الرئيسيةUncategorizedتزامناً مع الأمطار الغزيرة المتوقعة على مناطق المملكة #طيران_اديل يطمئن المسافرين : تواجدوا بالمطار قبل ساعتين من الإقلاع والرحلات المتأثرة مستثناة من الرسوم.

تزامناً مع الأمطار الغزيرة المتوقعة على مناطق المملكة #طيران_اديل يطمئن المسافرين : تواجدوا بالمطار قبل ساعتين من الإقلاع والرحلات المتأثرة مستثناة من الرسوم.


#طيران_اديل يطمئن المسافرين : تواجدوا بالمطار قبل ساعتين من الإقلاع والرحلات المتأثرة مستثناة من الرسوم 
دعى “طيران أديل” جميع المسافرين عبر رحلاته، إلى أخذ الحيطة والحذر والتواجد في كافة المطارات قبل موعد الإقلاع بساعتين على الاقل، وذلك تزامناً مع حالة الأمطار الغزيرة المتوقعة والتقلبات المناخية التي تشهدها عدة مناطق بالمملكة اليوم الخميس.
ونبّهت الشركة من خلال مركزها الاعلامي قبل قليل، على أنه نظراً للأحوال الجوية المتوقّعة على بعض مناطق المملكة، فانه يتوجب على المسافرين، الحضور مبكراً إلى المطار وذلك قبل موعد الإقلاع بساعتين على الأقل، وذلك تفادياً لأي عقبات قد تواجههم في الطريق -لاسمح الله- اثناء توجههم الى المطار، وايضاً لضمان سرعة وسلاسة انهاء اجراءات السفر بالمطار.
ونوهت الشركة انه في حال كان هناك رحلات متأثرة سواء بالتاخير او الالغاء سيتم إرسال آخر التحديثات والمستجدات من خلال الرسائل النصية على هواتف  المسافرين، كما طمأنت الجميع انه في حالة عدم القدرة على الوصول إلى المطار، فانه بالامكان تغيير موعد الرحلات المتأثرة اليوم الخميس ٢٦ نوفمبر إلى يوم آخر (بدون اية رسوم، فقط اضافة فرق السعر ان وجد) وذلك متاح قبل موعد الاقلاع بـ (٩٠) دقيقة من خلال زيارة موقع الشركة على الإنترنت، متمنين للجميع السلامة الدائمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *