الرئيسيةUncategorizedتويتر يحتفل بـ90 عاماً من تراث المملكة العربية السعودية بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي ..

تويتر يحتفل بـ90 عاماً من تراث المملكة العربية السعودية بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي ..

27 مليون هو عدد المرات التي تم استخدام الرمز التعبيري للعلم السعودي منذ سبتمبر الماضي

يُعد #اليوم_الوطني_السعودي من أبرز المناسبات في المملكة العربية السعودية الذي لطالما ارتبط بالاحتفالات الثقافية والتراثية التي تركز على الإنجازات التي حققتها المملكة. ويلجأ الأشخاص إلى تويتر للاحتفال بهذا الحدث السنوي والتعبير عن حماستهم، إذ قد تم تغريد الرمز التعبيري للعلم السعودي 27 مليون مرة في جميع أنحاء العالم منذ سبتمبر الماضي.

وعلى ضوء الاحتفال بالعيد التسعين للمملكة، ومع اختلاف طريقة احتفال الناس في ظل الظروف الحالية، أطلق تويتر اختبارًا سريعًا مدته 90 دقيقة عبر حسابه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا @TwitterMENA حول معلومات متنوعة عن المملكة ابتداء من لحظات التاريخية أو أطعمة شعبية، أو في أماكن مميزة غير معروفة وصولاً إلى الرياضة.

وتعاون تويتر مع مجموعة من الخبراء السعوديين الذين يعملون في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك السفر والطعام والتاريخ والثقافة والترفيه والتعليم والرياضة. ودعم الخبراء الحملة من خلال مشاركة بعض التلميحات والأفكار حول الموضوعات المطروحة. وشملت المجموعة المميزة من الخبراء عبد الله الجمعة (@AlJumah) وعبد العزيز اليامي (@azeez000a) والدكتور بندر الغميز (BAlghmaiz@) وبدر الفوزان (B_alfouzan@) ومالك السليمي (@ ARCH1993) و عبدالإله الفارس (@AbdulelahAlfars).

https://twitter.com/TwitterMENA/status/1308452651038904320/retweets/with_comments

بالإضافة إلى ذلك، أنشأ تويتر رمزًا تعبيريًا للعلم السعودي يظهر عند استخدام الوسوم التالية :

  • اليوم_الوطني_السعودي#
  • ●       2020اليوم_الوطني_السعودي#
  • ●       90اليوم_الوطني_السعودي#
  • السعودية#
  • ●       #SaudiNationalDay
  • ●       #SaudiNationalDay2020
  • ●       #SaudiNationalDay90

كما أطلق تويتر صفحة مخصصة للحدث باللغتين العربية والإنجليزية، من أجل تزويد الأشخاص بأبرز المستجدات المتعلقة بالأنشطة في الوقت الفعلي. وتتضمن الأنشطة مقاطع الفيديو واللحظات (مجموعة من التغريدات). أما صفحة الحدث، فيمكن الوصول إليها من خلال قسم “استكشاف” أو في أعلى الخطوط الزمنية للأشخاص الذين يتفاعلون مع المحتوى المتعلق بـ # اليوم_الوطني_السعودي عبر تويتر. أما الوسيلة الأخرى لإيجاد الصفحة، فتكمن في كتابة “اليوم الوطني السعودي” أو “Saudi National Day” في محرّك بحث تويتر.

###

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *