الرئيسيةUncategorized“سباق الألوان” برعاية “صانسيلك” يعود إلى المملكة العربية السعودية لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض ..

“سباق الألوان” برعاية “صانسيلك” يعود إلى المملكة العربية السعودية لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض ..

  • الهيئة العامة للترفيه تستضيف نسختين جديدتين من “سباق الألوان” في المملكة عقب النجاح الذي حققته النسخة الأولى في مدينة الخبر واستقطبت 10 آلاف مشارك في مارس الماضي
  • “أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض” ينثر ألوانه في مدينة الرياض يوم 26 أكتوبر 
  • تتوفر التذاكر عبر  موقع www.ksa.thecolorrun.com بدءاً من 50 ريال للكبار ومجاناً للأطفال دون سن 12 عاماً 

15 أكتوبر 2019: يعود “سباق الألوان” برعاية “صانسيلك” إلى المملكة العربية السعودية من جديد، فقد بدأ العد التنازلي لانطلاق الحدث المعروف باسم “أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض” لينثر ألوان البهجة والسرور على شوارع مدينة الرياض يوم 26 أكتوبر.

وتماشياً مع أهداف “الهيئة العامة للترفيه” لاستقدام أبرز الفعاليات الترفيهية إلى المملكة، ستعود أكبر سلسلة سباقات من نوعها في العالم إلى كبرى مدن المملكة ويتوقع لها استقطاب أكثر من 15 ألف مشارك . حيث يأتي تنظيم السباق في الرياض في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته نسخته الأولى في مدينة الخبر في شهر مارس، واستقطبت أكثر من 10 آلاف متسابق على مضمار بطول خمسة كيلومترات. 

وحتى تاريخه، حلّ “سباق الألوان” ضيفاً على أكثر من 40 دولةً واستقطب أكثر من 7 ملايين متسابق حول العالم، وهو عبارة عن سباق دون توقيت ينغمس فيه آلاف المتسابقين من رؤوسهم حتى أقدامهم بألوان مختلفة على مضمار طوله خمسة كيلومترات، وذلك قبل بلوغهم خط النهاية للفوز بميدالياتهم. وما من قاعدة للمشاركة في هذا السباق الغني بالألوان، سوى أن يمضي المشاركون وقتاً ممتعاً ويجتازوا خط النهاية مخضّبين بالألوان والمرح. 

وعلاوة على منح المشاركين فرصة فريدة لتخليد لحظاتهم الرائعة بالتقاط صور تذكارية مميزة، يمثل هذا الحدث الخالي من المنافسة مناسبة مثالية للاحتفاء بالصحة والسعادة والاستقلالية. وتدعم “الهيئة العامة للترفيه” التي تمثل أحد الأركان الرئيسية للحكومة السعودية، هذه الفعالية في إطار جهودها المتواصلة لإثراء أنماط حياة المواطنين انسجاماً مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة 2020. وسيتم تنظيم السباق الأول في إطار فعاليات موسم الرياض الذي يعد أكبر حدث ترفيهي في العاصمة السعودية ويتضمن عدداً من الفعاليات الرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والكثير غيرها.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لقطاع التواصل بالهيئة العامة للترفيه الأستاذ أحمد  المحمادي: “تسعدنا استضافة ’سباق الألوان‘ برعاية ’صانسيلك‘  في مدينة الرياض ليكون امتداداً للنجاح الكبير الذي شهدته نسخة الخبر، ونحن على ثقة بأن هذه الفعاليات ستستقطب مزيداً من الراغبين بإثراء حياتهم بالنشاطات الصحية التي تجمع بين المرح والرياضة. وأضاف: تنسجم أجواء ’سباق الألوان‘ المفعمة بالحيوية والنشاط مع أهداف الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة 2020 الرامية إلى توفير خيارات جديدة تعزز مشاركة المجتمع في النشاطات الثقافية والترفيهية والرياضية”.

من جهتها، قالت كريستين بيجلر المتحدثة باسم سباق الألوان”: “أصبح ’سباق الألوان‘ ظاهرة عالمية متميزة منذ انطلاقته الأولى في عام 2012، ونتطلع قدماً لعودته إلى المملكة العربية السعودية في ضوء الاستجابة الواسعة التي حققها سباق الخبر . ويسعدنا تنظيم سباق ’ أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض‘ في الرياض ، وفقاً لقاعدتنا الأولى التي تنص على قضاء الجميع وقتاً ممتعاً،  سواء رغبوا بالجري أو الهرولة أو حتى المشي نحو خط النهاية”.

ويستمر المرح بعد انتهاء السباق عبر مهرجان الفوز الذي يزخر بالموسيقى، وفرص التقاط الصور التذكارية، والعروض الإحتفالية، والألعاب والمرح، والمزيد من التراشق الممتع بالألوان لابتكار تركيبة لونية فريدة من نوعها.

تفاصيل السباق:

الزمان: تفتح الأبواب الساعة 7:00 صباحاً

التاريخ: السبت 26 أكتوبر في الرياض 

المكان: الرياض؛ طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول

التذاكر:

  • الأطفال (12 سنة وما دون): مجاناً
  • البالغين (13 وما فوق) – التذاكر العادية: 50 ريال سعودي
  • البالغين (13 وما فوق) – التذاكر المميزة: 100 ريال سعودي
  • البالغين (13 وما فوق) – تذاكر كبار الزوار: 250 ريال سعودي 

باقات السباق:

  • باقة المشاركة العادية المحدودة لجولة البطل 2019: قميص سباق الألوان لجولة البطل، ربطة الرأس، بطاقة تعريفية وترحيبية، إضافة للميدالية وحزمة ألوان أثناء الفعالية.
  • باقة المشاركة ديلوكس المحدودة لجولة البطل 2019: قميص سباق الألوان لجولة البطل، ربطة الرأس، بطاقة تعريفية وترحيبية، إضافة للميدالية وحزمة ألوان أثناء الفعالية. وسوار،  وغطاء للرأس، ومواقف ديلوكس.
  • باقة المشاركة لكبار الزوار المحدودة لجولة البطل 2019: قميص سباق الألوان لجولة البطل، ربطة الرأس، بطاقة تعريفية وترحيبية، إضافة للميدالية وحزمة ألوان أثناء الفعالية. وسوار،  وغطاء للرأس، ومنطقة خاصة وخدمة تقديم الطعام ومواقف لكبار الزوار فقط.

شبكات التواصل الاجتماعي: @TheColorRunKSA

للحصول على التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ksa.thecolorrun.com.

*********************

حول الهيئة العامة للترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيا مع رؤية المملكة 2030 لتقوم على تنظيم وتنمية قطاع الترفيه في ‏المملكة وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة وفي كل مناطق المملكة لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة. كذلك لتقوم على تحفيز  دور القطاع ‏الخاص في بناء وتنمية نشاطات الترفيه. ‏

وتساهم هيئة الترفيه في دعم الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره والمساهمة في ‏رفع الناتج المحلي ‏الاجمالي بالإضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورفع نسبة الاستثمارات ‏الاجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏ 

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:  media@gea.gov.sa

حول “آي إم جي”

تعتبر “آي إم جي” شركة رائدة عالمياً في مجالات الرياضة والأزياء وتنظيم الفعاليات والإعلام، وتزاول نشاطها في أكثر من 30 بلداً. وتمثل الشركة وتدير أعمال العديد من أبرز الشخصيات الرياضية ومشاهير عالم الأزياء في العالم، وتنظم سنوياً مئات الفعاليات المباشرة والتجارب الترفيهية الحية، كما أنها منتج وموزع مستقل للمحتوى الرياضي والترفيهي. وتختص “آي إم جي” أيضاً في التدريب الرياضي وتطوير فرق الدوري، والتسويق، والإعلام، والترخيص للعلامات التجارية، والمنظمات الرياضية، والمؤسسات الأكاديمية. “آي إم جي” تابعة لشبكة “إنديفر”.

حول “سباق الألوان”

يعد “سباق الألوان” الشهير باسم “أسعد 5 كيلومترات على وجه الأرض” فعالية فريدة تحتفي بالصحة والسعادة والاستقلالية. يعد الحدث أكبر سلسلة لسباقات الجري في العالم، حيث شارك فيه حتى اليوم أكثر من 7 ملايين متسابق في 40 دولة حول العالم.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

مالك عبد الرحمن/ سامانثا ديسا

Colorrun@bcw-global.com

+966 544426364 / +971526185723

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *