الرئيسيةUncategorizedريكاً ضمن شبكتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ..

ريكاً ضمن شبكتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ..

  • EY تعلن عن ترقية 600 شريك جديد على مستوى العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 نوفمبر2020: أعلنت شركة إرنست ويونغ (EY) عن انضمام 22 شريكاً جديداً إلى فريقها القيادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ترقية 16 مديراً تنفيذياً إلى منصب شركاء مساعدين، حيث سيواصلون العمل في الأقسام والقطاعات الخاصة بهم.

والتحق الشركاء والمديرون التنفيذيون الذين جرى تعيينهم في المنطقة حديثاً بمناصبهم الجديدة اعتباراً من الأول من شهر أكتوبر الجاري، حيث انضموا إلى مكاتب الشركة في البحرين، ومصر، والعراق، والمملكة العربية السعودية، والكويت، ولبنان، وسلطنة عُمان، وقطر، والإمارات، وهم يتوزعون على قطاعات الخدمات الاستشارية وخدمات التدقيق، وقطاع الاستراتيجية والمعاملات، والممارسات الضريبية.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال عبد العزيز السويلم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى EY الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تشكل هذه الترقيات الجديدة خطوة مهمة في المسيرة المهنية لشركائنا الجدد الذين أظهروا مدى التزامهم بقيم EY من خلال العمل الذي يقومون به كل يوم. وأنا فخور بوجودهم ضمن فريقنا القيادي حيث سيساهمون في الجهود الحثيثة التي نبذلها جميعاً لتحقيق هدفنا ببناء عالم أفضل للعمل”.

وأضاف السويلم: “ألقت جائحة كوفيد-19 بظلالها على الناس والمجتمعات والشركات في كل مكان، وتسببت في إحداث تغييرات جذرية في الطريقة التي نعمل ونحيا بها. وأعتقد بأن أحد أهم القرارات التي اتخذناها كمؤسسة هذا العام هو مواصلة الاستثمار في استدامة أعمالنا، حيث يعتبر التزامنا بالاستثمار في مستقبلنا وبنظام التعاقب الوظيفي القوي من أهم عناصر تعزيز القيمة لموظفينا على المدى الطويل”.

ترقية 600 شريك جديد على مستوى العالم

كما أعلنت EY عن ترقية 600 من موظفيها ليصبحوا شركاء في مكاتب الشركة حول العالم. وكان هذا العام قياسياً على مستوى المساواة بين الجنسين، حيث مثلت النساء نسبة 35% من الترقيات. وشكل المديرون التنفيذيون من الأسواق الناشئة نسبة 32% من الترقيات مقارنة بنسبة 31% المحققة خلال العام الماضي.

وتواصل EY الحصول على تقدير واعتراف العديد من الجهات المرموقة حول العالم لتميّز ثقافة العمل فيها، ولا تزال الشركة تحتل المركز الأول عالمياً على كأفضل جهة عمل في مجال الخدمات المهنية، وثاني أفضل جهة عمل بالمجمل بعد “غوغل” وفق تصنيف مؤسسة “يونيفيرسوم” لأفضل جهة عمل في العالم. وفي منطقة الشرق الأوسط، حصلت EY على جائزة “أفضل مكان للعمل” من مؤسسة “غريت بليس تو وورك” في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

-انتهى-

إرنست ويونغ (EY) | التدقيق المالي | الاستشارات الضريبية | المعاملات التجارية | الخدمات الاستشارية

نبذة عن شركة EY

‎EY هي شركة رائدة عالمياً في مجال التدقيق المالي والاستشارات الضريبية والمعاملات التجارية والخدمات الاستشارية. وتساعد الخدمات التي نقدمها لعملائنا في شتى المجالات على زيادة الثقة في أسواق المال والمساهمة في بناء الاقتصادات حول العالم. ويمتاز موظفونا حول العالم بأنهم متضامنون من خلال قيمنا المشتركة والتزامنا الثابت بالجودة وأن نحدث التغيير للأفضل من خلال مساعدة موظفينا وعملائنا والمجتمع لتحقيق النمو المستدام والابتكار والتميز. ونحن نسعى جاهدين لبناء عالم أفضل للعمل في المجالات التي تتصل بعملنا ومعرفتنا وخبراتنا.

تشير EY إلى المنظمة العالمية أو إلى احدى الشركات الأعضاء في إرنست ويونغ العالمية المحدودة، حيث تعتبر كل شركة في المنظمة كياناً قانونياً مستقلاً. وكونها شركة بريطانية محدودة بالتضامن، لا تقدم إرنست ويونغ العالمية المحدودة أية خدمات للعملاء. ويمكن الحصول على معلومات حول كيفية قيام EY بجمع واستخدام البيانات الشخصية، والاطلاع على الحقوق التي يتمتع بها الأفراد بموجب قانون حماية البيانات، من خلال الرابط: ey.com/privacy. وللمزيد من المعلومات حول المنظمة، يرجى زيارة ey.com.

بدأت EY العمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 1923. وعلى مدى أكثر من 97 عاماً، واصلت الشركة النمو حتى وصل عدد موظفينا إلى أكثر من 7500 موظف في 21 مكتباً و16 دولة تجمعهم قيم مشتركة والتزام راسخ بأعلى معايير الجودة. ونحن مستمرون في تطوير قادة أعمال بارزين لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا والمساهمة في دعم المجتمعات التي نعمل بها. إننا فخورون بما حققناه على امتداد الأعوام الماضية، لنؤكد من جديد على مكانة EY الرائدة باعتبارها أكبر مؤسسة الخدمات المتخصصة والأكثر رسوخاً في المنطقة.

تم إعداد هذه المادة لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها كاستشارات محاسبية أو ضريبية أو أي استشارات مهنية أخرى. يرجى الرجوع إلى أقسام الاستشارات المتخصصة للحصول على استشارات محددة.

تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل شركة إرنست ويونغ العالمية المحدودة، وهي عضو في منظمة EY العالمية التي لا تقدم أيضاً أي خدمات للعملاء.

تابعونا على Twitter @ey_mena

سارة عفيفي                                                         إيوان عباسي

العلاقات العامة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا                           العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

+971 4 332 4000                                             +971 4 332 4000      

sarah.afifi@ae.ey.com                                                ewan.abbasi@ae.ey.com

2020© إرنست ويونغ.

جميع الحقوق محفوظة.

ey.com/mena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *