الرئيسيةUncategorizedستصبح متاحة قريباً في المملكة العربية السعودية, كونوا مستعدين! هواوي تطلق سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS) أخرى، HUAWEI FreeBuds Pro.

ستصبح متاحة قريباً في المملكة العربية السعودية, كونوا مستعدين! هواوي تطلق سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS) أخرى، HUAWEI FreeBuds Pro.

ماذا يمكنك التوقع منها؟

المملكة العربية السعودية، الرياض، 8 أكتوبر في IFA  2019، كشفت هواوي النقاب عن سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية TWS رائدة، سماعات HUAWEI FreeBuds 3. اعتمدت تصميم سماعات الأذن تجويف صوت الدلفين، مما توفر راحة واستقرارًا طويل الأمد. من سماعة الأذن إلى علبة الشحن، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 تصميم مبسط.

خلال حدث Huawei HDC 2020، أعلنت العلامة التجارية عن سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية (TWS)، HUAWEI FreeBuds Pro. من هذا الإعلان، رأينا أن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة تتبنى تصميمًا مشابهًا ولكنها مختلفة عن الأجيال السابقة، بينما تتميز أيضًا بمظهر أيقوني جديد مع مجموعة واسعة من الميزات الذكية.

تتخذ أحدث سماعة من هواوي HUAWEI FreeBuds Pro نهجًا مختلفًا في التصميم للحصول على مظهر أكثر شهرة ومتميزًا. يشكل ساق سماعات الأذن شكلاً هندسيًا مربعًا يمكن التعرف عليه، وهو على عكس الأنبوب الدائري من قبل. هذا التصميم الفريد نادر جدًا. بصرف النظر عن غرض التصميم، هل سيوفر تصميم الجذع مزيدًا من التفاعلات مع شكله، ويوفر مزيدًا من التحكم في تشغيل الموسيقى من خلال سماعة الأذن نفسها؟

تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أيضًا تصميمًا داخل الأذن للارتداء المريح وإلغاء الضوضاء. يوفر التصميم داخل الأذن بلا شك طبقة إضافية من إلغاء الضوضاء مقارنةً بسماعات HUAWEI FreeBuds 3، مما يوضح أن هواوي مكرسة لتوفير تجربة محسنة لإلغاء الضوضاء هذه المرة. ومع ذلك، يتطلب إلغاء الضوضاء عمل كل من الأجهزة والبرامج معًا، لذلك يمكننا أن نتوقع أن تعلن شركة هواوي عن ترقية تقنية لإلغاء الضوضاء النشطة أو ربما أكثر ذكاءً.

تخبرنا “Pro” في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أن هواوي واثقة جدًا من هذا المنتج من كل جانب. في هذه الحالة، يمكن أن يكون هناك ترقية شاملة لتوفير تجربة “احترافية” حقيقية.

الترقية المتوقعة هي جودة الصوت. كزوج من سماعات أذن ستيريو لاسلكية حقيقية  TWS، تعد جودة الصوت أمرًا بالغ الأهمية لتجربة المستخدم، ولكن كلما كانت جودة الصوت أفضل، زادت المكونات الصوتية. من أجل احتواء جميع المكونات في سماعات أذن صغيرة، يتعين على هواوي استخدام المكونات عالية الجودة لتحقيق التوازن بين جودة الصوت وحجم السماعات.

تعد سماعات الأذن أيضًا واحدة من أكثر الأدوات استخدامًا لمعظم المستهلكين، لذلك يجب أن تكون المواد ممتازة ومريحة لتقديم تجربة ارتداء “احترافية”. خلاف ذلك، قد يشعر المستخدمون بعدم الراحة وأحيانًا الألم عند ارتداء سماعات الأذن لفترة طويلة.

أخيرًا، غالبًا ما تتضمن Huawei ميزات ذكية في سماعاتها لتزويد المستخدمين بتجربة متصلة. هل ستوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تفاعلاً أفضل مقارنة بالجيل الأخير؟ هل ستكون هناك ميزة أكثر تخصيصًا متوفرة على تطبيق HUAWEI AI Life لتقديم تجربة مستخدم محسنة؟

ستصبح  سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متاحة قريباً للطلب بمسبق في المملكة العربية السعودية

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *