الرئيسيةUncategorizedمجموعة beIN الإعلامية تبدأ العد التنازلي لتبقي عام واحد لمونديال قطر 2021 المنتظر ببرامج خاصة تستمر على مدار يوم كامل ..

مجموعة beIN الإعلامية تبدأ العد التنازلي لتبقي عام واحد لمونديال قطر 2021 المنتظر ببرامج خاصة تستمر على مدار يوم كامل ..

 
 
ستعرض المجموعة الناقلة الرسمية لمونديال 2022 برامج ومحتويات ترفيهية مشوقة بالإضافة إلى إطلاق مسابقة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي
 
 
الدوحة – 20 نوفمبر 2021: أعلنت مجموعة beIN الإعلامية ، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تخصيص يوم الأحد 21 نوفمبر 2021 بالكامل لعرض برامج رياضية وترفيهية مخصصة للاحتفال ببقاء عام واحد فقط على انطلاق البطولة التاريخية.
 
وسيبدأ اليوم الاحتفالي فعالياته مبكراً على قناة beIN SPORTS ابتداءً من منتصف ليلة 21 نوفمبر (00:00 بتوقيت مكة المكرمة) وستمدد على اليوم كله. وستضمن تغطية beIN كل شيء ابتداءً من ردود الأفعال المحلية والاقليمية والعالمية، بالاضافة الى أفضل المحتويات الترفيهية والمقابلات والأفلام الوثائقية المتنوعة، وفي نهاية المطاف، إزاحة الستار عن الساعة تشير إلى العد التنازلي الرسمي لموعد بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بحضور مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة مباشرة من كورنيش الدوحة.
 
كما ستوفر شبكة beIN SPORTS تغطية إستثنائية واسعة النطاق على مدار اليوم عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بالإضافة إلى مسابقة احتفالية على وسائل التواصل الاجتماعي، لمتابعيها ومشتركيها على الأنستغرام والفيسبوك و التويتر واليوتيوب. 
 
واحتفالاً بهذا اليوم التاريخي، قال محمد البدر، مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “سيكون كأس العالم FIFA قطر 2022 العرض الأعظم على الإطلاق في العالم، ولا تسع beIN فخراً كونها الناقل الرسمي لهذه البطولة في الدول الـ 24 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان مشتركي ومشاهدي beIN التطلع إلى العديد من اللحظات الرياضية والترفيهية التي لا تُنسى أثناء مواصلتنا الاستعداد لإطلاق هذه البطولة الأكثر شهرةً على الإطلاق. كما لدينا مجموعة مذهلة من الأخبار وردود الأفعال والبرامج الخاصة التي سنعرضها على مدار 24 ساعة، كما أننا سنطلق مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي من الممكن لجميع جماهيرنا في أنحاء المنطقة المشاركة فيها. ندعوكم جميعاً للانضمام إلى beIN، والعالم، في الاحتفال بهذا الإنجاز الجديد على الطريق إلى قطر 2022”.
 
تغطية رياضية حصرية على مدار اليوم من beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمناسبة بقاء عام واحد على انطلاق المونديال
 
انضموا إلى التغطية الخاصة لفريق beIN SPORTS الإخبارية ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة لحضور العرض الخاص “العد التنازلي – عام واحد على انطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022”. وسيتوزع مذيعو ومراسلو beIN في جميع أنحاء قطر لبث آخر المستجدات من الملعب الذي ينتظر احتضان البطولة، والتقاط ردود فعل عشاق كرة القدم في المنطقة والعالم احتفالاً بهذا اليوم. وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة ستبث القناة عرض “إزاحة الستار عن ساعة العد التنازلي لكأس العالم فيفا قطر 2022”. وسينقل مراسلو beIN الفعالية المرتقبة لملايين المشتركين والمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة مباشرة من كورنيش الدوحة حيث تستعد الدولة المضيفة للكشف عن ساعة العد التنازلي وضبط التوقيت رسمياً معلنة عن بقاء عام واحد للبطولة.
 
ويمكن لعشاق كأس العالم مشاهدة الحلقة جديدة من برنامج beIN الشهري الحصري “مرحباً بكم في قطر”، والذي أطلقته احتفاء بالبطولة، وذلك على قناة beIN SPORTS ابتداءً من الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة. وفي حلقته الثامنة، يستكشف نجما كرة القدم جوليو سيزار وعدلان قديورة الصحراء الساحرة وشاطئ سيلين الواقع في أقصى جنوب قطر. ومن خلال هذه الحلقات المشوقة الذي تبث حلقاته بشكل مستمر منذ أبريل 2021، تعرض القناة استعدادات دولة قطر لاستقبال البطولة المنتظرة، كما تأخذ المتابعين في رحلة مذهلة عبر البلاد مبرزة الوجهات السياحية الرائعة والمواقع البديعة المجهولة التي يمكن لضيوف قطر الاستمتاع بزيارتها العام المقبل.
 
كما ستواصل beIN خلال اليوم تغطيتها المعتادة للبطولات الأوروبية عبر قنواتها الرياضية الأخرى. ويمكن للمشتركين متابعة برنامج “استوديو يوم الأحد” المنتظم على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز التي تجمع بين مانشستر سيتي و إيفرتون (17:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وتوتنهام ضد ليدز يونايتد (19:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ومباراة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى والتي تجمع بين ليون و مارسيليا (22:45 بتوقيت مكة المكرمة).
 
 
العروض رياضية ترفيهية عبر خدمة beIN ON DEMAND بمناسبة بقاء عام واحد على انطلاق بطولة قطر 2022:
 
يمكن لعشاق الترفيه الرياضي اللإستمتاع بأروع برامج كرة القدم على منصات beIN وقنواتها الترفيهية المخصصة، بما في ذلك الفيلم الوثائقي “The United Way” الذي يستعرض تاريخ مانشستر يونايتد في لقطات مصورة لم تعرض من قبل مع أساطير مثل ديفيد بيكهام وغيره من النجوم وذلك عبر خدمة beIN ON DEMAND. كما تمنح الناقلة العالمية مشاهديها أيضاً فرصة تجديد معلوماتهم حول تاريخ كرة القدم، والاستمتاع بمجموعة تتضمن 15 فيلماً وثائقياً حول بطولات كأس العالم السابقة، بما في ذلك الفيلم الذي يستعرض المونديالات ال12 الأخيرة ” Official FIFA Film: The Story of the World Cup”، وفيلم “Qatar Ready: 1،000 Days to Go” “و” ملعب الجنوب ” و”مقابلة خاصة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو”.
 
للاستمتاع بالعد التنازلي ومتابعة أهم الفعاليات الرياضية والترفيهية، اشترك في beIN اليوم من خلال زيارة http://www.bein.com/ أو تنزيل تطبيق beIN CONNECT للاستمتاع بأفضل الفعاليات الرياضية وأشهر الأفلام  والبرامج  الترفيهية في كل مكان من خلال جميع الأجهزة الألكترونية
 
 
-انتهى-
نبذة عن مجموعة beIN الإعلامية
مجموعة beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج مجموعة منقطعة النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و43 دولة بـ9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا واستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استوديوهاتMIRAMAX  الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت مجموعة beIN الإعلامية على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016، ولديها الآن أكثر من 55 مليون مشترك حول العالم.
 
للمزيد من المعلومات: mediaoffice@bein.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *