الرئيسيةUncategorizedلينوفو تُطلق خدمات المصنع الجديدة لمحفظتها الموسّعة من الحواسيب الآمنة التي تعمل بنظام تشغيل Windows ..

لينوفو تُطلق خدمات المصنع الجديدة لمحفظتها الموسّعة من الحواسيب الآمنة التي تعمل بنظام تشغيل Windows ..

لينوفو توفر خدمات تثبيت نسخ البرامج والـBIOS الجديدة لعملاء الحواسيب الآمنة والمتوفرة الآن لسلسلة الحواسيب الآمنة الموسعة التي تضم أجهزة سلاسل 12 ThinkPad™ X1 و T وX وP

الرياض، المملكة العربية السعودية، 30 يونيو 2020: أعلنت لينوفو اليوم عن توسّعها الضخم في مجموعة الحواسيب الآمنة (Secured-core PCs) الموجودة ضمن محفظة ThinkShield™. فبالإضافة إلى توفير مجموعة أوسع من هذه الأجهزة، قدمت لينوفو أيضاً خدمات تمكين الحواسيب الآمنة الجديدة لدعم العملاء عبر توفير تقنيات النسخ البرمجية القابلة للتعديل، إضافةً إلى حماية الـBIOS وتهيئة إعدادات نظام التشغيل. وصُممت خدمات المصنع الجديدة هذه لتبسيط وتأمين عملية تثبيت البرامج على هذه الأجهزة للشركات، ويمكن شراؤها كخدمة إضافية مع الجهاز.

محفظة لينوفو لأجهزة الحواسيب الآمنة (Secured-core PCs)

تجمع أجهزة الحواسيب الآمنة التي تعمل بنظام Windows 10 بين مزايا حماية المكونات المادية والبرامج الثابتة والبرامج القابلة للتنزيل وهوية المستخدم، وتوفر مستوى أعمق من الحماية ضد التهديدات المتطورة للغاية ومخاطر الهجمات الإلكترونية والبرامج الضارة التي تزداد كل يوم. قدّمت لينوفو، منذ طرحها في شهر أكتوبر 2019، جهازين يمكن طلبهما كحواسيب آمنة وهما: ThinkPad X1 Yoga™ Gen 4 وThinkPad X1 Carbon Gen 7. وستوفر لينوفو كجزء من توسعها الجديد في محفظة الحواسيب الآمنة عشرة حواسيب إضافية من الفئة الممتازة ستضم: ThinkPad X1 Carbon Gen 8 وThinkPad X1 Yoga Gen 5 وThinkPad X13 وThinkPad X13 Yoga وThinkPad T14s وThinkPad T14 وThinkPad T15 وThinkPad P1 Gen 3 وThinkPad P14s وThinkPad P15s. وتركز الحواسيب المحمولة الحديثة هذه والمزودة بوضع الاستعداد على توفير تجربة عمل أكثر ذكاءً وأماناً وتتميز بعدة تقنيات مبتكرة لتمكين الموظفين عن بُعد. وتُعدّ التقنيات الناشئة بما في ذلك PrivacyGuard وWiFi 6 واتصال الـWWAN من الفئة 16، أدوات لا تقدر بثمن وذات أهمية كبيرة في تلبية احتياجات ورغبات الموظفين عن بعد.

الخدمات التي صُمّمت لتسهيل تثبيت البرامج وتعزيز أمانها

تأتي الحواسيب الآمنة مزودة مسبقاً بخصائص الأمان وقت الشراء، على عكس الحواسيب التقليدية التي تُضطر أقسام تكنولوجيا المعلومات إلى القيام بمهام إضافية تستغرق وقتاً طويلاً من أجل إعداد الحواسيب الآمنة عند استلامها. ويمكن أن تتضمن هذه الخطوات تثبيت النسخ المخصصة وتهيئة نظام التشغيل وإعداد كلمة المرور يدوياً من أجل حماية إعدادات الـBIOS، وهي إجراءات يتعين تنفيذها على كل جهاز جديد عادةً.

يمكن بفضل خدمة الحواسيب الآمنة الجديدة التي توفرها لينوفو تحميل إعدادات BIOS الحواسيب الآمنة في المصنع باستخدام كلمات مرور الـBIOS التي يُحددها العميل، مما يمنع العبث بالحاسوب أثناء الشحن ويمنع المستخدمين النهائيين أيضاً من تغيير إعدادات BIOS. إضافةً إلى ذلك، تستطيع لينوفو تهيئة كافة إعدادات نظام تشغيلWindows  المرغوبة في الحواسيب الآمنة نيابةً عن العميل. وتستطيع الشركات عند اختيار هذه الخدمة الوثوق بأن ميزات الأمان في الـ BIOSونظام التشغيل قد تم تثبيتها وشحنها وهي جاهزة للنشر بتناسق عبر الأجهزة كلها، مما يخلص الشركة من الحاجة إلى تثبيت الإعدادات الإضافية من قبل فريق تكنولوجيا المعلومات لديها.

قالت ريبيكا أكارياكوسول، المدير التنفيذي في قسم الخدمات العالمية لتطوير المنتجات والتسويق للأجهزة الذكية في مجموعة لينوفو: “يبحث عملاؤنا الآن أكثر من أي وقت مضى عن طرق جديدة لإضافة المزيد من طبقات الأمان والحماية ودعم إنتاجية القوى العاملة في الوقت نفسه. وسنتمكن عبر خدمة تمكين الحواسيب الآمنة من لينوفو من منح العملاء المزيد من الثقة بأن حواسيبهم الآمنة قد تمت تهيئتها للعمل بشكل صحيح وبأنها ستكون محمية بشكل أفضل أثناء الشحن وبأن موظفيهم سيتمكنون من تشغيلها بسرعة أكبر دون عوائق وأينما كانوا”.

التوفُّر

ستتوفر مجموعة الحواسيب الآمنة الجديدة من لينوفو في جميع أنحاء العالم اعتباراً من شهر يونيو 2020. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.1

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة “فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على “لينكد إن” و”فيس بوك” و”تويتر” و”يوتيوب” “أنستغرام” و”ويبو”، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub

للاستفسارات الإعلامية:

لارا باحوص

البريد الإلكتروني lara.bahous@hkstrategies.com:

###

_________________________

1 جميع العروض خاضعة للتوفر. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات والميزات والمواصفات في أي وقت ودون إشعار مسبق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *