الرئيسيةUncategorizedفندق “روزوود” – جدة يحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك على طريقته الخاصة

فندق “روزوود” – جدة يحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك على طريقته الخاصة

 
 
اعتبارا من الأول من شهر رمضان لهذا العام يسر إدارة الأغذية والمشروبات في فندق “روزوود”- جدة بأن تقدم للصائمين في شهر رمضان المبارك “روح الحجاز” في مطعم ” سولاي” الفريد من نوعه بأجوائه الشرقية وتقاليده الحجازية الأصيلة مع إطلالة على شاطئ البحر الأحمر وهو يعانق رمال الصحراء في منظر مهيب.  
 
يقول السيد مازن علام المدير التنفيذي لفندق “روزوود”- جدة: “إن المتعة الحقيقية لشهر رمضان المبارك هي مشاركتك لأجوائه الروحية الملهمة مع العائلات الأخرى وأنت تنتظر آذان المغرب لإرواء عطشك والاستمتاع بالمذاق الشهي لأطباق رمضان التقليدية”. ويستطرد السيد علام قائلا: “إن هذا مجرد واحد من مظاهر الضيافة العربية الأصيلة التي يحرص “روح الحجاز” في مطعم ” سولاي” على أن يجعل ضيوفه يستمتعون بها ضمن فترة بهيجة تمتد من الإفطار وحتى السحور في كل يوم من أيام شهر رمضان الفضيل”.
 
جميعنا نشعر أحيانا بالحنين إلى الماضي ورؤية لمحات من طقوس شهر رمضان المبارك القديمة. إن مطعم سولاي بحلة “روح الحجاز” يحفل بالأيقونات التي تذكرنا بما كان عليه شهر رمضان المبارك في الماضي، وهو ما سيأخذنا في رحلة عبر الزمن بمجرد النظر إلى الفوانيس القديمة والمشربيات ودلال القهوة المنتشرة في أرجاء المكان وعلى موائد الإفطار.
 
كما يعتبر مطعم سولاي “روح الحجاز” الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون بتجربة الطريقة الحجازية العريقة في ممارسة طقوس شهر رمضان المبارك بما في ذلك الأطباق الحجازية التقليدية والقهوة السعودية اللذيذة.
 
الحجوزات في مطعم سولاي “روح الحجاز” مفتوح للأفراد وللراغبين بالحجوزات الجماعية كالعائلات وموظفي الشركات. احرص على تأكيد الحجز لمجموعتك مسبقا. سيكون بانتظاركم قائمة بكافة أطباق رمضان الشهية التي أعدها الشيف خصيصا لتلبي كافة الأذواق.
 
أما بالنسبة لنزلاء فندق روزوود”- جدة، فسيكون بإمكانهم الاستمتاع بقوائم الطعام التي تم إعدادها خصيصا لوجبات الإفطار والسحور بحيث يمكنهم تناولها في غرفهم أو أجنحتهم الفندقية بناء على طلبهم.
 
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.rosewoodhotels.com/ar/jeddah/dining/soleil
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *