الرئيسيةUncategorizedفرصة للاستمتاع بخصومات ضخمة لأول مرة تصل إلى٨٠٪ خلال #الكرنڤال_الصيفي_من_هواوي الأحد ١٩ يوليو ابتداء من 9 مساء ..

فرصة للاستمتاع بخصومات ضخمة لأول مرة تصل إلى٨٠٪ خلال #الكرنڤال_الصيفي_من_هواوي الأحد ١٩ يوليو ابتداء من 9 مساء ..

الحماس في أعلى مستوياته حيث يستعد المستهلكون للاستفادة من الخصومات المجنونة والعروض الكبيرة

على أحدث هواتف هواوي الذكية وأجهزتها المكتبية واللوحية والقابلة للارتداء والمزيد

 المملكة العربية السعودية، الرياض،  16 يوليو، 2020 : باتت فترة انتظار المستهلكين في المملكة العربية السعودية على وشك الانتهاء قبل استقبالهم  #الكرنڤال_الصيفي_من_هواوي في التاسع عشر من يوليو الساعة ٩ مساءً وحتى منتصف ليل ٢٠ يوليو؛ والذي سيُمكّنهم من  الحصول على خصومات هائلة تصل إلى 80٪

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تتيح شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة للمستهلكين في المملكة فرصة الاستفادة من العروض السريعة Flash Sale ، والخصومات الضخمة والسحوبات التي تؤهل المحظوظين للحصول على مجموعة واسعة من منتجات هواوي كهدايا للعائلة والأصدقاء.

سيتمكن الأشخاص في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من مشاهدة البث المباشر المليء بالخصومات المذهلة والاستفادة من العروض السريعة Flash Sale خلال أوقات متنوعة من البث وكذلك العروض المختلفة التي تسري اعتباراً من الساعة ٩ مساءً  في ١٩ يوليو  وحتى 23:59 منتصف ليل ٢٠ يوليو

ولمشاهدة البث المباشر الذي يتضمّن العروض السريعة، يتعين على المستهلكين ببساطة زيارة منصات هواوي الرسمية على اليوتيوب وتويتر وفيسبوك @HuaweiMobileKSA  عند الساعة التاسعة مساءً يوم الأحد ١٩ يوليو؛ حيث سيتمكنون من الاستمتاع بالعروض الخاصة والفوز بجوائز قيمة والحصول على تخفيضات هائلة على كافة منتجات هواوي التي سيعلن عنها.

تشمل هذه العروض هاتف HUAWEI P40 Pro+ بحزمة واحدة مع مكبر الصوت HUAWEI Sound X مقابل 1299 ريال سعودي بدلاً من السعر العادي  6198 ريال سعودي بتوفير ضخم يعادل 80٪ . ويمكن للمستهلكين أيضًا الحصول على خصومات أخرى رائعة على عدد كبير من المنتجات الأحدث في السوق السعودية.

وسيُعرض البث المباشر بتقديمٍ من خبير التقنية السعودي المعروف عبدالله السبع؛ ولذا سيحظى المشاهدون أيضًا بفرصة مشاهدة النظرة الأولى وفتحه لصندوق هاتف هواوي الذكي الجديد المنتظر بشكل كبير  HUAWEI nova 7 5G وHUAWEI nova 7 SE 5G والتعرف على بعض ميزاتهما المذهلة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستهلكون في المملكة العربية السعودية من الاستفادة من التوفير الكبير خلال الكرنڤال من الساعة 9 مساءً من 19 يوليو حتى 20 يوليو في الساعة 23:59 منتصف الليل.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هواوي صفقة إطلاق حصرية لجهاز HUAWEI nova 7 5G ومعه سماعة هواوي الرياضية وساعة  HUAWEI Watch GT كهدايا مجانية مقابل 1899 ريال سعودي فقط. كما يمكن للمستهلكين أيضًا الحصول على خصومات مذهلة على HUAWEI MateBook X Pro و HUAWEI nova 5T ، بينما سيتم منح خصم رائع أيضا على HUAWEI Mate30 Pro وغيرها الكثير من الأجهزة.

وجدير بالذكر أن هذا الكرنڤال هو الأول من نوعه لشركة هواوي في المملكة العربية السعودية؛ والذي يعكس جزءًا من التزام هواوي بمنح المستهلكين في السعودية إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات والمنتجات بأسعار مذهلة.

ولمزيدٍ من التفاصيل حول كيفية الاستفادة من #الكرنڤال_الصيفي_من_هواوي، يرجى زيارة: https://shop.huawei.com/sa-en/huawei-summer-carnival.html

https://shop.huawei.com/sa/huawei-summer-carnival.html

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *