الرئيسيةUncategorizedعبداللطيف جميل للرعاية الصحية وباترفلاي نتورك تدشنان شراكة توزيع استراتيجية لجلب جهاز التصوير الموجات فوق الصوتية “باترفلاي آي كيو” (Butterfly iQ+) إلى ملياري[1] شخص في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند.

عبداللطيف جميل للرعاية الصحية وباترفلاي نتورك تدشنان شراكة توزيع استراتيجية لجلب جهاز التصوير الموجات فوق الصوتية “باترفلاي آي كيو” (Butterfly iQ+) إلى ملياري[1] شخص في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند.

 

  • يعتبر جهاز “باترفلاي آي كيو+” أول جهاز تصوير من نوعه في العالم من حيث كونه أحادي المجس ويمكن حمله باليد واستخدامه في تصوير كامل الجسم بالموجات فوق الصوتية، ما يسهم في جلب أحدث تقنيات التصوير الطبي لأول مرة إلى بعض المجتمعات النائية، ومساعدة الأطباء في المواقف الطبية الصعبة.
  • من خلال طرح هذا الجهاز المبتكر الذي يُوصف بأنه “سماعة المستقبل – نافذة حقيقية على الجسم” – تلتزم شبكة باترفلاي بإتاحة رعاية صحية أكثر شمولا من خلال جعل أحدث تقنيات التصوير الطبي في متناول الجميع حول العالم.
  • تأسست عبداللطيف جميل للرعاية الصحية في عام 2020 بهدف سد الفجوة العالمية المستمرة في فرص الوصول إلى الرعاية الطبية الحديثة، مع التركيز على تسريع شمولية الرعاية الصحية في جميع أنحاء جنوب الكرة الأرضية.

.

جيلفورد، كونيتيكت / نيويورك، ودبي، الإمارات العربية المتحدة: 15 نوفمبر 2021:

أعلنت عبداللطيف جميل للرعاية الصحية، وهي جزء من عبداللطيف جميل العائلية الدولية ذات الأنشطة المتنوعة، وشركة باترفلاي نتورك (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: BFLY)، وهي شركة مبتكرة في مجال الصحية الرقمية تعمل على إتاحة تقنيات التصوير الطبي على نطاق عالمي والمساهمة في تحقيق تطلعات العدالة الصحية العالمية، أعلنتا عن دخولهما في شراكة توزيع إستراتيجية لتوسيع نطاق التوفر العالمي لجهاز “باترفلاي آي كيو+” (Butterfly iQ+) – وهو أول جهاز محمول أحادي المجس في العالم للتصوير بالموجات فوق الصوتية لكامل الجسم.

يُعاني أكثر من 4.7 مليار شخص حول العالم، بما في ذلك المجتمعات المحرومة في الولايات المتحدة والمناطق النائية في إفريقيا، من نقص حاد في إمكانية الوصول إلى تقنيات التصوير الطبي[2]، وهو ما دفع عبداللطيف جميل للرعاية الصحية إلى أخذ زمام المبادرة لطرح جهاز التصوير بالموجات فوق الصوتية المدعوم بتقنية باترفلاي لرقائق التصوير بالموجات فوق الصوتية، في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند.

وبنجاحها في دمج أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية في تطبيق واحد، أصبحت باترفلاي قادرة على تدشين حقبة جديدة في عالم الرعاية الصحية من خلال الجهاز الجديد الذي يُتوقع ألا تتجاوز تكلفته 2،400 دولار أمريكي، مع ما يتضمنه من ميزات هائلة تسهم في توسيع قدرات الممارسين العاملين داخل وخارج المستشفيات بشكل كبير في المناطق المتقدمة والنامية والنائية.

كما يتيح الجهاز لمقدمي الرعاية الصحية جمع صور متقدمة وإجراء تقييمات سريعة وتوجيه الإجراءات الحرجة بغض النظر عن مكان وجودهم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة تلك الصور بسلاسة مع الأطباء في جميع أنحاء العالم للمساعدة في قراءة نتائج الفحص وتفسيرها.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أكرم بوشناقي، الرئيس التنفيذي لعبداللطيف جميل للرعاية الصحية: ​​”تتماشى المهمة التي تقودها باترفلاي نتورك لدفع عجلة الابتكار تمامًا مع رؤيتنا في عبداللطيف جميل للرعاية الصحية، والمتمثلة في تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية لمن هم في أمس الحاجة إليها وتعزيز الرعاية الصحية الشاملة من خلال الابتكار.”

“هذا الجهاز المبتكر والمحمول والمتعدد الاستخدامات للتصوير بالموجات فوق الصوتية يقدم إمكانات لا حدود لها، ونحن ملتزمون بتوفير هذه التكنولوجيا لخدمة أكثر من 2 مليار شخص، وسنواصل تحقيق رسالتنا في جلب هذه الإبتكارات الثورية من خلال التعاون مع الجهات المبتكِرة في مجال الرعاية الصحية، وأولئك الذين يتطلعون إلى كيفية تقديم خدمات الرعاية الصحية دائمًا، وإلى خدمة مليارات الأشخاص في المجتمعات المحرومة بشكل أفضل.”

[1] Cumulative population figures from World Bank/United Nations data for markets subject to the distribution agreement.

[2] https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC5704652/#R3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *