الرئيسيةتقنيةتريند مايكرو تعرض أقوى حلولها الأمنية خلال مؤتمر “بلاك هات الشرق الأوسط”

تريند مايكرو تعرض أقوى حلولها الأمنية خلال مؤتمر “بلاك هات الشرق الأوسط”

ستعرض الشركة أفضل الحلول متعددة الطبقات والمراحل الدفاعية لحماية السحابة والشبكات والأجهزة الطرفية

نوفمبر 14، 2022 – أعلنت تريند مايكرو، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأمن السيبراني، عن مشاركتها في مؤتمر “بلاك هات الشرق الأوسط”، أكبر فعالية أمن سيبراني في المنطقة، والذي يقام في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022، بواجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية ويشارك في تنظيمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

يجمع المؤتمر نخبة من أفضل العقول في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين سيناقشون سبل دفع عجلة تحقيق التحول الرقمي في دول المنطقة. وعلى هامش الحدث، ستعرض الشركة أفضل الحلول متعددة الطبقات والمراحل الدفاعية، والتي من شأنها أن تمكن المؤسسات من تأمين رحلتها الرقمية، مثل حل “Trend Micro Vision One”، و “Trend Micro Cloud One” ، وحل ” TXOne” ، وحلول الأمن السحابية داخل المؤسسة.

وبهذا الصدد قال رشيد العودة، المدير العام لتريند مايكرو في المملكة العربية السعودية: “سعداء بالمشاركة في مؤتمر بلاك هات الشرق الأوسط، حيث نهدف في الحدث إلى صقل المواهب وتمكين خبراء الأمن في المنطقة من حماية الرحلات الرقمية في المستقبل عبر أقوى الأدوات السيبرانية. ونفخر كذلك بأن نكون جزء من هذا التجمع الكبير بين كوكبة من خبراء أمن تكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية لتعزيز جهودها في هذا المجال. وسنواصل تعاوننا ودعمنا للمؤتمر وللاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عبر تسخير خبراتنا وحلولنا المتطورة بما يصب في صالح المملكة بشكل خاص والمنطقة بشكل عام”.

والجدير بالذكر أن تريند مايكرو ومنذ عقد من الزمان ساهمت بشكل كبير في تمكين الأفراد والمؤسسات من تأمين عملياتهم الرقمية، وقد توجت نجاحاتها مؤخراً بفتح مقرها الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالعاصمة الرياض

والجدير بالذكر أن تريند مايكرو قامت بإصدار تقرير يوضح الوضع الأمني السيبراني في النصف الأول من العام الجاري، والذي يهدف إلى تعزيز الاستراتيجيات السيبرانية للمؤسسات في السعودية. وعلى صعيد المملكة، قامت حلول تريند مايكرو باكتشاف وحظر أكثر من 28 مليون تهديد عبر البريد الإلكتروني، وحالت دون ما يقرب من 6 ملايين هجوم ضار عبر الروابط الضارة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد وإيقاف ما يقرب من 14 مليون هجوم برمجيات خبيثة. يسلّط التقرير الضوء كذلك على المخاطر المستمرة لبيئات العمل والتعلم عن بُعد والهجينة أيضاً. وقد تمكنت حلول “شبكة المنزل الذكي – Smart Home Network” من تريند مايكرو، من حظر أكثر من 470 ألف هجمة داخلية وخارجية في المملكة العربية السعودية ومنعت أكثر من 370 ألف نشاط سيبراني من القراصنة الساعين لاستهداف أو السيطرة على الشبكات المنزلية عبر البرامج الضارة للوصول إلى معلومات حساسة، أو اعتراض الاتصالات، أو شن هجمات خارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *