الرئيسيةUncategorizedراوتر HUAWEI WiFi AX3 بمعالج Gigahome رباعي النواة وتقنية Wi-Fi 6 Plus يُتاح قريباً للطلب المسبق في السعودية ..

راوتر HUAWEI WiFi AX3 بمعالج Gigahome رباعي النواة وتقنية Wi-Fi 6 Plus يُتاح قريباً للطلب المسبق في السعودية ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 11 يوليو، 2020 : أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية أن مرحلة الطلب المسبق لأحدث سلسلة من أجهزة الراوتر HUAWEI WiFi AX3ستكون قريبة جداٌ, حيث أن هذه السلسلة تتميز بدعم معايير الشبكة اللاسلكيةWi-Fi 6 . وقد وظّفت شركة هواوي خبراتها العميقة في تقنية اتصال الجيل الخامس والتي ساهمت بدور بارز في صياغة معايير Wi-Fi 6 لتطوير تقنية رائدة ستسهل التعاون الانسيابي على مستوى الشرائح بين جهاز التوجيه والعديد من الأجهزة الأخرى. وبفضل هذه الخاصية المتميزة ستقدم أجهزة التوجيه في سلسلة HUAWEI WiFi AX3 قدرات قوية بتقنية  Wi-Fi 6 Plus عند استخدامها مع هواتف هواوي المحمولة المزودة بتقنية WiFi 6.

وتشكل أجهزة الراوتر في سلسلة HUAWEI WiFi AX3 محور الاتصال ضمن استراتيجية المنتجات الذكية المبتكرة1+8+N  الخاصة بشركة هواوي وتوفر ضمانات معايير HUAWEI HomeSecTM لتحصين الأمن على المستوى المالي (المدعومة فقط في الإصدارات الرباعية النواة) مما يوفر للمستخدمين اتصالاً بديهياً وثابتاً وفائق السرعة بتقنية  Wi-Fi 6 في جميع الأوقات.

تقنية HUAWEI Wi-Fi 6 Plus تكسر الحواجز عبر النطاق الترددي الديناميكي الضيق

تم تزويد الراوتر في سلسلة HUAWEI WiFi AX3 Series بمعالج Gigahome الخاص بشركة هواوي ومجموعة شرائح  Gigahome Wi-Fi 6.. واستناداً إلى معايير شبكةWi-Fi 6 ، دمجت هواوي تكنولوجيا تشاركية تشمل عدة شرائح لضمان أداء أجهزة HUAWEI WiFi AX3  وتوفير اتصال Wi-Fi 6 Plus بسرعة مضاعفة إلى جانب تحسين قدرات المرور عبر الجدران عند استخدام أجهزة هواوي الأخرى الداعمة لشبكةWi-Fi 6 . وقد أتاحت مجموعة شرائح Gigahome Wi-Fi 6 هذا الحل من خلال تحسين عرض النطاق الترددي وصولاً إلى 160 ميجا هرتز، وكذلك عبر تقطيع حزم البيانات التلقائي عند الطلب في وضع النطاق الضيق عبر تقنية النطاق الترددي الديناميكي الضيق. ويساهم ذلك في تثبيت عرض النطاق الترددي عند 2 ميجاهرتز وتوفير إشارة شبكة قادرة على اختراق الجدران ولا يمكن اعتراضها. أو ببساطة، يمكن القول أن هذه التقنية ستتيح للمستخدمين الاستمتاع بشبكة أسرع بالقرب من الجهاز واتصالات أكثر ثباتاً في الأماكن البعيدة عنه.

كما يدعم الإصدار رباعي النواة من سلسلة HUAWEI WiFi AX3 نظام هواوي شير Huawei Share (مدعوم فقط في الإصدار رباعي النواة). وبمجرد نقر هاتف أندرويد غير مقفل مع تمكين خاصية الاتصال قصير المدى NFC في منطقة الكشف عن إشارة NFC الخاصة بجهاز التوجيه، يمكن للمستخدمين الاتصال مباشرة بشبكة Wi-Fi دون الحاجة إلى إدخال كلمة مرور. وهي ميزة مفيدة للضيوف في المنزل أو في الفنادق والمطاعم إذ توفر الوقت والإزعاج والحرج عند طلب وإدخال كلمات المرور المعقدة.

وأخذ جهاز HUAWEI WiFi AX3 Pro العوامل التي تبطئ أداء الشبكة اللاسلكية في الاعتبار ليحسن نظام التوجيه من طبقة التطبيق وطبقة المشغل وطبقة النواة ويضمن بعد نموذج اختبار لمدة عامين متانة الجهاز على المدى الطويل.

موجه HUAWEI WiFi Mesh : تغطية أفضل وأداء أقوى

من جهة أخرى، ستطرح هواوي أيضاً موجه HUAWEI WiFi Mesh الذي سيُتاح قريباً للطلب المسبق.  وهو ثلاثي النطاق، حيث يوفر كل جهاز توجيه في نظام Wi-Fi نطاقاً واحداً بتردد 2.4 جيجاهرتز ونطاقين منفصلين بتردد 5 جيجاهرتز مما يوفر سرعات مجتمعة تصل إلى 2.2 جيجابت في الثانية. وباستخدام النطاق ذي التردد 5 جيجاهرتز الذي يتحول إلى 2.4 جيجاهرتز تلقائياً في النطاق البعيد ويُستخدم كاتصال شبكة ربط مخصص لهذا الغرض، يؤسس موجه HUAWEI WiFi Mesh نظام Wi-Fi  سلساً وموثوقاً به في كل أرجاء منزلك.

وبفضل نظام هواوي شير Huawei Share، يتيح موجه HUAWEI WiFi Mesh  لك ولضيوفك إمكانية الاتصال بالشبكة بسرعة ودون عناء. ما عليك سوى النقر على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد والمزود بتقنية NFC ليتصل بأحد موجهات HUAWEI WiFi Mesh. لن تحتاج إلى اسم شبكة Wi-Fi أو كلمة مرور.

هذا ويدعم كل موجّه من أجهزة التوجيه HUAWEI WiFi Mesh مزايا الشبكات والتوصيل والتشغيل التلقائية والمزامنة التلقائية لتكوينات Wi-Fi على جهاز التوجيه فإذا تم تغيير اسم  شبكةWi-Fi  أو كلمة المرور أو كلمة مرور إدارة جهاز التوجيه على الجهاز الأساسي، عندها ستتم مزامنة التكوين تلقائياً مع أجهزة التوجيه الأخرى HUAWEI HiLink.  وإذا كان لديك العديد من أجهزة التوجيه في منزلك، فسيتم تحويل الجهاز المتصل بشبكة Wi-Fi تلقائياً إلى جهاز التوجيه الأفضل أداءً.

ويعتمد كل جهاز توجيه من موجهات HUAWEI WiFi Mesh على معالج Gigahome رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز وسعة حوسبة تصل إلى 12880 DMIPS3 وذاكرة ضخمة بسعة 256 ميجا بايت وبالتالي يمكن له ضمان اتصال مستقر وثابت للهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة الذكية في الوقت نفسه.

موجه HUAWEI WiFi Mesh  هو جهاز مبهر وبخاصة للاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الأفلام والعمل من المنزل والتعلم عن بعد. لا تجعل مشاكل جهاز التوجيه تحد من إنتاجيتك وتعيق تقدمك، فجهاز  HUAWEI WiFi Mesh يوفر حلاً أفضل لك للاتصال بشبكة  Wi-Fi مع أعلى مستويات الأداء والسرعة والموثوقية التي تحتاجها.

ستصل هذه الأجهزة قريباً إلى سوق المملكة العربية السعودية. تابع لمعرفة المزيد.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *