الرئيسيةUncategorizedلولو تطلق حلم القيادة و عروض الذكرى السنوية ..

لولو تطلق حلم القيادة و عروض الذكرى السنوية ..

19 نوفمبر 2020 , السعودية  – ابتداء من 22 نوفمبر, لولو رائدة تجارة التجزئة في المنطقة تطلق حملتها ” حلم القيادة” , حيث ستمنح عملائها فرصة الفور بـ 16 سيارة ميني كوبر بالإضافة لخصومات هائلة على جميع المنتجات في جميع الأقسام احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 11 و بالتزامن مع عروض الجمعة السوداء حول العالم. العرض لن يسلط الضوء على الالكترونيات , أجهزة الجوالات و الأزياء فقط, بل سيكون على المنتجات الرئيسية في السوبرماركت و أقسام المنتجات الطازجة. عرووض الذكرى السنوية تم الإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي عن بعد في الرياض بحضور السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية, السيد ياسر حسين أحمد القحطاني, المدير الإقليمي للموارد البشرية و الشؤون الإقليمية لمجموعة لولو السعودية, المهندس محمد أحمد عبدالجليل بوبشيت, المدير التنفيذي لشركة لولو السعودية, المنطقة الشرقية, و السيد عبدالله حمدان السويلم, مدير التسويق.

شهيم محمد شارك قائلاً:” خلال كل هذه السنوات و نحن نقدم الخدمة لسكان المملكة العربية السعودية, لاحظنا اقبال كبير على المنتجات المستوردة و العالمية التي تأتي في مقدمة المنتجات التي تتميز بها لولو لجذب قاعدة عملاء من مختلف العرقيات. و كجزأ من العرفان لعملائها, نحن نحتفل بالذكرى السنوية الـ 11 مع عروض هائلة لم يسبق لها مثيل ليس لها مثيل و ليس فقط تسليط الضوء على اهداء السيارات, بل أيضاً إظهار الخصومات المختلفة في المتجر, الصفقات المباشرة, عروض الساعة و العروض المفاجئة, عروض المزاد, و عروض الإستبدال.”

.

و بالتزامن مع عروض الذكرى السنوية لولو ستطلق” الجمعة المذهلة” و التي سوتقر خصومات هائلة على معظم الأقسام الرئيسية, مثل الإلكترونيات ( 60% ), الهواتف الذكية ( حتى 45%), الألعاب ( حتى 70%), الأجهزة المنزلية( حتى 50%) , الأواني المنزلية ( حتى 75%) , العطور ( حتى 70%), الأزياء ( حتى 50%), و حتى أقسام السوبرماركت ( حتى 60%) و المزيد من المنتجات الرئيسية من منتجات الأغذية والمنتجات الطازجة, التي سيتكون متوفرة خلال موسم الجمعة السوداء حول العالم. بالإضافة إلى التعاون مع البنوك و خدمات الدفع الإلكتروني لعروض الإسترجاع النقدي على الشراء سواء من الأونلاين أو المتجر.

أمريكان اكسبرس – أنفق 500 ريال أو أكثر و احصل على 50 ريال استرجاع نقدي

بنط ساب الأول – خصم 10% عن الشراء بأكثر من 500 ريال  لحاملي بطاقة بنك ساب الأول. كحد أقصى 100 ريال خصم

عرض حلم القيادة سيكون سار حتى 22 فبراير 2021. للحصول على كوبون المسابقة كل ما على العملاء فعل هو تحميل تطبيق لولو للتسوق من خلال اجهزة الأندرويد أو الآي أو اس و التسجيل و تعبئة البيانات المطلوبة.

و للتعامل مع الطلب العالي, لولو أضافت المزيد من السيارات و زادت من قوة مركز اتصالها الموحد من خلال إضافة المزيد من الموظفين لتسهيل الوصول و خدمة عملائها الكرام.

العرض مستمر حتى 5 ديسمبر, العروض ستكون متوفرة في جميع فروعها الـ 17 حول المملكة و من خلال الموقع الإلكتروني :  www.luluhypermarket.com/en-sa/  و كجزأ من تنوع منتجاتها عالية الجودة, لولو قامت بالتأكد من توفير تجربة تسوق آمنة لمتسوقيها من خلال توفير الإجراءات الوقائية و الصحية. من وسائل الدفع بدون لمس إلى التأكد من سلامة الموظفين و التأكيد على التعقيم المتكرر للمخازن و سيارات التوصيل.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – في قائمة أعلى شركات التجزئة في الشرق الأوسط و أحد أكثر الأنشطة نجاحا  حول العالم. تخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يوميا , و هي أسرع سلسلة تججزئة نمواً في 10 بلدان منها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا, و ماليزيا. أوجدت بداية التسعينات و توسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً اكثر من 196 متجرا بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *