الرئيسيةآخر الأخباردعوةً لاستكشاف خباياها فندق برج رافال كمبينسكي ينظم مهرجان المأكولات الصينية ..

دعوةً لاستكشاف خباياها فندق برج رافال كمبينسكي ينظم مهرجان المأكولات الصينية ..

الرياض-14 أكتوبر 2018:

أعلن فندق برج رافال كمبينسكي عن تنظيم مهرجان المأكولات الصينية خلال الفترة بين 14 و27 أكتوبر الجاري، ويقدم هذا المهرجان مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات الصينية كالجونغ باو، وتشاو ميان، والكانتون وغيرها من الأطباق الشهيرة إضافة للمشروبات، ويتميز بتجربته الاستثنائية حيث سيقام في مطعم أروما في نفس الفندق.

وقد أشار الشيف ريكي هيونغ القادم من فندق شيامن كمبينسكي الصين خصيصاً لعمل أشهى المأكولات في مهرجان المأكولات الصينية بالرياض، إلى أنه سيراعي الذوق السعودي المحلي في تناول الطعام، وسيُعرّف عملاء الفندق وضيوفه الكرام على المطبخ الصيني بطريقة مبتكرة وخاصة بعيدة عن الأساليب الكلاسيكية، الأمر الذي يتوقعه أن يحوز على اهتمام وحضور كافة الذواقين والباحثين عن ألذ المأكولات.

من جانب آخر، أعرب الشيف جاكي كوان القادم هو الآخر من نفس الفندق من الصين بأنه سيسخر خبراته الواسعة في عرض بوفيه صيني مفتوح يحوي مختلف أنواع الأطعمة الشعبية الصينية والأطباق التقليدية وكذلك الحلويات الأكثر شهرة وغيرها.

والجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد نظّم العام الفائت مهرجاناً للمأكولات الصينية وحاز على رضا كافة الزوار، إضافة إلى إعجابهم ومحبتهم لكل ما قدم فيه من محطات طهي مباشرة، أو من مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات ومشروبات، وتؤكد إدارة الفندق بأنها مستمرة في طرح الكثير من المفاجآت لمحبي هذه العلامة التجارية.

 للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على 00966115117890 أو التواصل عبر البريد الالكتروني dine.burjrafal@kempinski.com

-انتهى –

 

حول فندق برج رافال كمبينسكي:

يقع فندق برج رافال كمبينسكي في قلب منطقة المال والأعمال الجديدة بمدينة الرياض الذي يجمع بين المساكن والمتاجر الفخمة، ويتألف هذا المجمع العمودي من 23 طابقاً. حيث يقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي امتداد طريق الملك فهد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل إطلالة على المدينة من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 349، وتجربة أنواع مختلفة من الطعام في ثلاثة مطاعم وثلاثة مقاهي وصالات. وتستوعب مرافق المؤتمرات وحفلات الزفاف ما يقارب 2000 ضيف، كما يتميز الفندق بوجود منتجع صحي خاص للرجال وآخر للنساء يقدم أفضل خدمات الاسترخاء وتجديد الشباب.

www.kempinski.com/Riyadh

حول كمبينسكي:

تعتبر مجموعة فنادق كمبنسكي أقدم فنادق فخمة في أوروبا حيث تم إنشائها في عام 1897م، وأكملت فنادق كمبنسكي تراثها الغني في الخدمة الشخصية المتقنة والضيافة الرائعة بطابع التميز والتفرد. وتدير كمبينسكي الآن مجموعة من 74 فندقاً ومساكن من فئة الخمس نجوم في 32 بلداً، وتُواصل إضافة عقارات جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكتين. فكل عقار يعكس قوة ونجاح علامة كمبينسكي التجارية دون إغفال لأهمية تراثها. وتضم المجموعة عقارات تاريخية مميزة، وفنادق حضرية حائزة على جوائز، ومنتجعات رائعة ومساكن مرموقة. كل واحدة مشبعة بالجودة التي يتوقعها الضيوف من كمبينسكي مع احتضان للتقاليد الثقافية في موقعها. تعتبر كمبينسكي عضوًا مؤسسًا في التحالف العالمي للفنادق، وهو أكبر تحالف عالمي لعلامات الفنادق المستقلة.

www.kempinski.com         www.discoverloyalty.com

 بيانات التواصل:

دانيش رازا، مدير التسويق

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

طريق الملك فهد – حي الصحافة  7647

الوحدة 1، الرياض 13315 – 2174 المملكة العربية السعودية

الاتصال: 7777 511 11 966+

البريد الإلكتروني: danish.raza@kempinski.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *