الرئيسيةUncategorized“ماستركارد” و”البنك السعودي الفرنسي” يطلقان بطاقة “Priceless” الأولى من نوعها في العالم ..

“ماستركارد” و”البنك السعودي الفرنسي” يطلقان بطاقة “Priceless” الأولى من نوعها في العالم ..

  • ستقدم البطاقة الجديدة تجارب حصرية لعملاء البنك السعودي الفرنسي
  • سيتم تقديم عدد محدود من البطاقات الجديدة من خلال دعوة خاصة لبعض عملاء البنك

الرياض، 06 سبتمبر 2020:

أعلنت شركة “ماستركارد” و”البنك السعودي الفرنسي” عن إطلاق البطاقة الائتمانية الحصرية “Priceless”، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم، وذلك خلال فعالية خاصة نظمها البنك السعودي الفرنسي في وقت سابق من هذا العام، بمحافظة العلا، التي تعد أحد أهم مواقع التراث العالمي لليونسكو.

هذا وتم تطوير البطاقة الائتمانية الجديدة، التي تعد خطوة فارقة في مسيرة ماستركارد، لتتلاءم مع احتياجات وتطلعات عملاء البنك السعودي الفرنسي، حيث يمكنهم التمتع بتجربة استخدام البطاقة المزودة بأحدث حلول الدفع. كما يمكن لحاملي البطاقة، التي تستند أيضاً إلى إرث ماستركارد الذي يمتد على مدار 20 عاماً، حضور حفلات الموسيقى، والفعاليات الرياضية والترفيهية الأكثر شهرة في العالم، إضافة إلى مقابلة المشاهير، والاستمتاع بمجموعة من امتيازات السفر، واتباع نمط معيشي أكثر حداثة.

وبهذه المناسبة، قال جيلبرتو كالدارت، الرئيس العالمي لشركة ماستركارد: “يعد إطلاق هذه البطاقة علامة فارقة بالنسبة لنا، حيث تتماشى هذه الخطوة مع تطلعاتنا الهادفة إلى تعزيز امكانيات عملائنا. ولهذا، نحن فخورون بهذا الحدث الهام، لا سيما أننا نتعاون مع أحد أهم شركائنا الاستراتيجيين في المنطقة، وهو البنك السعودي الفرنسي، لتقديم تجربة مختلفة ومبتكرة تلبي تطلعات حاملي هذه البطاقة”.

من جهته، قال ريان فايز، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي: “سيكون البنك السعودي الفرنسي أول بنك على مستوى العالم يقدم هذا العرض الحصري. وبفضل المزايا الفريدة والمصممة خصيصاً لعملاء البنك السعودي الفرنسي، ستسهم هذه البطاقة في تعزيز المكانة الرائدة للبنك السعودي الفرنسي في المنطقة. ومن خلال شراكتنا مع ماستركارد، نحن على ثقة من أننا سنعمل سويةً على تعزيز تجربة العملاء، وتقديم خدمات أكثر تطوراً من أي وقت مضى”.

وتعد بطاقة “Priceless” منتجاً مصمماً بشكل مبتكر، حيث تمنح لحامليها إمكانية الوصول إلى عالم من المزايا المتنوعة، والتجارب الفريدة، فقد تم تصميم هذه البطاقة بدقة لتلبية تطلعات عملاء الخدمات المصرفية في المملكة، والذين سيكونون قادرين على تجربة مجموعة واسعة من مزايا السفر، وتبني أنماط معيشية عصرية، إضافة إلى الحصول على خدمة العملاء على مدار الساعة أينما كانوا في شتى مناطق العالم.

-انتهى-

نبذة عن شركة ماستركارد

ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MAwww.mastercard.com هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع. وتتمثّل مهمتنا في ربط وتمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في أي مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. ومن خلال استخدام بيانات وشبكات آمنة وتوطيد شراكات قائمة على الشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وتستند ثقافتنا وجميع الأعمال التي نقوم بها داخل وخارج الشركة إلى حاصل اللباقة لدينا، أو (DQ). ومن خلال شبكتنا التي تمتد في أكثر من 210 بلدان ومناطق، نحن نعمل على بناء عالم مستدام يوفر إمكانات لا تقدر بثمن للجميع. ماستركارد هي الجهة المانحة الوحيدة لصندوق تأثير ماستركارد. كما أن ماستركارد هي الجهة المانحة الوحيدة لصندوق ماستركارد للتأثير.

للاستفسارات الإعلامية حول ماستركارد:

amelia.naidoo@mastercard.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *