الرئيسيةUncategorizedتحتضنه العاصمة الرياض في 26 يناير حفل الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف HUAWEI P50 الجديدة التي طال انتظارها في الشرق الأوسط وأفريقيا على الأبواب

تحتضنه العاصمة الرياض في 26 يناير حفل الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف HUAWEI P50 الجديدة التي طال انتظارها في الشرق الأوسط وأفريقيا على الأبواب

 

الرياض، المملكة العربية السعودية-  20 يناير 2022: تستعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين للكشف رسمياً عن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة والمثيرة من فئة HUAWEI P50  في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في غضون أيام قليلة. وسيتم الكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة التي طال انتظارها في الرياض في المملكة العربية السعودية في 26 يناير. السلسلة الجديدة تعد الجمهور بتقديم مستوى جديد تماماً من الإمكانات والتصاميم الأنيق وتجربة الاستخدام السلسة والبديهية التي تساعد المستهلك في مهامه اليومية.

منذ نشأته، كان كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من التكنولوجيا والتصميم الجميل وخصائص التصوير الذكي. وقد حافظت سلسلة هواتف P Series دائماً على التزامها بالجودة والأناقة وجودة التصوير الفوتوغرافي، حيث يُمثل كل منتج أفضل مستوى مبتكر للتصوير بالهاتف المحمول في عصره، مما يكسبه مكانة حقيقية في مجال التصوير الفوتوغرافي بين أقرانه من الهواتف الذكية.

إن جوهر سلسلة هواتف P Series يكمن في الفن وجمال الصورة وجمال التصميم الخارجي. وقد أدى السعي لتعزيز هذه الميزات إلى ظهور سلسلة من الهواتف الرائدة في سلسلة P. وقد أطلقت سلسلة هواتف P9 عصر الهواتف المزودة بكاميرا مزدوجة، قبل أن تقود سلسلة P20 عجلة تطوير تكنولوجيا الكاميرا مع دمج أول تطبيق للذكاء الاصطناعي Master AI والوضع الليلي Super Night Mode. ثم أعادت سلسلة P30 تسطير قواعد التصوير بالهواتف الذكية من خلال إدخال مستشعرات فائقة الحساسية وعدسات التقريب البصري البريسكوب. وفي الفترة الأخيرة، وضعت سلسلة هواتف HUAWEI P40 معياراً جديداً لجميع السيناريوهات والصور فائقة الدقة من خلال زومها البصري المذهل والأقوى ب10 مرات، ومعها، احتفلت HUAWEI ببداية عصر التصوير الحسابي لها. ولطالما تجسد سلسلة الهواتف P جمال الحياة والسعي الدائم وراء المزيد من تقنيات التصوير المتنقلة المتقدمة. ومع ظهور هاتف HUAWEI P50 Pro لأول مرة، يبدأ فصل جديد من عصر التصوير HUAWEI Image TM.

لقد ورث هاتف HUAWEI P50 Pro المميزات الخاصة بسلسلة P في مجال فن التصوير الفوتوغرافي، مع تصميم كاميرا True-Chroma Dual-Matrix التي تجمع بشكلٍ مثالي بين الشكل والوظيفة لاستكشاف جوهر التصوير الفوتوغرافي. من ناحيةٍ أُخرى، يخلق التصميم الأيقوني للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة وتقنية True-Chroma تجارب ونتائج تصوير احترافية تماماً، مع أبعاد التصميم الهندسي التي تُساعد على الكشف عن جمال البساطة والنظام. كما أن إضافة تطبيق EMUI 12 يمنح جهاز HUAWEI P50 Pro مستوياتٍ أعلى من الذكاء.

لطالما كانت سلسلة HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من الميزات والجماليات والتصوير الفوتوغرافي. وقد قاد هاتف HUAWEI P9 اتجاه الهواتف الذكية ذات الكاميرا المزدوجة، بينما أضافت سلسلة هواتف HUAWEI P20 معجم المعدات الاحترافية إلى صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية. ويأخذ جهاز HUAWEI P50 Pro تصميم الكاميرا إلى جذورها الأصلية ويقدم تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة الجديدة كلياً.

 

ترقب تاريخ 26 يناير

يؤكد إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P50 التزام HUAWEI تجاه المستهلكين حول العالم. ومن المقرر أن يتم بثّ حفل الإطلاق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر الانترنت. لذا، حددوا هذا التاريخ في تقويمكم الخاص اليوم لتكونوا من بين الأوائل الذين سيعرفون المزيد عن أجهزة HUAWEI المذهلة.

###

 

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة النطاق العريض الجوالة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2019، احتلت هواوي المرتبة 47 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 12 ضمن قائمة براند فاينانس لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث القيمة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي 10% من إيرادات مبيعاتها السنوية لدعم جهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. كما وأنشأت هواوي أكثر من 10 مختبرات في الصين وأوروبا ومواقع أخرى، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

سناب شات: Huaweimobileksa

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

 لارا باحوص       

H+K Strategies            

البريد الإلكتروني: lara.bahous@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *