الرئيسيةUncategorizedشركة هات إنترتاينمنت تطلق عرض فونتانا المذهل في دبي

شركة هات إنترتاينمنت تطلق عرض فونتانا المذهل في دبي

• شركة الترفيه العالمية تجذب الأنظار بعرضها المائي الأبرز في دبي فستيفال سيتي مول

• السيرك المائي المتنقل الأول في الشرق الأوسط ينطلق في فستيفال باي في 29 سبتمبر بتنظيم شركة هات إنترتاينمنت وإنتاج شركة سيرك دو ليبان

• يمكن الحصول على تذاكر العرض عبر موقع Platinumlist

دبي، الإمارات العربية المتحدة (سبتمبر 2022): أعلنت هات إنترتاينمنت، شركة الترفيه العالمية، عن انطلاق نشاطها رسمياً في الإمارات العربية المتحدة بتنظيم أكثر العروض المائية التي تمّ إنتاجها طموحاً والسيرك المائي المتنقل الأول في الشرق الأوسط، وذلك في فستيفال باي بدبي فستيفال سيتي مول ابتداءً من 29 سبتمبر 2022.

وتعمل شركة هات إنترتاينمنت، التي تأسست على يد تيري أنطونيوس وإسحاق أبو ساري، بجهود فريق طموح من خبراء تنظيم الفعاليات المختصين في إنتاج عروض مسرحية حديثة وتقديم حلول ترفيهية إبداعية في كل أنحاء الشرق الأوسط. كما تمتلك قاعدة واسعة تضم أهم الفنانين وأبرز الأعمال والمنشآت الترفيهية الرائدة في السوق، وتستفيد منها لتقديم أفضل الإنتاجات المذهلة من الطراز العالمي.

وتستعد الشركة، التي يقودها الشريك الإداري تيري أنطونيوس، لإعادة رسم ملامح مفهوم العروض الترفيهية الحية ومشهد الفعاليات الترفيهية في دبي والإمارات، وذلك بإطلاق باقة من عروض السيرك والعروض الحية المذهلة وفي مقدمتها عرض فونتانا المائي الفريد من نوعه من إنتاج سيرك دو ليبان.

ويمتلك تيري خبرةً واسعة من العمل لأكثر من 14 عاماً في قطاع الترفيه والفعاليات، ويدير كلاً من شركة هات إنترتاينمنت في الإمارات وشركة لايف شو آرابيا في السعودية وسيرك دو ليبان في لبنان. كما تعاون مع الشريك الإداري إسحاق أبو ساري على تأسيس مدرسة سيرك دو ليبان، وهي أول مدرسة سيرك في لبنان صممت لمساعدة المراهقين على اكتشاف مواهبهم وشغفهم وصقل مهاراتهم.

وتعليقاً على الموضوع، قال تيري أنطونيوس: “يغمرني الفخر لافتتاح أعمال شركة هات إنترتاينمنت في الإمارات بأسلوب مميز، وذلك من خلال إطلاق سيرك فونتانا المائي في دبي. يمثّل هذا العرض الحي الأسطوري ثمرة التعاون مع فناني الأداء الموهوبين ومصممي الرقصات وفريق الإنتاج وشركاء الفعالية والكثير ممن عملوا بجهد خلف الكواليس”.

وأضاف: “نتطلع لنيل إعجاب الجمهور بمقدرة فونتانا الفريدة على الجمع بين عناصر التكنولوجيا والفن والرقص في مسرح مائي متطور ومُصمم خصيصاً ضمن خيمة سيرك مخصصة. كما أشجع الجميع على متابعة قنواتنا على الإنترنت التي نستعد لإطلاقها في الفترة القادمة، حيث يمثّل عروض فونتانا بداية نشاطات شركة هات إنترتاينمنت في الإمارات، ولا يزال في جعبتنا الكثير من الفعاليات الحية المميزة لنقدمها في جميع أنحاء الإمارات في المستقبل القريب”.

ويقدم فونتانا للجمهور أفضل العروض المائية، ويمزج بين أجمل العروض الترفيهية الحية وعروض السيرك الفنية، والمؤثرات الخاصة والحركات البهلوانية الرائعة وغيرها الكثير.

ويعتبر العرض مناسباً للعائلات والأفراد من جميع الأعمار بدءاً من سنتين، ويتوجب على الكبار والأطفال إبراز تذكرة سارية المفعول للدخول إلى خيمة السيرك. كما يتم ترتيب مقاعد الجلوس على شكل مدرج كبير، مما يضمن للجميع الحصول على أفضل الأماكن لمشاهدة العرض. ويُنصح حاملي التذاكر بالحضور باكراً، حيث تفتح الأبواب قبل بدء العرض بساعة. كما يوجد موقف سيارات واسع في مكان العرض.

وتقدم الشركة عرضان يومياً يمتد كل منهما لساعتين، عرض نهاري في الساعة 3:00 عصراً، وآخر مسائي في الساعة 6:00 مساءً. تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني Platinumlist، ويمكن الاختيار بين خمس فئات من التذاكر.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hatentertainment.com.

يمكن التواصل مع شركة هات إنترتاينمنت عبر فيسبوك وإنستاجرام

-انتهى-

للاستفسارات الإعلامية
يرجى التواصل مع بين كيرشو:
ben@wearehivemind.com، +971 50 158 0677

لمحة حول فونتانا:
فونتانا هو أول سيرك مائي متنقل في الشرق الأوسط وأبرز العروض المائية التي تم إنتاجها وأكثرها طموحاً. وتتولى شركة سيرك دو ليبان إنتاج هذا العرض الفريد من نوعه بتنظيم من شركة هات إنترتاينمنت بالشراكة مع لايف شو آرابيا. ويتميز فونتانا بمجموعةٍ مذهلة من الأنشطة الترفيهية الحيّة وعروض السيرك الفنية والنافورة الموسيقية الراقصة والحركات البهلوانية، إضافةً إلى مؤثرات خاصة استثنائية وعروض الليزر المميزة وغيرها الكثير، والتي يبدع بتقديمها نخبة من أبرز الراقصين والبهلوانين والفنانين الترفيهيين العالميين. ويوفر فونتانا تجربة فريدة تجمع بين عناصر التكنولوجيا والفن والرقص، حيث يُقام في مسرح مائي متطور ومُصمم خصيصاً ضمن خيمة سيرك مخصصة.

www.cirqueduliban.com

لمحة حول شركة هات إنترتاينمنت:
شركة هات إنترتاينمنت هي شركة ترفيه عالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة تقوم بإنتاج عروض مسرحية حية متطورة وحلول ترفيهية إبداعية. وتمتلك الشركة أكبر قاعدة من أهم الفنانين والأعمال والمنشآت الترفيهية من أجل تقديم أفضل الإنتاجات المذهلة من الطراز العالمي.

www.hatentertainment.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *