الرئيسيةUncategorizedشاومي تطلقMi 11 في الشرق الأوسط بعرض ضوئي مذهل من برج خليفة ..

شاومي تطلقMi 11 في الشرق الأوسط بعرض ضوئي مذهل من برج خليفة ..

الهاتف الجديد Mi 11 يحمل ميزات تصوير بمستوى استوديو التصوير الاحترافي وسيتوافر في الشرق الأوسط قريبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 فبراير2021   – أعلنت شركة شاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن الإصدار العالمي لهاتف Mi 11 ، وهو أحدث هاتف في مجموعة هواتف Mi الذكية الشهيرة. ينطلق الجهاز المتميز Mi 11 مع بعض التحسينات الرائدة على سابقه بما في ذلك مجموعة شرائح Qualcomm® Snapdragon ™ 888 وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجا بكسل وصوت سينمائي وشحن لاسلكي بقوة 50 واط

أطلق العنان لإبداعاتك مع الكاميرا الثلاثية بدقة 108 ميجابكسل ومجموعة كبيرة من الميزات المتقدمة لتصوير الأفلام بتقنيات الذكاء الاصطناعي

يوفرMi 11  لعشاق التصوير والفيديو فرصة إخراج أفلام بمستوى استوديو التصوير الاحترافي من خلال إعدادات الكاميرا الخلفية الثلاثية التي تتميز بأعلى دقة في العالم  108 ميجابكسل ومستشعر بزاوية واسعة. يلتقط هاتف Mi 11 صورًا واضحة تمامًا بتفاصيل مبهرة لا تُقارن إلا بكاميرات العدسة الأحادية العاكسة DSLR  ذات المستوى الاحترافي أو كاميرات Mirrorless بدون مرآة . تكمل الكاميرا ذات الزاوية الواسعة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة التليماكرو بدقة 5 ميجابكسل إعداد الكاميرا الخلفية ، مما يوفر صور ذات خلفيات رائعة ولقطات مع تأثير bokeh الرائع – وهو الجودة الجمالية لتمويه الأجزاء الخارجة عن إطار التركيز في الصورة. آما في الجانب الأمامي فتعمل الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل وهي مثبتة في ثقب بالشاشة لزيادة مساحة الشاشة الرئيسية وتقليل الحواف مع ضمان أن يظهر المستخدمون في أفضل صورهم عند التقاط سيلفي أو إجراء محادثة فيديو مع الأصدقاء.

شاهد واستمع إلى كل التفاصيل مع شاشة AMOLED DotDisplay المذهلة مقاس 120 هرتز 6.81/ بوصة والصوت من هارمان كاردون

يقدم Mi 11 واحدة من أفضل الشاشات في السوق التي حصلت على أعلى درجات التصنيف بالإضافة إلى جائزة أفضل عرض من DisplayMate  – وهي مؤسسة لمراجعة العروض الاحترافية الرائدة في العالم. إن شاشة AMOLED DotDisplay  المتميزة بقياس 120 هرتز/ 6.81 بوصة تجعل من Mi 11  هاتفاً مثيراً للإعجاب عند النظر إليه فضلاً عن مزايا الاستخدام. تتألق شاشة شاومي الأكثر تقدمًا بميزة  WQHD +  فائقة الدقة ، وتقنية الألوان 10-bit  مما يسمح بالوضوح المذهل والتغير السلس بين الألوان. تجتمع البساطة مع الراحة بفضل تقنية  Super Resolution التي تعمل على ترقية مقاطع الفيديو منخفضة الدقة إلى جودة WQHD +  دون القلق من زيادة استهلاك البيانات.

استمتع بالأداء الأكثر تقدمًا في العالم

إن Mi 11 هو أول هاتف مزود بمعالج Qualcomm® Snapdragon ™ 888  ذو الأداء الرائد وقدراته الأكثر تقدمًا في العالم. يعيد Qualcomm® Snapdragon ™ 888 تعريف معايير المعالجة المتميزة تمامًا من خلال وحدة معالجة الرسومات Adreno ™ 660 والجيل السادس من محرك Qualcomm® AI ومودم X60   ليمزج بين تقنيات الذكاء الاصطناعي وسرعة اتصال 5 G.

يأتي Mi 11 في نوعين مختلفين من سعة التخزين: 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 3200 ميجاهرتز + تخزين UFS 3.1.

نبذة عن شاومي

تأسّست شركة شاومي في أبريل 2010 وتمّ إدراجها في بورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)، وتُعد شركة إنترنت تملك هواتف ذكيّة وأجهزة ذكيّة متّصلة بمنصّة إنترنت الأشياء على نحو مركزي.

من خلال التركيز بنفس الدرجة على الابتكار والجودة، تواصل شاومي السعي إلى تقديم تجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية مميزة. تقدم الشركة باستمرار منتجات رائعة تتميّز بأسعار عادلة من أجل السماح للجميع حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

تُعدّ “شاومي” حاليًّا رابع أكبر علامة في العالم للهواتف الذكيّة، وقد أنشأت منصّة إنترنت الأشياء الرائدة حول العالم للمستهلكين، مع أكثر من 252 مليون جهاز ذكي متّصل بمنصّتها، باستثناء الهواتف الذكيّة والحواسيب المحمولة. وتتوفر منتجات “شاومي” حاليًّا في أكثر من 90 دولة ومنطقة حول العالم.

في يوليو 2019، انضمّت الشركة إلى لائحة “فورتشون جلوبال 500” للمرّة الأولى، واحتلّت المركز 468 إجمالًا والمركز السابع بين شركات الإنترنت. وتعدّ “شاومي” أصغر شركة ضمن لائحة “فورتشون جلوبال 500” لعام 2019. وفي مايو 2020، انضمت الشركة إلى “لائحة فوربس جلوبال 2000” مرة أخرى وقفزت في الترتيب إلى المركز 384.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مدونتنا http://blog.mi.com/en/.

ملاحظات للمحررين

* الهاتف السابق هو Mi 10

* سيختلف اتصال 5G حسب المنطقة وقدرات المشغل المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *