الرئيسيةUncategorizedلتقط أفضل لحظات عطلاتك هذا الموسم مع هاتف HUAWEI P30 Pro والإصدار الجديد 128 جيجابايت ..

لتقط أفضل لحظات عطلاتك هذا الموسم مع هاتف HUAWEI P30 Pro والإصدار الجديد 128 جيجابايت ..

ا

الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 أغسطس 2019 :بالنسبة للكثير من الناس الذين يذهبون في عطلات، يعتبر الهاتف الذكي الأكثر فائدة، بل هو الجهاز الإلكتروني الوحيد الذي سوف يحملونه. فهو يتيح لك البقاء على اتصال مع أحبائك، وحجز الرحلات الجوية والإقامة، وتحويل العملة، والأهم من ذلك التقاط لحظات السفر الخاصة بك. هاتف مع كاميرا ممتازة، ومساحة كافية من التخزين والأداء القوي هو كل ما تحتاجه. هذا الصيف، هواوي أضافت عضو جديد إلى سلسلة هواتف HUAWEI P30 الناجحة: هاتف HUAWEI P30 Pro الأبيض اللؤلؤي مع إصدار جديد 128 جيجابايت. بطل الهواتف الرائدة HUAWEI P30 Pro، الذي حقق 10 مليون حجم مبيعات بعد 85 يوما من إطلاقه – 62 يوما أقل مما استغرق سلسلة هواتف HUAWEI P20 لتصل إلى نفس الرقم – والفائز بلقب أفضل هاتف ذكي لعام 2019 من قبل الجمعية الأوروبية للأجهزة، يجب أن يكون رفيقك المثالي عندما تذهب في عطلة.

مساحة كافية

لا أحد يريد أن ينفذ هاتفه من المساحة أثناء العطلات، إنه أمر مزعج عندما تكون تلتقط الصور وتتلقى هذا الإشعار “لا يوجد المزيد من المساحة على الهاتف”. ربما تسرع في حذف الصور ومقاطع الفيديو القديمة من أجل حفظ الجديدة منها. مع الإصدار 128 جيجابايت، يمكنك الحصول على مساحة جيدة للحفاظ على كل الذكريات القديمة والجديدة. خذ العديد من صور العطلة الخاصة بك كما تريد، والكثير من أشرطة الفيديو من أوقات ممتعة، وحمّل المزيد من الكتب الإلكترونية والألعاب النقالة. لا شيء سوف يوقفك من اقصى درجات المتعة!

كاميرا تفعل كل ما تريد

إذا كنت ترغب في التقاط صور عطلتك ولا تريد أن تعبث مع بعض اللقطات بعد أخذها، هاتف HUAWEI P30 Pro يستحق اختيارك. زودت هواوي هذا الهاتف بكاميرا لايكا رباعية: 40 في المئة أكثر ضوء نحو جهاز الاستشعار، 50 مرة تكبير رقمي وأكثر من ذلك. ما يعنيه كل هذا أن هاتف HUAWEI P30 Pro يتقن التقاط الصور في كل وقت أثناء العطلة. فهو يتعامل بشكل مرض جدا مع انخفاض الضوء ويعوض عن عدم وجود الإضاءة الاصطناعية، لذلك يمكنك التقاط صور أكثر وضوحا وأشرطة فيديو غنية بالتفاصيل والألوان حتى في الليل. حتى أنه يبهر أكثر مع التكبير الرقمي 50 مرة، مما يجعلك تسافر لمسافات طويلة من خلال العدسة. ناهيك عن وضع الفيديو المزدوج حيث يمكنك التقاط اثنين من مقاطع الفيديو في نفس الوقت: مشهد كامل وعن قرب وعرضهما على شاشة الهاتف الخاص بك جنبا إلى جنب مما يسمح لك لحفظ ذكرياتك بطريقة أكثر إبداعا.

طاقة لا تنحسر مع بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي، هاتف HUAWEI P30 Pro يضمن أنك لن تنفد من الطاقة. يمكن أن يستمر طوال يوم كامل من الاستخدام المكثف، لذلك لا تقلق حول الإفراط في استخدام الهاتف الذكي الخاص بك. استخدم تطبيقات الخرائط على الانترنت، واقرأ الكتب الإلكترونية الخاصة بك أو تابع آخر الأخبار في حين تنتظر رحلتك، وسوف لا يزال هناك ما يكفي من الاحتياطي في الخزان.

قد يغير هاتف HUAWEI P30 Pro شعورك تجاه يوم السفر مع ميزاته العملية والفعالة من حيث الوقت والقدرة على إبقائك مستمتعًا. بل هو رفيق سفر رائع يلبي احتياجاتك بشكل جيد جدا. سوف لن تكون قادر على الذهاب دونه.

يتوفر الهاتف في السوق المحلي مع غطاء حماية زهري اللون مرصع بأحجار سواروفسكي هدية في علبة واحدة (كمية محدودة) بسعر 2,599 ريال سعودي، ويمكن الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك ومتجر هواوي الالكتروني ولدى عدد من المتاجر المعتمدة في السعودية.

#انتهى#

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الأول من عام 2019، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 19%.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *