الرئيسيةUncategorizedتقام لأول مرة وبحضور مميز هيلتون الرياض يجمع أبرز الطهاة لترشيحهم لمسابقة عالمية ..

تقام لأول مرة وبحضور مميز هيلتون الرياض يجمع أبرز الطهاة لترشيحهم لمسابقة عالمية ..


الرياض: 24 اغسطس 2019

في حدث هو الأول من نوعه في المنطقة، إجتمع في فندق هيلتون الرياض لأول مره، في السعودية في الرياض وسط حضور أمهر الطباخين فيها لترشيحهم لمسابقة هيلتون والتي ستقام على مستوى عالمي في دبي .

ويشارك في المسابقة التي اقيمت في هيلتون الرياض نخبة من المتسابقين الذين تم إختيارهم من مختلف فنادق هيلتون الشرق الأوسط وتركيا وافريقيا، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا ومختصي التذوق، ، والمكتب الرئيس لفنادق هيلتون ولجنة التحكيم .

وقال اندريه هيرنشمدت مديرعام فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أن هذا التجمع الأول من نوعه في مدينة الرياض، يأتي للتأكيد على التنوع والتميز الذي تمتلكه فنادق هيلتون في مطاعمها والعاملين فيها بالشكل المميز .

وأضاف هيرنشمدت أن هيلتون الرياض ومختلف فنادق هيلتون العالمية، تحرص على إيجاد الأطباق المميزة والمطابخ العالمية المتنوعة وتقدمها بشكل مميز وراقي ليحاكي زبائن ونزلاء الفندق ويحترم أذواقهم .

من جانبه قال شورس مارتنز مديرالعمليات في فندق هيلتون الرياض، أن المسابقة تهدف إلى ترشيح أفضل طاهي وصانع حلويات و صانع قهوة و صانع عصائر في فنادق هيلتون للمشاركة في المسابقة العالمية التي من المنتظر أن تنطلق في مدينة دبي بين مختلف فنادق هيلتون العالمية .

يشار أن المسابقة التي أقيمت لأول مرة في فندق هيلتون الرياض، شهدت تنافس بين مختلف الفنادق العاملة الخاصه بهيلتون وسط مجموعة من المتذوقين المختصين، الذي إستمتعوا بمختلف الأطباق والطرق المبتكرة التي تقوم بها المطاعم بداخل فنادق هيلتون .

حول فنادق ومنتجعات هيلتون

منذ ما يقارب 100 عام ، وضعت فنادق ومنتجعات هيلتون معيارًا للضيافة في جميع أنحاء العالم ، حيث قدمت ابتكارات وخدمات جديدة متطورة للمنتجات لتلبية احتياجات الضيوف المختلفة . و مع وجود أكثر من 575 فندقًا في القارات الست ، فإن فنادق ومنتجعات هيلتون تقع في أكثر الوجهات السياحية شهرةً في العالم للضيوف الذين يعرفون المكان  الأمثل لإقامتهم. يمكن لأعضاء برنامج الولاء (هيلتون أونورز) الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون الوصول إلى مزايا فورية. ابدأ رحلتك على www.hilton.com ، وللمزيد من المعلومات نرجو زيارة newsroom.hilton.com/hhr أو متابعة فنادق ومنتجعات هيلتون على Facebook و Twitter و Instagram.

عن هيلتون

هيلتون (NYSE: HLT) هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تضم مجموعة من 16 علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 5500 فندقًا مع ما يقرب من 895000 غرفة في 109 دولة وإقليم. كرست “هيلتون” نفسها لإنجاز مهمتها لتكون الشركة الأكثر ضيافة في العالم ، حصلت هيلتون على مكانًا في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2018 ، وقد رحبت بأكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخها الذي يقارب 100 عام. من خلال برنامج ولاء الضيوف Hilton Honours الحائز على عدة جوائز ، يتمتع ، ما يقرب من 82 مليون عضو يحجزون مباشرة مع Hilton ، بمزايا فورية ، بما في ذلك تسجيل الوصول, المفتاح الرقمي وغرفة متصلة. تفضل بزيارة newsroom.hilton.com لمزيد من المعلومات ، والتواصل مع Hilton على Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram و YouTube.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *