الرئيسيةUncategorizedتجربة لعب لا مثيل لها مع هاتف HONOR 9A استمتعوا بتجربة لعب غنية مع هاتف HONOR 9A الذكي ذو السعر الرائع والمزايا المذهلة ..

تجربة لعب لا مثيل لها مع هاتف HONOR 9A استمتعوا بتجربة لعب غنية مع هاتف HONOR 9A الذكي ذو السعر الرائع والمزايا المذهلة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 9 سبتمبر 2020: انتشرت ألعاب الهاتف المحمول بشكل كبير في المنطقة على مدار العامين الماضيين، وأصبحت تتمتع بشعبية متزايدة بين المستخدمين من جميع الأعمار. ووفرت الهواتف الذكية إمكانية الوصول وسهولة الاستخدام على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر المنصات شعبية للألعاب. وتعمل الهواتف الذكية على تمكين الجيل القادم من جماهير الألعاب من خلال تعزيز تجاربهم الترفيهية والحفاظ على تواصلهم مع الأصدقاء.

سيتنافس اللاعبون في اليوم الوطني لألعاب الفيديو ليحققوا أكبر عدد نقاط عبر تخطي التحديات المتعددة في سيناريوهات الألعاب المختلفة على هواتفهم الذكية. وسواء اختار اللاعبون قضاء يومهم بمفردهم أو مع مجموعة من الأصدقاء، فإن الهاتف الذكي الثوري هو أحد المتطلبات المهمة لمنح معنى جديد لتجربة الألعاب الغنية والغامرة.

وإدراكاً منها للحاجة المتزايدة للهواتف الذكية ذات السعر المحدود التي تتمتع بأداء قوي في الألعاب، أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائد في مجال التكنولوجيا عالمياً، مؤخراً هاتف HONOR 9A الذكي. ويدمج هذا الهاتف بين التكلفة المناسبة والمزايا المتعددة التي توفر تجربة لعب رائعة للاعبين.

تجربة اللعب الغامرة مع شاشة العرض الكاملة من HONOR

سيتمكن اللاعبون من تحقيق النصر مع شاشة رائعة مقاس 6.3 بوصة مدعمة بدقة عالية تبلغ 1600×720 وتضم 16.7 مليون لون. وستجعل الشاشة التي نسبتها 20: 9 وحجمها يمثل 88.4% من الهيكل الكلي أي تجربة لعب أكثر متعةً وغنى، حيث سيستمتع المستخدمون بوضوح أكبر وتجربة أكثر سلاسة. وصُمم هاتفHONOR 9A  ليدعم جلسات اللعب الطويلة التي تستمر لساعات، فتم تزويده بفلتر الضوء الأزرق الفريد المعتمد من TÜV Rheinland، والذي يقلل من إشعاعات الضوء الأزرق المنبعثة الضارة بشكل فعال لمنع إجهاد العين.

استمتعوا بساعات من اللعب مع عمر البطارية الطويل

تتطلب جولات الألعاب المكثفة في اليوم الوطني لألعاب الفيديو هاتفاً ذكياً بعمر بطارية طويل للغاية. وإضافةً إلى شاشته الكبيرة وصوره الواضحة، يمتاز HONOR 9A ببطارية رائعة بقدرة 5000 مللي أمبير، مما يتيح للمستخدمين ممارسة الألعاب ليلاً ونهاراً بشحنه لمرة واحدة. وإضافة إلى تجربة اللعب الفريدة، يتميز HONOR 9A بخاصية الشحن العكسي ويمتلك كابل OTG لتوفير مزيد من الراحة عند الحاجة إلى شحنه بالطاقة بشكل فوري. وبفضل وضع توفير الطاقة الفائقUltra Power Saving ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بـ12 ساعة إضافية من اللعب دون انقطاع.

تحكموا بفترات الاستخدام مع ميزة Digital Balance

قد يكون الانغماس في جولات اللعب الطويلة أمراً مغرياً عند غياب حد زمني معين. ويستطيع اللاعبون الصغار مراقبة الوقت الذي يقضونه باستخدام تطبيقات الألعاب والتحكم به وجدولة “وقت الابتعاد عن اللعب” عبر ميزة Digital Balance في أجهزتهم.

أداء فائق مع خاصية Kirin Gaming+

إضافةً إلى ميزاتها الثورية، تمتلك هواتف HONOR الذكية خاصية Kirin Gaming+ التي تشمل الميزات المبتكرة التي تُمكّنها من توفير الأداء الاستثنائي وكفاءة الذكاء الاصطناعي لتجربة لعب محسّنة. وتتيح هذه الميزة أيضاً التناغم الفعال بين البنية التحتية للأجهزة والحلول، مما يوفر تجارب ألعاب رائدة تتّسم بالسلاسة والسرعة.

لمعرفة المزيد عن هواتف HONOR الذكية الجديدة، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية – https://www.hihonor.com/sa-en

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *