رائدة في صناعة الأغذية والمشروبات، وهي مورّد موثوق للمنتجات والمكونات عالية الجودة لأكثر من 140 دولة. كما أن المقومات الاستثنائية التي تمتاز بها البلاد مثل التربة الغنية بالمغذيات، والمراعي الخصبة، والمناخ المعتدل، والسواحل النظيفة ذات المياه الباردة والصافية، إلى جانب رعاية المنتجين واهتمامهم وخبراتهم، ينتج عنها أطعمة ومشروبات لذيذة، وبنكهة لا تصدق.

وتعليقاً على الحدث، قال أحمد زقوت، المفوض التجاري لنيوزيلندا بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نقدم أسبوع نيوزيلندا للتذوق في المملكة العربية السعودية لأول مرة على الإطلاق، لعرض منتجاتنا المتميزة للمستهلكين المحليين، وأن نقوم بذلك مع محلات لولو هايبرماركت الرائدة. إن نيوزيلندا تنعم بموارد طبيعية وفيرة، وهذه الميزة الطبيعية، إلى جانب رعايتنا العميقة بالإنسان والمكان، ينتج عنها أطعمة ومشروبات رائعة حقاً يعرف المستهلكون حول العالم أنهم يستطيعون الوثوق بها”.

وتقدم محلات لولو هايبرماركت مجموعة واسعة وتشكيلة حصرية من المنتجات من جميع أنحاء العالم للمستهلكين في المملكة العربية السعودية منذ العام 2009. وتعليقاً على فرصة عرض منتجات نيوزيلندا الممتازة للزبائن، قال شهيم محمد، مدير محلات لولو هايبرماركت في المملكة العربية السعودية: “نريد أن نقدم لزبائننا مجموعة متنوعة من المنتجات التي لا تـقــتصر على المذاق الرائع فحسب، بل والأهم من ذلك أنها مصنوعة من مكونات عالية الجودة. وتقدم المنتجات النيوزيلندية ذلك بالضبط، ونحن فخورون بالحصول عليها كجزء من عروضنا – ونتطلع لمعرفة انطباعات وآراء زبائننا”.

وتصدّر نيوزيلندا أكثر من نصف الأغذية التي تـنتجها، وتقدم منتجات غذائية ومشروبات آمنة ولذيذة ومغذية وعالية الجودة لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وبفضل أجيال من المعرفة والخبرة، يعرف  المنتجون النيوزيلنديون كيفية الحصول على أفضل ما في الطبيعة.

ويشتمل نظام السلامة الغذائية شديد الشفافية والصرامة في نيوزيلندا، والذي تشرف عليه حكومة نيوزيلندا، على قوانين واضحة لسلامة الأغذية يتم تطبيقها عبر سلسلة توريد وإنتاج الغذاء. وهي تضمن صحة وسلامة الغذاء لتناوله، مع تحديد المخاطر وإدارتها، وتعزيز سمعة نيوزيلندا من حيث نظامها الصارم والقوي لسلامة الغذاء.

بادروا بزيارة أسبوع نيوزيلندا للتذوق في:

لولو هايبرماركت

الياسمين، الرياض

لولو هايبرماركت

مروة، جدة

لولو هايبرماركت

الريان، الدمام

 

تواريخ الحدث: 26 فبراير – 4 مارس 2023

مواعيد تذوق العينات في جميع المواقع الثلاثة:

26 فبراير: بين الساعة 10 صباحاً والساعة 1 ظهراً، وبين الساعة 6 مساءً والساعة 9 مساءً

27 فبراير إلى 2 مارس: بين الساعة 6 مساءً والساعة 9 مساءً

3 و 4 مارس: بين الساعة 10 صباحاً والساعة 1 ظهراً، وبين الساعة 6 مساءً والساعة 9 مساءً

نبذة عن هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية (NTZE)

نيوزيلندا هي جزيرة على حافة جنوب المحيط الهادئ، وتشتهر بأنها أرض ذات وفرة طبيعية رائعة وجمال وتنوع. 

إن هيئة التجارة والمشاريع النيوزيلندية (NZTE) هي وكالة التنمية الاقتصادية الدولية في نيوزيلندا. ونحن نعمل مع الشركات النيوزيلندية الطموحة عالمياً التي تركز على التصدير، من أجل مساعدتها على تحقيق النجاح على الساحة العالمية.

ونؤمن أنه يمكن لنيوزيلندا أن تحدث تحولاً إيجابياً في العالم – وأن المنتجات والخدمات والخبرات النيوزيلندية يمكن أن تساعد على حل المشكلات من جميع الأشكال والأحجام. هدفنا هو ربط الشركات المناسبة بالشركاء الدوليين المناسبين لضمان النجاح المتبادل.

نبذة عن لولو هايبرماركت، المملكة العربية السعودية

لطالما اشتهرت محلات لولو هايبرماركت – شعبة التجزئة لمجموعة اللولو العالمية متعددة الأبعاد والجنسيات – بمكانتها الريادية في قطاع التجزئة بالمنطقة.

واليوم، تُجسد لولو هايبرماركت مفهوم التجزئة عالي الجودة، مع أكثر من 240 فرعاً، وتحظى بشعبية واسعة بين المتسوقين المميزين في شتى أنحاء منطقة الخليج. ومع أجوائها العصرية وعروضها المتنوعة والمتجددة التي تميزها عن محلات السوبرماركت الأخرى، توفر لولو هايبرماركت تجربة تسوق حديثة للغاية تلبي جميع الاحتياجات المختلفة التي قد يتصوّرها العملاء تحت سقف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *