الرئيسيةUncategorized“ماجد الفطيم” و “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال (UPI)” تدخلان في شراكة جديدة في مجال التوزيع في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر

“ماجد الفطيم” و “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال (UPI)” تدخلان في شراكة جديدة في مجال التوزيع في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس 2022: أعربت شركة “ماجد الفطيم للتوزيع”، عن فخرها للإعلان عن شراكتها الجديدة مع شركة “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال”، ذراع التوزيع الدولي لشركة “يونيفرسال بيكشرز”، في مجال توزيع الأفلام، والتي تدخل حيّز التنفيذ اعتباراً من 1 فبراير 2023. وبموجب هذه الشراكة، سيتم إطلاق أفلام “يونيفرسال”، حالياً في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر، من قبل شركة “ماجد الفطيم للتوزيع”، إحدى أكبر موزعي الأفلام في المنطقة وإحدى شركات “ماجد الفطيم للترفيه والتسلية ودور السينما”. 

وستساهم هذه الشراكة الجديدة، بتنظيم عملية إصدار أفلام “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال” في الشرق الأوسط، وستقوم شركة “ماجد الفطيم”، من خلالها بتوزيع وإطلاق أبرز الأعمال السينمائية، مثل فيلم التشويق والرعب الشهير “دق في الكوخ” (Knock At The Cabin) من إنتاج “إم نايت شيامالان”، وفيلم “سوبر ماريو بروس” (Super Mario Bros)، وفيلم “رينفيلد” (Renfield) وفيلم “فاست آند فيريوس 10” (Fast & Furious 10)  وفيلم “ترولز3” (Trolls 3)، وغيرهها من الأفلام في العام المقبل.

وقال بول هيجينسون، الرئيس التنفيذي لشركة “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال” في أوروبا والشرق الأوسط: “تشكل هذه الشراكة خطوة مهمة للغاية لقطاع السينما في الشرق الأوسط، لا سيما وأن حجم الاستثمارات إلى جانب اهتمام الجمهور بالإصدارات والمحتوى السينمائي، سجل مستويات غير مسبوقة. ويسعدنا العمل والشراكة مع “ماجد الفطيم”، إحدى أكثر المجموعات طموحاً وتطوراً في المنطقة”.

من جهته قال إنياس لحود، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما”: “تؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية، على التزام شركة “ماجد الفطيم”، بتقديم محتوى متميز وتجربة سينمائية رائعة لرواد السينما في المنطقة. ونحن فخورون بالتعاون مع “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال” (UPI)، التي تتمتع بسجلٍ طويل في إنتاج الأفلام الناجحة تجارياً والتي حازت على استحسان النقاد. نتطلع إلى إطلاق وعرض مجموعة من الأفلام الرائجة إلى جانب حصولنا على امتيازات الأفلام الشهيرة، التي سيتم إعادة عرضها على الشاشات السينمائية، والعمل معاً لتحقيق النمو والإزدهار لقطاع صناعة السينما في الشرق الأوسط من خلال الأفلام التي تجذب جمهوراً كبيراً ومتنوعاً”.

وقال نيلز سوينكلس، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لدى “يونيفرسال بيكشرز إنترناشونال”:”يسعدنا أن نواصل في شراكتنا في مجال التوزيع، في كلٍ من لبنان وقبرص مع شركة “فورستار فيلمز”، حيث تمتد شراكتنا معهم لأكثر من 40 عاماً، كانوا خلالها الشريك النموذجي والموثوق به. ونحن فخورون وممتنون للغاية لما أظهره “السيد حكمت والسيد إلياس أنتيباس” من تفاني ومحبة وصداقة مميزة إلى جانب فرق عملهم ونتطلع إلى تحقيق المزيد من هذه العلاقة المستمرة والقوية التي تجمعنا معهم”.

تدير شركة “ماجد الفطيم للترفيه والتسلية والسينما”، أكثر من 600 شاشة في ثمانية أسواق في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مجموعة من مراكز ترفيه عالمية المستوى من بينها «سكي دبي” و”ماجيك بلانيت” و”دريم سكيب”، بالإضافة إلى كونها العارض الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة، فإنها أيضاً تدير شركة توزيع أفلام إقليمية كبيرة.

-انتهى-

لتحميل الصور، يرجى الضغط هنا

عن “ماجد الفطيم” 

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. 

https://maf.am/Majid_Al_Futtaim_AR 

يرجى متابعتنا عبر:

https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim 

https://www.instagram.com/majidalfuttaim 

https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim    

https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim   

https://twitter.com/majidalfuttaim    

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim    

https://majidalfuttaim.medium.com    

Media contact: For any enquiries or interview requests, please contact Devina Pandey, PR Manager at Seven Media, at +966 55 352 8532 or devinapandey@sevenmedia.ae

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *