الرئيسيةفنادق ومنتجعات“دور للضيافة “وشركة المنطقة الذكية للعقار تعلنان عن إنشاء شركة لتطوير وتشغيل فندق في الرياض  

“دور للضيافة “وشركة المنطقة الذكية للعقار تعلنان عن إنشاء شركة لتطوير وتشغيل فندق في الرياض  

 

أعلنت شركة دور للضيافة عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة المنطقة الذكية للعقار بهدف تأسيس وإنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة ) شركة المشروع ( لتكون هذه الشركة مسؤولة عن تطوير وتشغيل فندق في مدينة الرياض.

وبموجب الاتفاقية ستقوم الشركة الجديدة ) شركة المشروع ( ببناء وتشغيل فندق متكامل وفريد من نوعه بالمملكة ومجهز بأحدث التقنيات. ويتم تمويل المشروع بحسب نسبة مساهمة كلٍ من الطرفين في رأسمال الشركة الجديدة .

وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ فراس بن عبد الله البنيان، الرئيس التنفيذي لشركة عقالات العقارية المحدودة عن سعادته بالشراكة مع “دور للضيافة” بصفتها أحد الشركات الوطنية الرائدة في التطوير والتشغيل الفندقي بالمملكة.

من جهته قال الأستاذ سلطان العتيبي، الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، إن “الشركة عملت جاهدة على إعداد الدراسات اللازمة لإنشاء شركة المشروع التي ستترجم ميدانياً استراتيجية الشركة التوسعية ضمن إطار نهج التحول الرقمي في قطاع الضيافة”، مشدداً على أن “الفندق الذي سيتم إنشاؤه سيفي بالمتطلبات المستقبلية للفنادق وسيواكب التصاميم العصرية الرقمية بما يتوافق مع أرقى المعايير العالمية”. “وأضاف أن ” هذه الخطوة تدعم توجه شركة دور للضيافة بالتوسع في الشراكات الاستراتيجية لتطوير مشاريع فندقية نوعية في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تهدف إلى زيادة مساهمة قطاع السياحة في الناتج الإجمالي المحلي. كما تعرب شركة دور عن سعادتها بالتعاون مع شركة المنطقة الذكية للعقار لتطوير هذا المشروع المتميز.”

يذكر أن إعداد الدراسات واستكمال التواقيع جاء بعد توقيع كل من الطرفين مذكرة تفاهم في أكتوبر 2022 تمهد لتأسيس شركة المشروع التي ستنشئ فندقاً فريداً من نوعه في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *