الرئيسيةآخر الأخباركاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro هي الخيار الأمثل لالتقاط صور الموائد الرمضانية العامرة ..

كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro هي الخيار الأمثل لالتقاط صور الموائد الرمضانية العامرة ..

الكاميرا الذكية تدعم تقنية التصوير المتتابع شديد البطء متيحةً لعشاق التصوير المحترف التفرد بالتقاط تفاصيل صور أطباقهم المفضلة ونشرها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي

الرياض، المملكة العربية السعودية 27 مايو 2018:  لو تساءلنا عن أول شيء يقوم به معظم الأشخاص قبل المباشرة بتناول الطعام والتلذذ بالأطباق التي تفترش المائدة، سيكون الجواب حتماً هو التقاط صورة أو مقطع فيديو قصير! وبالطبع، يستمر اتباع هذه الهواية خلال شهر رمضان المبارك، خاصةً وأن العلاقة بين فن التصوير الفوتوغرافي أو تصوير الفيديو وبين عالم الطهو لم تعد تقتصر على أخذ لقطة بسيطة للطبق المفضل وحسب، بل تطورت إلى التركيز على التقاط أكثر العناصر إبداعاً وجاذبية في المأكولات، ليكتسي مذاقها جاذبية إضافية من خلال عدسة الكاميرا.

وبالطبع، يتمثل العنصر الأهم الذي يساعد عشاق التقاط مقاطع فيديو وصور الأطباق المميزة ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي في جودة كاميرا الهاتف الذكي، والتي تضمن التفرد بصور فائقة الدقة والوضوح والتميز. وقد شهدنا بالفعل الجودة الاستثنائية للصور الفوتوغرافية التي تقدمها كاميرا HUAWEI P20 Pro الجديد؛ إلا أن هناك ميزتين إضافيتين للكاميرا تمنحانه فرادة عن غيره، وهما التصوير المتتابع شديد البطء super slow-motion video وخاصية التصوير السريع ultra-snapshot

فسواء كنتم تضيفون رشة الملح والفلفل إلى طبق الإفطار، أو تسكبون القطر على الكنافة، تتيح خاصية التصوير المتتابع شديد البطء في هاتف HUAWEI P20 Pro من هواوي التقاط التفاصيل التي لا ترى بالعين المجردة، وذلك بفضل سرعتها التي تصل إلى 960 إطاراً في الثانية، والتي تزيد عن السرعة المعيارية لكاميرات الهواتف الذكية – 240 إطاراً في الثانية – بأربعة أضعاف. وهكذا، سيظهر كل عنصر من عناصر تحضير الطبق، بدءاً من مزج المكونات الأساسية وانتهاءً برشة التوابل الأخيرة، بوضوح ينبض بالحياة مع مستوى استثنائي من دقة التفاصيل، ما يجعل من الكاميرا وسيلة مثالية لنقل جودة المذاق وتوليفات الطبق بدقة متناهية. أما وضع التصوير السريع فيتيح التقاط الصورة خلال وقت قصير يصل إلى 0.3 ثانية ليضمن عدم تفويت أية لحظة مميزة في عالم المذاق الفاخر بعد اليوم.

وتُعد خاصية التصوير المتتابع شديد البطء مثالية لتسجيل خطوات تحضير الأطباق من المراحل الأولى حتى تقديمه على الطاولة، لتسهّل عليكم اتباع مهارات الأمهات الشهيرة في إعداد الأطايب وغيرها من فنون المطبخ بدقة ووضوح لم يسبق لهما مثيل.

ومع هذه الخاصيات المتطورة، يتيح لكم هاتف HUAWEI P20 Pro توظيف مهاراتكم في التصوير لتشويق أحبائكم من الأهل والأصدقاء وتشجيعهم على الانضمام إلى مائدة الإفطار والسحور.

 

تابعوا جودة تصوير هاتف HUAWEI P20 Pro مع برنامج “أغلى من الذهب” خلال شهر رمضان المبارك

إذ يشهد الموسم الرمضاني الحالي تعاون هواوي مع البرنامج التلفزيوني الشهير “أغلى من الذهب”، والذي يُعرض للموسم الثالث على التوالي على عدد من المحطات التلفزيونية في المنطقة. وسيعرض البرنامج، مقابلات حصرية مع ألمع نجوم المنطقة ليسلط الضوء على مشاهد غير مسبوقة من حياتهم الشخصية والمهنية والجوانب التي تثير شغفهم بالحياة. ويتميز البرنامج هذا الموسم بتصوير لقطات منه عبر هاتف HUAWEI P20 Pro الذكي – ليكون البرنامج التلفزيوني الأول في العالم العربي الذي يتم تصويره بهذه الطريقة، حيث استغل معدو البرنامج القدرات الاستثنائية لعدسة لايكا الثلاثية بقدرة 40 ميجا بيكسل، والمعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي وفي مقدمتها وضع التصوير الليلي، إلى جانب خاصية التقريب الهجين بقدرة 5X وميزة تنسيق الإضاءة بشكل ثلاثي الأبعاد في صور السيلفي الشخصية للوصول إلى مستوى استثنائي من التفاصيل والوضوح والألوان النابضة بالحيوية.

 

  • إنتهى –

 

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2017، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2017 ، تم اختيار هواوي في المركز 49 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية ، ورقم 88 كأكثر العلامات التجارية قيمة في العالم في فوربس ، ورقم 40 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. في هذا العام 2018 ارتقت هواوي في قائمة Fortune 500  فورشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار ، مما جعلها أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *