الرئيسيةUncategorizedعبر مشروع “Pisco Jar” COYA الرياض يتعاون مع رواد الفن التعبيري السعوديين للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة له

عبر مشروع “Pisco Jar” COYA الرياض يتعاون مع رواد الفن التعبيري السعوديين للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة له

الرياض، المملكة العربية السعودية – 14 يونيو 2022: احتفلت COYA، العلامة التجارية العالمية الرائدة والنابضة بالحياة، بالذكرى العاشرة لتأسيسها من خلال مشروع فني إبداعي استعرض مواهب رواد الفن التعبيري السعوديين والمحليين. واستعرض مشروع “Pisco Jar” المبتكر، الذي تم الكشف عنه في 7 يونيو، جِرار مرسومة بطريقة غير تقليدية، زينتها انامل كل من يارا البنا، وعبد المحسن الرويس، ولمى إسماعيل، ونورة اّل سعود، وشروق بنت فهد، ودانيا بيومي، ليكون هذا المشروع الملوّن امتداد للتعاون الفني العالمي الذي بدأته COYA، وتكريم للإرث الطويل لعلامتها التجارية والثقافة البيروفية والقوة الناعمة للفن التعبيري.

ويأتي هذا المشروع بمناسبة مرور 10 اعوام على افتتاح أول فرع لسلسة مطاعم COYA في حي مايفير في لندن عام 2012، حيث نظمت كل فروع COYA في جميع أنحاء العالم مشروع جرار البيسكو بالتعاون مع مجموعة من الفنانين المحليين لتخصيص وتزيين الجِرار الزجاجية بأسلوبهم المميز والفريد. كما يرمز هذا المشروع إلى تفاني COYA في دعم المواهب الفنية المحلية والارتقاء بها. خصوصاً أنه ضم 20 فنانًا موهوباً من جميع أنحاء العالم، قدموا من خلال رسوماتهم جوهر مفهوم كويا.

وفي تعليقه على مشروع جرار البيسكو، قال فيصل شاكر، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة المأكولات العصرية السعودية، الحاصلة على امتياز تشغيل علامة COYA التجارية في المملكة العربية السعودية: “نحن فخورون بالجمع بين الثقافة البيروفية والتراث السعودي من خلال الفن. كل الفنانين المشاركين في هذا المشروع استطاعوا الإرتقاء إلى مستوى التحدي وابتكار قطعة فريدة من نوعها، وأضافوا طابع خاص ومميز للذكرى السنوية العاشرة لـ COYA”.

وأضاف فيصل شاكر: “في شركة المأكولات العصرية، نؤمن بتقديم تجربة معاصرة تعبّر عن جودة الحياة في المملكة العربية السعودية. ونرى أن COYA هو أكثر من مجرد مطعم. هو تجربة غامرة مستوحاة من ثقافة أمريكا اللاتينية النابضة بالحياة. والتي يمكن لمسها من خلال الرسومات على الجدران والموسيقى التراثية البيروفية، إلى جانب الأطباق الشهيّة واللمسات الدافئة والفاخرة للمكان”.

الجدير بالذكر أن جِرار البيسكو قد تم تزيينها من قبل مجموعة من الفنانين السعوديين المشهورين مثل: شروق بنت فهد، المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي، والرسامة السردية نورة اّل سعود، وخبير الرسم عبد المحسن الرويس، ومصممة الغرافيك السريالية لمى إسماعيل والفنانة يارا البنا، إضافة إلى المصممة العربية دانيا بيومي.

**انتهى

ملاحظة للسادة المحررين:

يرجى كتابة اسم COYA باللغة الإنجليزية دائماً

يمكن تحميل صور عالية الدقة لجِرار مشروع Pisco Jar من خلال هذا الرابط

 

نبذة عن COYA:

بدأت قصة COYA في دولة بيرو. في مهمة للعثور على الأذواق والأطباق الأكثر إثارة في المأكولات الأصيلة والمعاصرة، لذا تعد COYA مغامرة فريدة من نوعها.

تشتهر COYA بديكورها المصمم حسب الطلب والمأكولات البيروفية المبتكرة والملونة والحفلات الرائعة ذات الطابع الخاص، وتقدم تجربة طعام ديناميكية تبدأ من اللحظة التي الدخول إلى المطعم، وتمتد عبر رحلة متعددة الحواس تشعرك بانك في أمريكا اللاتينية، وتبرز التجربة بشكل أكبر من خلال الديكور الشهير للعلامة التجارية والمشروبات والموسيقى وطاقم العمل الساحر.

هذا العام، يجتمع كل فرع من فروع COYA في جميع أنحاء العالم للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للعلامة التجارية. تم افتتاح أول مطعم COYA في حي مايفير، لندن في عام 2012، ومنذ ذلك الحين، توسعت سلسلة COYA إلى تسعة أماكن متعددة وحائزة على جوائز فريدة من نوعها، حيث تتواجد COYA في باريس، ومونتي كارلو، وميكانوس، ودبي، وأبو ظبي، والدوحة.

تفخر COYA أيضًا بامتلاكها لعلامتها الموسيقية العالمية المبتكرة COYA Music، والتي تضم مواهب دولية من الطراز الرفيع، كما تقدم COYA Music اغاني وبودكاست مصممة بشكل مثالي لتهيئة الحالة المزاجية لتناول الطعام والاسترخاء على الطراز البيروفي، أينما كنت في العالم. يمكنكم دوماً الإطلاع على أحدث اخبار COYA عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.coyarestaurant.com

للإستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

تشارلوت ماك

+971(0) 4316 9600
Charlotte@coyarestaurant.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *