الرئيسيةUncategorizedلينوفو تتعاون مع برنامج كفالة لتسريع التحول الرقمي في القطاع المالي بالمملكة العربية السعودية

لينوفو تتعاون مع برنامج كفالة لتسريع التحول الرقمي في القطاع المالي بالمملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، ٤ يونيو: وقّعت لينوفو، المزود العالمي لحلول التكنولوجيا، حديثاً مذكرة تفاهم مع “برنامج كفالة” لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لمساعدتها في تحقيق أهدافها الرقمية ومعالجة تحديات الأعمال من خلال البنية التحتية الذكية والحلول التقنية المبتكرة.

تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين الخبرة التقنية لشركة لينوفو والحلول المبتكرة لدى برنامج كفالة في تعاون من شأنه أن يلعب دوراً محورياً في تشكيل مستقبل الخدمات المالية لدى برنامج كفالة. وستركز الاتفاقية على الاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز كفاءة الخدمات المالية وأمنها وسهولة الوصول إليها في جميع أنحاء المنطقة.
وستوفر لينوفو كجزء من الشراكة العديد من الحلول التقنية المبتكرة بهدف تبادل المعرفة والخبرات. وستشهد الشراكة دمج التقنيات المتطورة، مثل تحليلات البيانات المتقدمة والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، لتبسيط العمليات المالية. وتهدف كفالة إلى إنشاء نظام مالي أكثر مرونة واستجابة، مما سيمثل قفزة نوعية نحو مستقبل الخدمات المالية المتطورة تقنياً في المملكة.
قال علاء البواب، المدير العام لمجموعة البنية التحتية التقنية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في “لينوفو” تعليقاً على هذه الشراكة: “تمر المملكة حالياً بمرحلة تحول رقمي هائل أدى إلى زيادة الطلب على التقنيات والحلول المبتكرة التي من شأنها أن ترسم ملامح جديدة للمستقبل. ونتطلع آخذين ذلك في الاعتبار إلى دعم برنامج كفالة من خلال خدماتنا وحلولنا التقنية، وأيضاً مشاركة قوتنا الدافعة التي ستسهم في بناء مستقبلهم من خلال التخطيط المناسب للتعامل مع تطورات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في المستقبل. والهدف من هذا التعاون هو توفير الحلول المالية المخصصة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتعزيز نموها الاقتصادي. ويتماشى هذا أيضاً مع أهداف رؤية السعودية 2030 المتمثلة في تنمية اقتصاد حيوي ومتنوع من خلال تزويدهم بالأدوات والموارد اللازمة لبناء مشهد مالي متطور”.
من جانبه قال الأستاذ هُمام عبد العزيز هاشم، الرئيس التنفيذي لبرنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في كفالة: “نهدف اليوم في أعمالنا إلى دفع عملية التحول الرقمي الكاملة، تماشياً مع رؤية السعودية 2030. وتعتبر لينوفو كونها شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، الشريك المناسب لنا في هذه المسيرة الطموحة. ونحن على أتم ثقة بأننا سننجح في تحولنا وسنعزز أيضاً قدراتنا الرقمية من خلال منتجاتهم وحلولهم المبتكرة وخبراتهم العميقة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *