الرئيسيةUncategorizedتحاول إنجاز المزيد من المهام خلال ساعات أقل في رمضان؟ إذًا أنت بحاجة إلى HUAWEI MateBook D ..

تحاول إنجاز المزيد من المهام خلال ساعات أقل في رمضان؟ إذًا أنت بحاجة إلى HUAWEI MateBook D ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 7 مايو، 2020 : عليك ان تنجر الكثير من العمل او تنتهي من بعض الدروس، لكنك قلق من عدم استطاعتك إكمالها نظرًا لتخفيض ساعات العمل في شهر رمضان؟ الساعات الأقل لا تعني انه لديك وقت أقل لإنجاز مهام العمل، لكنها تعني أنه عليك العمل بوتيرة أسرع من قبل! تشوّشت أفكارك؟ بفضل سلسلة HUAWEI MateBook D للحواسيب المحمولة، وخصائصها المميّزة، في إمكانك إنجاز جميع مهام العمل بسرعة وفعالية أكبر خلال شهر رمضان.

(MateBook D 15 و MateBook D 14)

تصميم بسيط ومساحة شاشة أكبر

ويأتي كل من أجهزة الحاسوب المحمولة مع شاشة العرض الكامل المميّزة من “هواوي”.  ويبلغ عرض الحواف العلوية والجانبية في HUAWEI MateBook D 15 5.3 ملم فقط، مع نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 87%. ويبلغ حجم شاشة “هواوي” للعرض الكامل 15.6 بوصة، وهي شاشة IPS مضادة للتوهج بدقّة 1080 بيكسل، تمزج بشكل رائع تجربة المشاهدة على شاشات العرض القياسية مع سهولة الأجهزة المحمولة، مما يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو. اما جهاز HUAWEI MateBook D14، فيأتي بشاشة مقاس 14 بوصة، مع 84% لنسبة الشاشة إلى الجسم. كما تبلغ حوافه 4.8 ملم، ويتضمّن شاشة IPS مضادة للتوهج بدقّة 1080 بيكسل، ليوفّر تجربة مشاهدة غامرة مليئة بالتفاصيل الرائعة. وبفضل الحماية المعتمدة من مؤسسة TÜV Rheinland للضوء الأبيض المنخفض، والذي يعمل على تصفية الضوء الأزرق الضّار، يتم التخفيف من الإشعاع، الأمر الذي يساهم في حماية عينيك ليتيح لك تمضية المزيد من الوقت أمام الشاشة.

ويعتبر التصميم الرائع من أبرز مميّزات أجهزة الحاسوب المحمولة هذه، ويعود الفضل بذلك إلى هيكلها المعدني ووزنها الخفيف.

تفاعل أذكى مع خاصيّة الشاشات المتعدّدة التعاونية من “هواوي”

ماذا لو استطعت التحكّم بحاسوبك النقال وهاتفك الذكي من خلال الوحدات الطرفية عينها؟ حتمًا، يساهم ذلك في تعزيز إنتاجيتك، بحيث يمكنك العمل على أمرين في الوقت عينه. على سبيل المثال، يمكنك الاطلاع على الرسائل المتعلقة بالعمل عبر بريدك الإلكتروني بينما تنجر الطلبيات لمواد الطهي التي تحتاجها عبر تطبيقاتك الذكية، وكل ذلك من خلال هاتف واحد وشاشة واحدة! وهذا ممكن مع خاصيّة الشاشات المتعدّدة التعاونية من “هواوي”، التي تمكّنك من التحكّم بعدة أجهزة في الوقت عينه، لتتيح الاستخدام الأسهل والأذكى والأكثر فعالية لجميع السيناريوهات.

وتمكّن خاصيّة الشاشات المتعدّدة التعاونية المستخدمين من عرض هاتفهم الذكي من “هواوي” على جهاز HUAWEI MatebookD14  أو Matebook D15 في الوقت عينه، أي أنه في إمكانهم التحكّم بالجهازين من خلال  الواجهة عينها. وبمجرّد حصول الاتصال، في إمكان المستخدمين ان يقوموا بعملية السحب والإفلات بين الجهازين لنقل ملفاتهم بسهولة، وتشغيل تطبيقات هاتفهم الذكية مباشرة عبر Matebook. وتشمل هذه الخاصية تحرير النصوص وتعديل الصوَر ومقاطع الفيديو. اما ما يميّز هذه الخاصية، فهو أنها تمكّن المستخدمين من التركيز على شاشة واحدة من أجل فعالية أكبر عند إنجاز العديد من المهام في الوقت عينه.

*ملاحظة: تعمل خاصية الشاشات المتعددة التعاونية من هواوي بين Huawei MateBook وهواتف هواوي الذكية والمتوافقة، وتتطلب إصدار PC Manager  10.0.2.99 أو أحدث منه وأحد هواتف هواوي التي تعمل بنظام EMUI 10.0 أو أحدث. لمزيد من التفاصيل حول الإصدارات المتوافقة، يرجى زيارة موقع هواوي الإلكتروني الرسمي.

كل الطاقة التي تحتاجها

وكي تنجر عملك بوتير أسرع، يجب ان يتمتّع حاسوبك النقال بالسرعة الطلوبة، كما ان لا أحد يحب المماطلة والتأخير. ولتلبية جميع متطلباتكم، فإنّ جهاز HUAWEI MateBook D14 و HUAWEI MateBook D15يتوفّران في إصدار “إي أم دي” وإصدار “إنتل”. ويضم الأول معالج U 3500 AMD Ryzen وبطاقة رسومات Radeon Vega 8، ليتيح أداء معالجة قوي للمهام اليومية. كما يضم HUAWEI MateBook D15 معالج  AMD Ryzen 7 3700 u وبطاقة جرافيكس Radeon™ RX Vega 10، ليوفّر سلاسة أكبر في إتمام الوظائف على تطبيقات التصميم المعروفة كـ”فوتوشوب” و”بريميير”. أما بالنسبة للذّاكرة ثنائية القناة، فقد تم تزويد الجهازين بوسيط تخزين يحتوي واجهة PCIe، من أجل تعزيز أداء التطبيقات المكثفة التي تستخدم الكثير من الذاكرة، بالإضافة إلى توفير تجربة سلسة للمستخدم.

من ناحية أخرى، يتضمّن إصدار “إنتل” معالج Intel Core من الجيل العاشر 10th Gen Intel® Core™ i7-10510U ، من أجل ضمان تجربة سريعة لا يشوبها أي انقطاع خلال إتمام المهام اليومية. كما يوفّر إصدار “إنتل” الدعم القوي عند استخدام الأجهزة للألعاب، ويعود الفضل بذلك إلى بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® MX230 المزوّدة بذاكرة GDDR5 vRAM سعة 2 جيجابايت.

ويدوم عمر البطارية لهذين الجهازين طوال اليوم. ويتضمّن جهاز HUAWEI MateBook D 14 بطارية 56Wh، في حين يحتوي HUAWEI MateBook D 15 على بطارية 42Wh . كما ان أجهزة الحاسوب المحمولة هذه مزوّدة بشاحن USB-C بقدرة 65 واط وكابلات قابلة للفصل، الأمر الذي يسهّل من حملها ونقلها.

وبفضل هذه الميّزات وأداءها السلس والفائق السرعة، تعد أجهزة الحاسوب المحمولة من سلسلة HUAWEI MateBook D الرفيق المثالي لإتمام جميع المهام في الوقت المناسب. لذا، لم تعد الساعات القصيرة بمثابة تحدي، وإنما هي فرصة للتحكّم بوتيرة عملك خلال إنجاز المهام اليومية.

السعر والتوافر:

تتوفّر سلسلة HUAWEI Matebook D (إصدار “إنتل”) في السعودية ابتداءً من الثالث عشر من مايو. ويبلغ سعر جهاز HUAWEI MateBook D 14 3,699 ريال سعودي، فيما يبلغ سعر جهاز HUAWEI Matebook D15 2,999 ريال سعودي، بالإضافة إلى هدايا قيّمة تتضمّن تطبيق Office 365 Personal لمدة عام واحد، وبنك الطاقة للشحن الفائق 12000 من هواوي بقوة 40 واط HUAWEI 12000 40W SuperCharge PowerBank  ، وسماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Lite من “هواوي”. وتتوفّر جميعها في متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك، ومتجر “هواوي” الإلكتروني وغيرها الكثير من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *