الرئيسيةUncategorizedعلى هامش فعاليات معرض جيتكس 2021  شبكة المعرفة KnowledgeNet تطلق النسخة 20 من منصة تريد نت المتطورة ..

على هامش فعاليات معرض جيتكس 2021  شبكة المعرفة KnowledgeNet تطلق النسخة 20 من منصة تريد نت المتطورة ..

 

دبي، 19 أكتوبر 2021م: أطلقت شركة شبكة المعرفة KnowledgeNet النسخة العشرين من منصة التداول تريد نت، التي تتضمن مجموعةً شاملةً من حلول إدارة الاستثمارات التي تهدف لتنشيط الأعمال الاستثمارية من خلال أدواتٍ متقدمةٍ تضمن أداءً تجارياً واستثمارياً فاعلاً وتنافسياً يمّكِن العملاء من تجربة تداولٍ أفضل وأكثر سهولة، وذلك على هامش فعاليات معرض جيتكس 2021 الذي يقام بمدينة دبي خلال الفترة 17-21 أكتوبر الجاري.

 

وأوضح الأستاذ محمد عطية، الرئيس التنفيذي لشركة شبكة المعرفة KnowledgeNet، أن منصة التداول الجديدة تتميز بسرعة أداء قياسية وزمن استجابةٍ منخفضٍ للغاية، وعملياتٍ أوتوماتيكيةٍ بالكامل، ووصولٍ مباشرٍ إلى الأسواق دون انقطاع، كما توفر النسخة العشرين عدداً غير محدودٍ من المعاملات، وتتميز بأداةٍ متقدمةٍ لوضع التقارير، ولوحات تحكمٍ يمكن تخصيصها حسب رغبة المستخدم، فضلاً عن مستويات الأمن العالية، والتكامل مع البرمجيات الأخرى. وأشار الأستاذ عطية أن تطوير النسخة الجديدة جاء بعد الاستماع لملاحظات وآراء العملاء، والاستفادة من خبرات الشركة التي تمتد لعشرين عاماً.

 

وبمناسبة إطلاق النسخة العشرين من منصة تريدنت الجديدة، أقامت شبكة المعرفة KnowledgeNet ندوة “استثمر بشكلٍ أفضل” شارك فيها الأستاذ محمد عطية، والأستاذ أحمد سمري، نائب أول الرئيس التنفيذي لشبكة المعرفة KnowledgeNet، والأستاذ فهد العيدي، نائب الرئيس التنفيذي، والأستاذ محمد علي ياسين، مدير التخطيط الاستراتيجي والعملاء بشركة الظبي كابيتال المحدودة، والأستاذة عفرا السويدي، مدير عمليات التسويق في ناسداك دبي، والأستاذ علي سجواني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جريب تكنولوجي، إلى جانب العديد من المشاركين الآخرين، حيث ناقشوا جميعاً واقع ومستقبل الأعمال المصرفية، وخدمات التداول في المنطقة والعالم.

 

وقد صاحب الندوة حفل توزيع “جائزة الثقة” المقدمة إلى العملاء الأوفياء الذين يتعاملون مع  شبكة المعرفة KnowledgeNet منذ أكثر من 10 سنوات، وقد هنأ الأستاذ عطية الفائزين بالجائزة، وأكد أن  شبكة المعرفة KnowledgeNet تعتز بقاعدة عملائها التي تتجاوز الأربعين عميلاً، وتعتبرهم شركاء لها، وتحرص على تصميم كافة منتجاتها لتستجيب لمتطلباتهم ورغباتهم، واختتم قائلاً “نثق تماماً بأن النسخة العشرين من منصة تريد نت ستحظى بإعجاب المستخدمين، ونتطلع قدماً لنشهد ذلك على أرض الواقع”.

 

وقد انطلقت حلول شبكة المعرفة KnowledgeNet عام 1999م في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع البنك العربي، واليوم تغطي الشركة بخدماتها منطقة الشرق الأوسط، وتخطط لتوسيع نطاقها لتشمل كافة دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر 4 منتجاتٍ رئيسيةٍ تركز على القطاع المالي. وبالإضافة إلى الجودة الفائقة لمنتجاتها، تعرف شبكة المعرفة KnowledgeNet بخدمة العملاء المتميزة التي تستند لسياسة الشركة التي تضع العميل أولاً. وتعتمد استراتيجية الشركة خلال المرحلة الراهنة على توسيع حضور تقنياتنا، وتعزيز قدرتنا على خدمة مشروعات الفينتِك أو التكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى تصميم وإنشاء منتجات البرمجيات الخاصة بالعملاء، وذلك باستخدام نماذج المشاركة المرنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *