الرئيسيةأخبار الشركاتكاسيو جي شوك تحتفل عالمياً بذكرى 35 عاماً من الإبتكار والإبداع

كاسيو جي شوك تحتفل عالمياً بذكرى 35 عاماً من الإبتكار والإبداع

بمناسبة مرور 35 عاماً من الإبتكار والإبداع، أطلقت كاسيو جي شوك احتفاليتها والتى تستمر لمدة عام فى جميع أنحاء العالم، وشهدت ولاية نيويورك الامريكية مؤخراً الإطلاق الرسمي بحضور كبار المدراء التنفيذيين لكاسيو ونخبة كبيرة من رجال الاعمال والمشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي وعشاق كاسيو الرائدة فى مجال ابتكارالساعات.

كاسيو جي شوك تحتفل عالمياً بذكرى 35 عاماً من الإبتكار والإبداع

الإحتفالية تهدف لجمع محبي وعشاق واصدقاء كاسيو جي شوك لإسترجاع ذكريات 35 عام من الإبداع وتبادل الافكار لوضع الخطة المستقبلية للماركة العالمية.

 

وشارك فى الاحتفالية من المملكة العربية السعودية بالاضافة الى كبار مسؤولي شركة محمود صالح أبار الوكيل المعتمد لمنتجات كاسيو كمبيوتر بالسعودية، نخبة من المطربين ومشاهير التواصل الاجتماعي السعوديين وهم  مغني راب والمذيع السعودي قصى خضر وخالد عسيري ممثل ونجم اليوتيوب والسناب والفنان حمزه هوساوي، الحائز على لقب برنامج ” اكس فاكتور” والمعروف بادائه للأشهر الاغاني العالمية وانور ادريس، منتج ومستشار ترفيه.

 

يذكر أن ساعات جي-شوك تأسست عام 1981 وبدات عملية تطوير الساعة عندما سقطت على الارض ساعه أحد مهندسين شركة كاسيو وأنكسرت، فقرر بعدها أن يصمم ويصنع ساعة مقاومة الكسر. وبعد مرور عامين ومن خلال تجربة تصميم وصناعه اكثر من 200 نموذج ولدت أول ساعة من جي- شوك المقاومة للصدمات خلال عام 1983. وبعدها ألغي المفهوم المعتاد أن الساعات بحاجة لعناية مستمرة وحذر شديد. ومنذ ذلك الحين، واصلت كاسيو إطلاق نماذج جديدة من طراز  G-Shock لتكون “ساعة يد غير قابلة للكسر”، واستندت إلى مفهوم العلامة التجارية “المتانة المطلقة”. و اصبحت  G-SHOCK اليوم تعرف كعلامة تجارية شهيرة في جميع أنحاء العالم بتصميمها القوي وبنيتها المتينة، حيث تجاوزت الشحنات العالمية الإجمالية 100 مليون وحدة في أغسطس 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *