الرئيسيةUncategorized“شركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات” تطلق خطتها الجديدة خمس فعاليات دولية ومؤتمرات رقمية بتقنيات مبتكرة خلال 2021 م .

“شركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات” تطلق خطتها الجديدة خمس فعاليات دولية ومؤتمرات رقمية بتقنيات مبتكرة خلال 2021 م .

الرياض- نوفمبر -2020

أعلنت “شركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات” عن إطلاق برنامج عملها للفترة القادمة متضمناً إقامة العديد من المعارض والمؤتمرات المتخصصة وذلك وفق أعلى المواصفات والمعايير وبما ينسجم مع المكانة الرائدة التي وصلتها منذ انطلاقتها وحتى اليوم.

وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “العربية الأولى ” السيد بلال البرماوي أن الشركة تفخر بسجلها الحافل بالإنجازات التي حققتها منذ انطلاقتها وما قدمته لخدمة قطاع المعارض والمؤتمرات من عمل وعطاء وإنجاز شهد له الجميع بالنجاح والابتكار والريادة والتنظيم الدقيق.

وأضاف: الشركة مستمرة في سعيها لتحقيق المزيد من النجاحات وإقامة الفعاليات المميزة في ظل الظروف المستجدة الخاصة بفيروس كوفيد-19 حيث وضعت الشركة خطة متكاملة للعام القادم 2021م تتضمن إقامة واستضافة العديد من المعارض المتخصصة ومنها: تنظيم المعرض السعودي الدولي الثاني للصيدلة والمختبرات الطبية بالتعاون مع الجمعية السعودية للكيمياء السريرية، والمعرض السعودي الدولي لمنتجات الحلال بشراكة مع العديد من المنظمات المتخصصة المحلية والدولية، والمعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل والذي ينظم بشراكة إستراتيجية مع هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة  واستضافة المعرض السعودي الدولي للمنتجات العضوية Saudi Arabia” Biofach” بالتعاون مع شركة Nürnberg Messe  ، بالإضافة الى معرض اكسبو- اكسبو مينا الذي سيقام في مدينة أبو ظبي بالتعاون مع الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات “IAEE” والتي تسعى استضافته  بنسخته القادمة في مدينة الرياض.

وشدد السيد البرماوي على أهمية تحقيق نجاحات جديدة من خلال الاستمرار في تنظيم الفعاليات مع اتخاذ الإجراءات الصارمة التي تضمن سلامة المشاركين والزوار، وكذلك تنظيم الفعاليات الرقمية الافتراضية بأعلى المواصفات الفنية والتقنية بحيث يتاح للجميع إنجاز أعمالهم واجتماعاتهم وحضور المؤتمرات والمعارض بسهولة واطمئنان وبما يحقق الأهداف المنشودة لمختلف شرائح العملاء.

وركزت شركة “العربية الأولى ” التي اشتهرت بتنظيمها واستضافتها لأكبر المعارض والمناسبات الهامة على مدار السنوات السابقة، في خطتها المستقبلية على مراعاة الظروف المستجدة الخاصة بانتشار جائحة كوفيد – 19. وفي هذا الإطار عملت على مسارين متوازيين الأول اقامة المعارض المطلوبة على أرض الواقع وذلك باتخاذ الإجراءات الصحية وتطبيق البرتوكولات الخاصة بهذه الأنشطة التي أقرتها الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية وبما يحقق الأهداف المنشودة من المعارض مع مراعاة الحفاظ على سلامة المشاركين والحضور بتطبيق كل ما يتعلق بقواعد السلامة والتباعد الاجتماعي وشروط النظافة والتعقيم في مكان المعرض.

وفي المسار الثاني الخاص بالفعاليات الرقمية أكدت استعدادها لخدمة عملائها وتقديم خدمات متطورة في هذا الجانب تشمل تنظيم المعارض الرقمية بتقنيات عالية ومبتكرة تتيح للعارضين تقديم منتجاتهم بأشكال وأساليب جذابة، كما تتيح للحضور متابعة أقسام المعرض والتفاعل مع العارضين بسهولة بما في ذلك عقد الاجتماعات الثنائية واللقاءات المباشرة عبر تقنيات متطورة توفرها الشركة.

كما تقيم المؤتمرات الافتراضية والاجتماعات الثنائية والجماعية لقطاعات مختلفة بحيث يتاح للحضور متابعة الجلسات والورش وعقد اللقاءات من خلال تقنيات الاجتماع عن بعد التي توفرها الشركة لعملائها بجودة عالية وفي ظل أجواء آمنة تحفظ خصوصية المشاركين وسلامتهم.

معلومات الصحافة:

“شركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات” من أبرز الشركات التي تنظم الفعاليات في المملكة العربية السعودية، وهي عضو في المنظمات الدولية المتخصصة بالمعارض مثل ICCA و SITE و MPI و IAEE و UFI، وساهمت في تنظيم معارض ومؤتمرات مبتكرة في مجالات مختلفة.

لمزيد من المعلومات: https://www.1starabia.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *