الرئيسيةUncategorizedعلامة تونتي4 تفتتح متجراً جديداً في المملكة العربية السعودية ..

علامة تونتي4 تفتتح متجراً جديداً في المملكة العربية السعودية ..

 

علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليج العربي تطلق أحدث متاجرها في حي إشبيلية في العاصمة السعودية الرياض المتجر الجديد يشغل موقعاً متميزاً إلى جانب العديد من منافذ التسوّق والضيافة

 

19 سبتمبر ، الرياض – المملكة العربية السعودية  : افتتحت تونتي4، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء في المنطقة، أحدث متاجرها في 28 أغسطس 2021 في حي إشبيلية بالرياض.

 

وسبق أن حققت استراتيجية العلامة في المزج بين الأزياء العالمية الراقية والذوق المحلي نجاحاً ورواجاً بين السعوديين بفضل النسبة العالية للسكان المحليين في السعودية مقارنةً مع الوافدين، على خلاف باقي دول الخليج. وبلغ عدد متاجر العلامة 38 متجراً في جميع أنحاء الخليج العربي، مما يدلّ على تزايد شعبيتها بين عشّاق الموضة والراغبين بمواكبة أحدث الصيحات.

 

ويتيح متجر إشبيلية للمتسوقين القادمين من المناطق القريبة فرصة التسوّق عن قرب مما يعزز العلاقة الاستثنائية مع العملاء ويميز العلّامة ويرسم ملامح توسّعها في المنطقة. وتتميز تشكيلة الصيف من تونتي4 بمجموعة من الأزياء العصرية والمريحة وتصاميم متنوعة تتراوح بين ألوان الباستيل الهادئة والطبعات الفريدة والألوان الموحّدة المثالية لهذا الموسم. بالإضافة إلى التنسيقات الرائعة التي تلبّي تطلعات جميع أفراد الأسرة.

 

وتتيح التشكيلة العديد من الخيارات للسيدة العصرية تتنوع بين الفساتين الانسيابية والكنزات والقمصان الأنيقة والتنانير والسراويل مع مجموعة من الإكسسوارات المصممة خصيصاً لإضفاء لمسةٍ من الجاذبية والجرأة. بينما تعتمد مجموعة تونتي4 الصيفية للرجال على تقديم إطلالة عملية وأنيقة من خلال التركيز على القمصان متعددة الاستخدامات، وسراويل التشينو والسراويل باللون الكاكى والقمصان؛ وتتألق التشكيلة بالرسومات الزاهية والطبعات المقلّمة والألوان الموحّدة؛ مع لمسة تعكس جمال منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط العفوية والعملية. كما توفّر المجموعة عروضاً حصريةً للأطفال واليافعين، مع التركيز على تقديم قطع استثنائية تجمع بين النقشات اللطيفة والمرحة والمنسوجات الأنيقة والفاخرة التي تلاقي رواجاً بين عشاق التميّز من العملاء الأصغر سناً.

 

وأكّد مشتاق محمد جعفر رئيس علامة تونتي4، التزام العلامة بتلبية احتياجات وتفضيلات عملائها، ومنحهم المزيد من الخيارات للاستمتاع بزيارة المتاجر على أرض الواقع. حيث علّق قائلاً: ” يسعدنا افتتاح متجرنا الجديد في إشبيلية والتوجّه لعشّاق الموضة في المنطقة من خلال مجموعتنا المتنوعة التي تلبّي احتياجاتهم، وتواكب التطور، وتحاكي رغبة العملاء في التماشي مع الموضة العالمية، مع مراعاة هويتهم المحلية في مرحلة ينظر فيها المتسوقون العصريون إلى الموضة كأداةٍ للتعبير عن ملامحهم الشخصية. وهذا ما يتناسب تماماً مع هوية تونتي4 كعلامة تجارية، حيث أصبح بإمكان عملائنا المحليين في إشبيلية وضواحيها الاستمتاع بخدماتنا داخل المتجر.”

 

لمزيد من المعلومات والاطلاع على أحدث تشكيلات تونتي4 يرجى الضغط على الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *