الرئيسيةUncategorizedسوق.كوم أول شركة تقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم بالسعودية ..

سوق.كوم أول شركة تقدم خدمة التوصيل في نفس اليوم بالسعودية ..

جدة:

اتخذ سوق.كوم اليوم خطوة جديدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمملكة، وذلك بتقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم ليكون أول شركة تطرح هذه الخدمة في السعودية، عند طلب المنتجات التي تحمل علامة “تشحن من قبل سوق” في كل من الرياض وجدة. 

وتعد هذه المبادرة المبتكرة للتوصيل في نفس اليوم خطوة هائلة للتقدم في المنطقة، حيث تتيح للعملاء الاختيار من أكبر تشكيلة من المنتجات والفئات واستلامها بأسرع وقت ممكن، ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة مقابل 24 ريال سعودي فقط ودون تحديد حدّ أدنى  لقيمة الطلب، وذلك في حال كان الطلب قبل الساعة 12 ظهراً، كما تأتي هذه الخطوة الجديدة، انطلاقاً من سعي سوق.كوم لمواصلة الابتكار ومواكبة التوجهات والحرص على أن يعيش العملاء أفضل تجربة ممكنة في التسوق الإلكتروني،

وأشار سليم حمّاد، المدير العام لدى سوق.كوم في السعودية، إلى أن تركيزهم منصبّ على منح العملاء تجربة تسوق أكثر سهولة وسرعة وراحة، وأضاف قائلًا “يسرنا تقديم خدمة التوصيل في نفس اليوم لعملائنا في مدينتي الرياض وجدة، بحيث يصبح بوسعهم الحصول على منتجاتهم المفضلة التي تشحن من قبل سوق خلال ساعات من طلبها”. 

وذكر عمر عبد العزيز، وهو رائد أعمال يمتلك Derma.KSA1 التي تبيع منتجاتها عبر سوق.كوم، أنه بفضل هذه الخدمة الجديدة أصبح بوسعه تقديم خدمة أفضل لعملائه، إذ بات بمقدوره توفير منتجاتي لهم بسرعة أكبر، وبالتالي إدارة مخزونه بمزيد من الدقة. 

-انتهى-

حول سوق.كوم

“سوق.كوم” هو أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، إذ يعرض أكثر من 9.4 مليون منتج ضمن 31 فئة من مختلف الفئات المتنوعة كالأجهزة الإلكترونية للمستهلكين والأزياء والصحة والجمال والسلع المنزلية ولوازم الأطفال وغيرها. يستقطب موقع سوق.كوم أكثر من 45 مليون زائر شهرياً، ويدير عمليات محلية في السعودية والإمارات ومصر. يقدم سوق.كوم تجربة التسوق الإلكتروني الآمنة والمريحة مع خيارات الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند الاستلام بالإضافة إلى إعادة المشتريات مجاناً.  تفضلوا بزيارة www.Souq.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *