الرئيسيةUncategorizedمتوفر الآن للطلب المسبق البقاء في المنزل أصبح أكثر متعةً وإنتاجيةً مع الهاتف الرائد الجديد من هواوي ..

متوفر الآن للطلب المسبق البقاء في المنزل أصبح أكثر متعةً وإنتاجيةً مع الهاتف الرائد الجديد من هواوي ..

هاتف HUAWEI P40 Pro يُمهّد الطريق للمسار المستقبلي للتصوير ويوفر الدقة والأداء المتطور طوال اليوم مع تقنيات الكاميرا الثورية وأداء 5G القوي

المملكة العربية السعودية، الرياض، 05 أبريل، 2020: يُعدّ HUAWEI P40 Pro الهاتف الذكي الرائد الجديد والرفيق المثالي لتنعموا بأجمل الأوقات خلال بقائكم في المنزل لأوقات طويلة في هذه الفترة. وأصبح الهاتف متوفرا للطلب المسبق في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ابتداءً من 5 أبريل.

يمتاز هذا الهاتف بخصائص الكاميرا المبتكرة والتصميم الرائع وقدراته المتطورة التي تزيد من الكفاءة والإنتاجية أثناء البقاء في المنزل.

ويتضمن هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد العديد من المزايا التي ستجعل تجربة البقاء في المنزل أكثر سهولة ومتعة وتشويقاً وإنتاجية.

تجربة مشاهدة رائعة ومتواصلة

يتميز تصميمه الفريد بشاشة هواوي الانسيابية ذات الزوايا الأربعة المنحنية والحواف الضيقة التي تجعله مريحاً عند حمله. وستتمكن من الاستمتاع بألعابك المفضلة بتفاصيل دقيقة وسرعة كبيرة بفضل اتصال 5G فائق السرعة واستهلاكه للطاقة بكفاءة بفضل الذكاء الاصطناعي والرسوميات المتطورة المدعّمة بمعالج Kirin 990 5G.

تصفُّح مستمر ودون انقطاع مع تجربة 5G المتميزة

نظراً لأنك تقضي الكثير من وقتك في المنزل، ستحتاج إلى وضع قائمة بالنشاطات التي ستملأ وقتك وتزيده متعةً. وستكون من ضمن هذه النشاطات: تصفح الإنترنت وإجراء مكالمات العمل عبر الهاتف أو مكالمات الفيديو العائلية وتنزيل ملفات العمل. وكي تستمتع بمشاهدة مسلسلاتك المفضلة أو تنزيل ملفات العمل المهمة، ستحتاج إلى هاتف يزودك بتجربة 5G القوية كهاتف HUAWEI P40 Pro المُزوّد بمعالج Kirin 990 5G الذي يوفر الأداء القوي وغير المسبوق لجميع نشاطات العمل والترفيه على حد سواء.

مستوى متطور في التصوير

يتيح لك قضاء المزيد من الوقت في المنزل فرصة تعلم المهارات الجديدة، وأكثرها شيوعاً هي التصوير الفوتوغرافي. ويتوفر نظام كاميرا لايكا المتطور ذو الرؤية الفائقة في هاتف HUAWEI P40 Pro بخيارات الكاميرات الرباعية ويقدم بذلك إعدادات الكاميرا التي تلبي احتياجات المستخدمين المختلفة. وستحصل بفضل كاميرا لايكا الرباعية المتطورة في هذا الهاتف الذكي على قدرات الكاميرا السينمائية ذات الزاوية الواسعة للغاية وكاميرا وقت الرحلة ToF. ويُعدّ مستشعر هواوي بالرؤية الفائقة أكبر مستشعر CMOS (أشباه الموصّلات ذات الأكاسيد المعدنية المُتتامة) من هواوي حتى الآن ويمتاز بميزة التركيز التلقائي Full Pixel Octa PD AutoFocus التي تمنحك القدرة على التركيز بسرعة وفي أي وقت.

لا شيء بعيد عنك مع خاصية التقريب الفائقة SuperZoom أكثر بـ50 مرة

ستصبح أبعد الأشياء أقربها إليك مع خاصية التقريب الفائق  SuperZoomأكثر بـ50 مرة في كاميرا هاتف HUAWEI P40 Pro. ولا داعي للقلق بشأن ضبابية الصورة أو ارتجاجها عند التقريب، وذلك بفضل مزايا التقريب البصري أكثر بـ5 مرات والتقريب الهجين أكثر بـ10 مرات والتقريب الرقمي أكثر بـ50 مرة وميزات مُثبّت الصورة البصري ومثبّت الصورة المدعّم بالذكاء الاصطناعي. لذلك ستتمكن من التقاط صورة أو فيديو واضح وثابت لصديقك المقرّب والذي يُصادف أنه جارك ويعيش في المبنى المجاور لمكان سكنك .قم بذلك وأرسله له، ونحن متأكدين أنه سينال إعجابه! وصحيح أن التباعد الاجتماعي جعلنا متباعدين مادياً، إلا أن دوام الاتصال بين الناس لم يكن سلساً بهذا القدر قبل اليوم بفضل التقنيات المتطورة في هاتف HUAWEI P40 Pro.

الذكاء الاصطناعي الذكي يدعم الصورة المثالية

لا يعني مكوثك في المنزل أن تتوقف عن نشاطاتك، فيحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تختار أفضل الإطارات من الصور المتحركة بفضل ميزة HAUWEI Golden Snap، بينما تضمن خاصية مسح المارّة والانعكاسات المدعمة بالذكاء الاصطناعي عدم وجود أي شوائب في الصور التي تلتقطها وخصوصاً خلال تصويرك بأفضل حالاتك خلال روتينك اليومي من التمارين الرياضية مما يشجعك للحفاظ على حماسك. وندعوك لمشاركة هذه الصور مع الأصدقاء كي تشجعهم على الحفاظ على صحتهم.

نظام EMUI 10.1 يُمكّن كافة سيناريوهات الحياة الذكية

يعمل هذا الهاتف الذكي بنظام تشغيل EMUI 10.1 المبتكر الذي يجعل استخدام الهاتف لأداء مهام مثل نقل الملفات بين الأجهزة الأخرى باستخدام Huawei Share أمراً بغاية السهولة. كما يعد متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery مكتبة ضخمة للتطبيقات الممتعة التي ستلبي كافة احتياجاتك كي لا تشعر بالملل على الإطلاق.

التوفُّر والسعر

هاتف HUAWEI P40 Pro متوفر الآن لتسجيل الطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 5 أبريل بسعر 3,499 ريال. وهو متواجد باللونين الأسود والفضي الصقيع مع باقة هدايا قيّمة تشمل سماعات FreeBuds 3 باللون الأبيض وخدماتVIP  و6 أشهر ضمان لاستبدال الشاشة مجاناً لمرة واحدة وشاحن السيارة اللاسلكي للشحن السريع. ويمكنك طلبه عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة (عبر الإنترنت) في المملكة العربية السعودية.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *