الرئيسيةUncategorizedساعة HONOR الجديدة مثالية لعشاق المغامرات الرياضية HONOR GS Pro مزودة بمزايا معززة تلبي احتياجات أنماط الحياة القاسية ..

ساعة HONOR الجديدة مثالية لعشاق المغامرات الرياضية HONOR GS Pro مزودة بمزايا معززة تلبي احتياجات أنماط الحياة القاسية ..

الرياض، 19 نوفمبر: سيُسرّ المغامرون ومن يحبون رياضة الهايكينج والجري لمسافات طويلة وممارسة الرياضة في الهواء الطلق بالساعة الذكية الجديدة والشاملة من HONOR. زُوّدت ساعة HONOR Watch GS Pro التي تم إصدارها حديثاً بمزايا رائعة تضم تقنية الملاحة الفائقة والميزات الذكية المتكاملة وعمر البطارية الطويل لتلبي كل أنواع الأنشطة الرياضية في الطبيعة. وصممت أحدث ساعة ذكية لتكون أكثر متانة وقوة وعملية من أي وقت مضى. وتوفر ساعة HONOR Watch GS Pro عمر بطارية طويل يصل إلى 25 يوماً ومجموعة قوية من أجهزة الاستشعار والتتبع للرياضات الخارجية في تصميم مذهل، وهي الساعة المثالية للمستخدمين من عشاق النشاطات الرياضية.

الرفيق المثالي لنشاطات التخييم

توفر ساعة HONOR Watch GS Pro عند الذهاب إلى الصحراء أو الجبال لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، 40 ساعة عمل في وضع GPS المستمر أو ما يصل إلى 100 ساعة في وضع توفير الطاقة GPS خلال أداء الرياضات الخارجية. ومن السهل أن نضيع عند التجول لاستكشاف الطبيعة، إلا أن وجود ساعة HONOR Watch GS Pro مع شاشتها التي تعمل دائماً سيساعد المستخدمين في العثور على طريق العودة إلى الخيمة دون حمل هاتف ذكي أو خريطة ورقية. استمتعوا برحلة تخييم رائعة دون قلق بشأن شحن البطارية أو المزايا المهمة.

تسجل ساعةHONOR Watch GS Pro  أثناء ممارسة رياضة الهايكينج المسار تلقائياً وترشد المستخدم للاتجاه الصحيح من خلال أنظمة تحديد المواقع الثنائية والمدمجة عبر الأقمار الصناعية. وبمجرد وصول المستخدم إلى وجهته والتقاط صورة سيلفي أو لقطة لاندسكيب على هاتفه الذكي، يستطيع تفعيل ميزة العودة إلى المسار وتتبع الخطوات على طول المسار الأصلي. وبعد تفعيل هذه الميزة، ستزود ساعة HONOR Watch GS Pro المستخدم بالتنبيهات عند انحرافه عن المسار المسجل في الساعة.

ساعة ذكية وشاملة مع تحديثات الطقس

توفر ساعة HONOR Watch GS Pro تجربة لا مثيل لها حتى عند ارتدائها لمدة 24 ساعة في اليوم لمراقبة معدل ضربات القلب أو لتتبع جودة النوم. وتأتي هذه الساعة الذكية مزودة بمقياس ارتفاع وبوصلة وتدعمهما حلقة التوجيه، مما يسهل تجربة ممارسة الرياضات الخارجية على المستخدم. كما أنها قادرة على التنبؤ بالتغيرات في البيئة المحيطة وستزود المستخدم بالتنبيهات في حالة توقع الظروف الجوية القاسية. وتحسب الساعة الذكية أيضاً توقيت شروق الشمس وغروبها وتكشف أيضاً عن المد والجزر. وتحدد HONOR Watch GS Pro ثمانية من مراحل القمر وتُقدّر توقيت طلوع القمر وغروبه. وتُعدّ تحديثات الطقس هذه مهمة بشكل خاص فهي تضمن عدم تعرض المستخدمين لأي مفاجأة خلال تواجدهم في الخارج.

تتوفر ساعة HONOR Watch GS Pro حالياً بسعر 999 ريال سعودي، وخلال الجمعة البيضاء تقدم HONOR سوار HONOR Band 5 عند شرائها والذي تبلغ قيمته 130 ريال سعودي.

للمزيد من المعلومات حول ساعات HONOR، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية – https://www.hihonor.com/sa-ar/category/wearables/

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:   https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية:  http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *